كان Gu Lishi لا يزال متحمسًا للغاية ، "نعم ، كل شيء على ما يرام. كل شيء في هذا الكتاب. ماذا يفعل هذا الرجل المسمى باي شياوباي؟ بصرف النظر عن هذه الأغاني القليلة ، هل سيكون لديه أغانٍ أخرى؟"
إذا كان هذا الرجل المسمى باي شياوباي يستطيع قراءة قصائد قديمة أخرى ولديه بعض الأبحاث عن التاريخ ، حتى لو خالف القواعد ، فسيتعين عليه نقله إلى قسم التاريخ.
"يبدو أنه طاهٍ. مهاراته في الطهي جيدة جدًا. وهو يشارك حاليًا في مسابقة تسمى مسابقة للطعام." قال تشين تشين لمعلمه ، وهو يفكر في أمواى المعتادة لشقيقته.
"طاه؟" عبس غو ليشي عندما سمع الكلمات ، "على الرغم من أن ثقافة الطعام بحاجة إلى إعادة إحياء الآن ، إلا أن التاريخ والثقافة أكثر إلحاحًا ، والخلفية التاريخية التي يظهرها عميقة جدًا أيضًا. مثل هذا الشخص هو أكثر ملاءمة لقسم التاريخ لدينا. "
"ما هي مباراته التالية ، هل يمكننا الذهاب إلى مكان الحادث لمشاهدتها؟" سأل غو ليشي ، وأراد معرفة المزيد عن باي شياوباي.
تشين تشين: "استمعي إلى أختي ، كل مباراة يلعبها يتم بثها مباشرة ، يمكننا مشاهدة البث المباشر مباشرة."
"حسنًا ، تذكر أن تخبرني عندما يبث في المرة القادمة." سحب Gu Lishi شريط تقدم التسجيل إلى النهاية مرة أخرى ، وأعاد مشاهدة شرح باي شياوباي لهذه القصائد القديمة الثلاث ، كلما شاهده أكثر.
سحر الشعر القديم رائع حقًا. كانت أسرة تانغ حقًا سلالة حيث ازدهر الشعراء.
نفس الوضع يحدث في أماكن مختلفة. ليس فقط أولئك في قسم التاريخ قد لاحظوا باي شياوباي ، ولكن أيضًا أقسام الطهاة في مختلف الجامعات وبعض أعضاء جمعية الطهاة لاحظوا أيضًا إمكاناته.
حدثت النقاشات حول باي شياوباي في أماكن مختلفة ولأسباب مختلفة.
انفجر مرة أخرى.
بالطبع ، هؤلاء Gu Bai ليسوا واضحين ، كل طاقته ، باستثناء جزء صغير من اللعبة ومومو ، والباقي كله في تطوير مزرعته.
انتهى الزرع الآن ونبت معظم المحصول.
نظرًا لأن Gu Bai قد خطط بالفعل للمزرعة وتقسيمها إلى مناطق من قبل ، فإن قطعة البراعم بأكملها الآن من نفس المحصول ، مما يجعل الناس يبدون مرتاحين للغاية. البراعم كلها مختلفة وتبدو أفضل بكثير.
باتلر جو هو الآن أول شيء يفعله كل يوم هو الذهاب إلى المزرعة لدورة. بعد ذلك ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فسيبقى في المزرعة ويشاهد هذه البراعم وهي تضحك ، وحتى لو أراد أن يأكل ويعيش ، فسيكون مع البراعم. معاً.
عندما كان Gu Bai في المنزل ، كان Butler Gu سيبقى في المنزل لفترة من الوقت.
يقوم الأشخاص الخمسة المعينون حاليًا ببناء منطقة رعوية عند سفح الجبل. عندما يتم إنشاء المنطقة الرعوية ، سيجد طريقة للذهاب إلى الغابة لاصطياد الحيوانات الصغيرة للتدجين والتربية.
لكن هذا مشروع كبير وأخشى أنه لن يكتمل على المدى القصير.
"لو كان بإمكاني الحصول على مساعد". نظر قو باي إلى المنطقة الرعوية غير المكتملة وتنهد.
كان راتان مومو رفيقه الجيد في نهاية العالم. لم يكن لينًا في محاربة الزومبي. الآن هو أيضًا مساعد جيد في المزرعة ، لكنه ليس جيدًا جدًا في اصطياد الحيوانات الصغيرة الحية.
بعد كل شيء ، Mumu هي الأفضل في قتل الكائنات الحية مباشرة. إذا أراد أن يأكل اللحوم ، يمكنه أن يطلب من مومو المساعدة ، لكن إذا أراد تربية حيوانات صغيرة ، فعليه أن يجد طريقة أخرى.
"انس الأمر ، المزرعة لم يتم بناؤها بعد ، لذا فأنا لست في عجلة من أمري." عزَّى قو باي نفسه.
كانت الدواجن مثل البط والإوز والماشية مثل الخنازير والأغنام والماشية أكثر شيوعًا من قبل البشر خلال فترة الأرض. كما رأى لحوم هذه الدواجن والماشية تتجول في مراكز التسوق في الفضاء بين النجوم ، لكنه لم يكن يعلم أن اللحوم التي تباع في الأسواق كانت بشرية. يتم تربيتها من تلقاء نفسها أو الحصول عليها من الصيد في البرية.
بل سيكون من الأفضل لو قام شخص ما بتربية الدواجن والماشية من قبل ، وسيوفر له الوقت في ترويضه.
عندما فكر في الأمر ، فعلها. بعد عودته إلى المنزل ، قام Gu Bai بتسجيل الدخول إلى Star Network وبدأ في التحقق من المعلومات ، ولكن لم يكن هناك الكثير من المعلومات ذات الصلة. يبدو أنه بعد النظر حوله ، نقر Gu Bai أخيرًا على متجر المكونات واتصل مباشرة بخدمة العملاء في المتجر.
نظرًا لأن Gu Bai قد اشترى الكثير من البذور والتوابل في مركز المكونات من قبل ، فقد كلف ذلك الكثير من المال ، وأصبح عميلًا مهمًا للمركز التجاري ، لذلك لديه استقبال خاص لخدمة العملاء.
【Gu Bai: مرحبًا ، هل لي أن أسأل عما إذا كانت هناك دواجن مثل البط والإوز التي يتم تربيتها في المركز التجاري؟ يعيش. 】
【خدمة عملاء المول: مرحبًا عملاء VIP المميزون ، كل هذا متاح. كم تريد؟ 】
أضاءت عيون Gu Bai عندما رأى الإجابة من خدمة العملاء. إنه بالفعل أكبر متجر للمواد الغذائية في الإمبراطورية. إنها لا تبيع المنتجات النهائية فحسب ، بل تبيع أيضًا البذور والدواجن الحية. يجب أن تكون هناك قاعدة زراعة خاصة وقاعدة تربية خلفها. نضمن توريد المول الى أقصى حد.
بشرى له أن هذه الدواجن والماشية يربيها الناس ، حتى يتمكن من شراء الأشبال مباشرة في ذلك الوقت ، ثم تربيتها للتربية والتربية ، فلا يحتاج لشرائها من الخارج.
【Gu Bai: كم هو شبل البط والإوز؟ وهل توجد مواشي مثل الأبقار والأغنام والخنازير؟ 】
【خدمة العملاء في المركز التجاري: عملة معدنية من فئة 50 نجمة للأنثى الصغيرة ، وعملة واحدة من فئة 10 نجوم للذكر الصغير ، وعملة واحدة من فئة 60 نجمة للبطة الصغيرة ، وعملة واحدة من فئة 90 نجمة للبط الذكر ، وعملة واحدة من فئة 70- عملة نجمة للأوزة الصغيرة ، الأوزة عبارة عن عملات معدنية من فئة 100 نجمة ، وهناك ماشية وأغنام وخنازير ، والأشبال هي 10000 قطعة نقدية نجمة. 】
فوجئ Gu Bai عندما نظر إلى عرض الأسعار من خدمة العملاء ، ولكن عندما فكر في سعر اللحوم في المركز التجاري ، بدا سعر هذه الأشبال مقبولًا مرة أخرى.
بعد كل شيء ، جميع المكونات في هذا العالم باهظة الثمن. عندما يكبر الأشبال ، إذا كان بإمكانهم بيعهم ، فإنهم سيجنون الكثير من المال.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
De TodoGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...