الفصل 165

385 35 0
                                    


يمكن ملاحظة أن Fang Weixuan يحب الطبخ حقًا ، كما أن سعيه وراء الطهي أمر جاد للغاية.

تم تحديد التدريب المهني والتلمذة الصناعية وكذلك رئيس الطهاة في المطعم الصغير ، كما تم الحصول على مؤهلات الافتتاح. الخطوة التالية هي التقدم بطلب للحصول على تراخيص تغذية مختلفة ، واختيار اليوم الميمون لفتحه رسميًا للترحيب بالضيوف.

سرعان ما اكتشف Gu Bai أن هذا المتدرب كان يستحق كل هذا العناء.

بمساعدة Fang Weixuan ، أصبحت عملية الترخيص أكثر سلاسة ، وتم تحديد وقت الافتتاح الرسمي. في عطلة نهاية الأسبوع الأولى بعد أن بدأ Gu Bai المدرسة ، كان مسؤولاً عن جميع الأمور الرئيسية والثانوية تقريبًا المتعلقة بافتتاح الفرع. فهمتك.

كان Gu Bai عاطلاً تمامًا عن العمل وبدأ في التركيز على التحضير لبدء المدرسة.

تطبق جامعة إمبريال نظام الإسكان داخل الحرم الجامعي. يجب أن يعيش الطلاب الجدد في الحرم الجامعي. لا يمكنهم استئجار منزل بدون إذن. حتى لو كانوا يعيشون في المنطقة المحلية ، يمكنهم فقط العيش في عنبر المدرسة.

لذلك ، يمكن أن يقضي Gu Bai طاقة ووقتًا أقل في المطعم الصغير.

ما كان يعتقد أنه بسيط للغاية من قبل ، وكان من حسن الحظ أن Fang Weixuan كان هناك ، وإلا فلن يتمكن المطعم الصغير من الافتتاح.

مر الوقت بسرعة ، وفي غمضة عين ، كان يوم افتتاح جامعة إمبريال.

"سيد شياوباي ، هل تريدني حقًا أن آخذك إلى المدرسة؟" سأل فانغ ويكسوان مرة أخرى.

"لا ، يمكنني أن أفعل ذلك بنفسي ، سأزعجك لرعاية الكرة الخشبية في المستقبل." سلم Gu Bai الكرة الخشبية التي كانت موضوعة بين ذراعيه ولم يكن مستعدًا للمغادرة إلى Fang Weixuan.

نظرًا لأنه لم يكن متأكدًا مما إذا كانت المدرسة ستسمح للحيوانات الأليفة ، لتجنب المتاعب غير الضرورية ، قرر Gu Bai السماح لـ Fang Weixuan بمساعدته في تربيتها لفترة من الوقت ، وعندما كان متأكدًا من أن المدرسة ستسمح بدخول الحيوانات الأليفة ، كان سيفعل ذلك. أعد الكرة الخشبية.

"Ooooooooo ..." لم يرغب باي باي في مغادرة باي باي.

"Muqiu جيد ، اتبع Ah Xuan لفترة من الوقت ، وسأقلك عندما أستقر هنا ، حسنًا؟" لمس قو باي رأس Muqiu الصغير ، مما أدى إلى تلطيف مشاعره.

"Ooooooooo ..." يجب أن يسرع باي باي ويأخذني.

خلال هذه الفترة الزمنية ، نظرًا لوجود Gu Bai هناك ، لم يتمكن Mu Qiu من العثور على وقت للعودة إلى القصر لزيارة المالك. الآن بعد أن ذهب باي باي إلى المدرسة ، لديه أيضًا الوقت للعودة إلى القصر.

لكنها لا تزال مترددة في الانفصال عن باي باي لفترة طويلة.

سيكون من الرائع أن يعيش السيد مع باي باي ، حتى لا يتمكن من رؤية سيده كل يوم فحسب ، بل يكون أيضًا مع باي باي كل يوم.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن