الفصل106

429 37 0
                                    


نظر Gu Bai إلى Liu Dazhuang والآخرين بريبة ، ثم فهم ما يقصدونه.

"لا ، المزرعة الآن تسير بشكل تدريجي على المسار الصحيح ، وهناك الكثير من العمل أكثر من ذي قبل. فقط خمسة منكم لا يستطيعون القدوم ، وستكونون متعبين للغاية. لا تقلق ، فأنت تقوم بعمل جيد. طالما أنك لا ترتكب أخطاء من حيث المبدأ ، فلا داعي للقلق بشأن طردك ". طمأن قو باي.

"كم عدد الأشخاص الذين سوف يجندهم الرئيس الصغير هذه المرة؟" سأل لي سان.

Gu Bai: "عشرة مجندين. إذا كان هناك مرشحون أكثر ملاءمة ، يمكنك الانتباه أولاً. في المستقبل ، ستكون هناك حاجة إلى المزيد والمزيد من العمال. العلاج هو نفسه كما كان من قبل ، مع فترة اختبار مدتها شهر واحد."

"تمام." أومأ لي سان برأسه ، آخذًا هذه المسألة بعين الاعتبار ، معتقدًا أنه يجب أن يعمل بجد لمساعدة الرئيس الصغير في العثور على مرشح مناسب.

المزرعة وظيفة جيدة جدا ونادرة. إذا انتشرت الأخبار ، سيكون هناك بالتأكيد العديد من الأشخاص المستعدين للحضور ، لكن المدير الصغير أعطاهم هذه المهمة ، وهي الوثوق بهم ومنحهم فرصة. ، يجب ألا يخذلوا الرئيس الصغير.


بعد ترتيب مسائل التوظيف ، رأى Gu Bai تانغ كيو يتجول على مهل في المرعى ، بينما كان Gu Mangzhong و Zhou Xingchu يشاهدان الشتلات في الأراضي الزراعية طوال الوقت ، ولا يبدو أن لديهم أي خطط للمغادرة. .

"جدي جو ، ذهبت إلى العالم الثاني آخر مرة ، لذا سأزعجك هنا." أعطى Gu Bai المزرعة إلى Butler Gu وقال.

أومأ بتلر جو ردا على ذلك.

اليوم ، بسبب وصول ضيوف غير متوقعين ، دخل العالم الثاني في وقت متأخر كثيرًا عن المعتاد ، وكان من المستحيل فتح متجر للترفيه عن العملاء ، لذلك كان سيأتي ويرى ما كان يفعله مومو.

في نصف الشهر الماضي ، اختفى مومو دائمًا من وقت لآخر ، ولا يعرف ماذا يفعل ، ولا يمكنه أن يسأل عن أي شيء. لحسن الحظ ، ليس فضوليًا بشكل خاص. كل شخص لديه أسراره الخاصة ، ولا يعرف ماذا يفعل. مت بعد مطاردة مومو لتسأل.

إنه لا يعرف ما إذا كان Mumu سيظهر اليوم أم لا ، ولم ير Mumu منذ ثلاثة أيام.

على الرغم من أنه كان معتادًا على إعداد الطعام لـ Mumu من قبل ، حتى لو لم يحضر لمدة ثلاثة أيام ، فلن يشعر بالجوع ، لكنه لا يزال يشعر بالفراغ في قلبه عندما لم ير مومو.

بعد تسجيل الدخول إلى العالم الثاني ، ظهر Gu Bai على الفور في المتجر ، لكنه لم يفتح للعمل.

هذا هو المكان الذي مكث فيه مع مومو لفترة أطول. لقد منح مومو بالفعل حق الوصول إلى المتجر. في الأساس ، في كل مرة يتصل فيها بالإنترنت ويدخل المتجر ، كان مومو ينتظره في الردهة.

لكني لا أعرف كم مرة كانت هذه هي المرة الأولى التي ظهر فيها Gu Bai في مطعم صغير ، لكنه لم ير هذا الرقم المألوف.

أصبحت العيون الساطعة قاتمة قليلاً ، وكانت الحواجب مجعدة قليلاً ، وكان مزاج Gu Bai سريع الانفعال قليلاً.

Mumu ليس شخصًا في العالم الحقيقي ، إنه مجرد NPC مشتق من العالم الثاني. قد يكون لديه أشياء خاصة به ، لكن هذا الشعور بعدم معرفة أي شيء سيء بعض الشيء.

على الرغم من طمأنة Gu Bai لنفسها مرارًا وتكرارًا لترك مساحة لبعضها البعض ولدى كل شخص أسراره الصغيرة الخاصة به ، إلا أن حالة عدم القدرة على الاتصال ببعضها البعض لا تزال عاجزة للغاية.

انتظر Gu Bai حتى الظهر في العالم الثاني ، لكنه في النهاية لم يستطع انتظار ظهور Mumu.

منذ ذلك اليوم ، لم ير قو باي مومو مرة أخرى ، ويبدو أنه اختفى تمامًا من هذا العالم ، ولا يوجد أثر له في كل مكان.

كان Gu Bai في عجلة من أمره وبحث عن Mumu في كل مكان. ذهب إلى كل مكان يعرفه ، لكنه لم يجد أي أثر له.

في هذا الوقت فقط أدرك Gu Bai أنه يعرف القليل جدًا عن Mumu ، باستثناء أنه كان يعلم أن الطرف الآخر قد يكون NPC من العالم الثاني ، ولم يكن يعرف أي معلومات أخرى. الآن ليس لديه أدنى فكرة عن مكان العثور عليه.

فكر قو باي في الاتصال بالعقل المدبر للعالم الثاني ، ولكن مع وضعه الحالي ، من المستحيل الاتصال بالعقل المدبر على الإطلاق.

كما خمن أن وجود مومو ربما تم اكتشافه ، لذلك تم تنسيقه بواسطة ... ولكن طالما لم يتم تأكيد الخبر ، فلن يستسلم.

قبل أن يعرف ذلك ، كان مومو قد أصبح أهم شخص له في هذا العالم ، الصديق الذي كان أكثر صداقة وكان لديه أفضل علاقة إلى جانب بتلر جو.

مر الوقت بهدوء لأكثر من شهر ، ووصلت مسابقة الطعام إلى خاتمة ناجحة. Gu Bai هو بلا شك البطل النهائي. كما هزمت شركة Tomato Taiwan بنجاح Apple Terrace وفازت بحق استضافة مسابقة الطعام التالية.

أضافت Tomato Station أيضًا 500000 مكافأة إلى Gu Baiduo بالإضافة إلى المكافأة الأصلية ، شاكرة إياه على مساهمته في مسابقة الطعام.

كان ينبغي أن يكون هذا شيئًا سعيدًا للغاية ، على الرغم من أن خزنته الصغيرة الحالية لم تعد قابلة للمقارنة مع المكافأة ، ولكن بعد كل شيء ، عندما شارك Gu Bai في مسابقة الطعام ، كان من أجل المكافأة.

ومع ذلك ، بدون مشاركة Mumu واهتمامها ، بعد حصول Gu Bai على الجائزة ، لم يكن سعيدًا جدًا ، لكنه أصبح فارغًا أكثر فأكثر.

أين مومو الآن؟ لن تظهر مرة أخرى؟

كان Gu Bai حزينًا وحزينًا لعدة أيام ، لكنه ذكر نفسه أخيرًا ليبتهج. بعد كل شيء ، لا يزال هناك العديد من الأشياء التي يحتاج إلى التعامل معها والقيام بها.

هذا الشهر ، بالإضافة إلى اقتراب منافسة الطعام من نهايتها ، نضجت المحاصيل في مزرعة Gu Bai كثيرًا أيضًا. لقد عمل العشرة عمال المعينين حديثًا بجد ، وقد حقق فندق Blue Star أخيرًا توقعات المعجبين. الانفتاح في الواقع.


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن