بعد تناول الطعام ، حزم غو باي الأطباق وحذر مومو مرة أخرى: "سأذهب إلى وضع عدم الاتصال ، إذا كنت لا تزال ترغب في تناول الطعام غدًا ، تعال مرة أخرى ، سأطهوها لك وحدك ، ولا يمكنني انتزاعها من عملاء آخرين. ماذا ".
"هل ستختفي مرة أخرى؟" سأل Mu Mu على عجل ، مع وجود أثر للذعر في تعبيره ، كما لو أن Gu Bai سيختفي في الثانية التالية.
يختفي؟ فكر قو باي لبعض الوقت قبل أن يفهم ما يقصده ، وسأل بتردد ، "ألست غير متصل؟"
هذا الرجل لا يستطيع حتى أن يتذكر اسمه ، لذا لا يمكنه حتى الذهاب إلى وضع عدم الاتصال ، أليس كذلك؟ اين يعيش عادة؟ ألا يجب أن تعرف حتى أن هذا العالم هو عالم افتراضي؟ هل عائلته لديها مثل هذا القلب الكبير؟
شعر غو باي بشيء من الغرابة حيال إهمال عائلة مومو من قبل ، لكنه الآن غاضب لسبب غير مفهوم.
كم هو قليل الاهتمام بحقيقة أن الناس في المنزل لا يعرفون حتى أنهم كانوا يعيشون في العالم الافتراضي. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يختارون العمل في العالم الافتراضي لكسب المال ، إلا أنهم لا يزالون بلا اتصال بالإنترنت كل ليلة ويعودون إلى منازلهم. هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في العالم الافتراضي.
"هل عشت دائمًا في هذا العالم؟" سأل قو باي مرة أخرى.
فكرت مومو لبعض الوقت وهزت رأسها ، "لا أعرف."
مرة أخرى ، لا أعرف ، هذا الشخص ...
Gu Bai: "إذن أين تعيش عادة؟"
أشار مومو إلى أعلى مبنى بالخارج وقال: "هناك".
هذا المبنى هو معلم العالم الثاني - مبنى هواشيا ، الذي ينتمي إلى العائلة المالكة لإمبراطورية هواشيا. بالإضافة إلى أماكن الإقامة ، فهي تحتوي أيضًا على أماكن متعددة الوظائف مثل الترفيه والألعاب. إنه مكان يحب الكثير من الأثرياء الذهاب إليه.
من المؤكد أن الشخص الذي أمامه كان ثريًا جدًا. على الرغم من أنه عاش جيدًا في العالم الافتراضي ، إلا أنه غالبًا لم يسجل الخروج ولم يكن يعرف ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى إلحاق الضرر بالجسد الروحي.
"سأعلمك كيفية تسجيل الخروج." فتح Gu Bai لوحة التحكم الخاصة به ، وكان هناك زر في الزاوية اليمنى السفلية ، انقر لتسجيل الخروج مباشرة.
فتح Mumu أيضًا لوحة التحكم الخاصة به ، لكن الزر الموجود في الزاوية اليمنى السفلية كان رماديًا ، مما يشير إلى أنه لا يمكن الضغط عليه.
عبس قو باي ، فلا عجب أن مومو لم يكن غير متصل بالإنترنت ، لا يمكن أن تكون لوحته غير متصلة بالإنترنت ، ما هو الوضع؟ هل هناك خلل في العالم الثاني؟ أم أن أحدهم فعل ذلك عن قصد؟
تواصلت قو باي على وجه السرعة مع مساعد الدماغ في العالم الثاني ، وشرحت موقف مومو للمساعد.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...