الفصل136

377 37 3
                                    


إذا ضاعت الكرة الخشبية ، فهو لا يعرف مكان العثور عليها.

بالتفكير في هذا ، تسارعت خطوات Gu Bai إلى الفندق كثيرًا.

عند فتح باب غرفة الفندق ، كانت الكرة الخشبية مستلقية على الأريكة تلعق مخالبه بطاعة ، وعندما رأى Gu Bai عائدًا ، أعطاه "Ouch" بسعادة.

نظرًا لأن الكرة الخشبية كانت لا تزال في المنزل بصراحة ، سقط قلب قو باي المعلق أخيرًا.

"الكرة الخشبية جيدة حقًا. لا تخف من أن تكون في المنزل. لن أتركك وحدك في المنزل في المرة القادمة. هل ترغب في الذهاب معي غدًا إلى جمعية الطهاة؟"

لمس قو باي الرأس الصغير للكرة الخشبية ، ثم نظر إلى الطعام المتبقي على الطاولة قبل مغادرته في الصباح ، ورأى ما تم تناوله بالداخل ، وشعر بارتياح أكبر لعلمه أن الكرة الخشبية لم تكن تتضور جوعًا.

"Ooooooooo ..." لا تخف ، يمكنني إرسال القليل ، لا تخرج معك.

صرخت الكرة الخشبية بصوت حليبي ، إذا خرجت مع باي باي ، فلن يكون لديها فرصة للعثور على صاحبها.

إنه لأمر مؤسف أن Gu Bai لم يستطع فهم صوت الكرة الخشبية. لقد اعتقد فقط أنه تم الاتفاق ، ولم يكن يعرف ما إذا كانت جمعية الطهاة ستسمح للحيوانات الأليفة بالمشاركة في التقييم. يجب ألا تكون هناك مشكلة في السماح للموظفين بالمساعدة في العناية بها لمدة ساعة أو ساعتين ، أليس كذلك؟

في صباح اليوم التالي ، أعد غو باي وجبة الإفطار ، واعتنى بالفتى الصغير مومو وموكيو بعد الأكل ، واستعد لاصطحابهما إلى جمعية الشيف. نتيجة لذلك ، عندما كان على وشك الخروج ، كان Muqiu مترددًا في الخروج. على الأريكة ، كما لو أنها نمت عليها ، تم تعليق الكفوف الصغيرة على وسادة الأريكة ، وحتى لو التقطها Gu Bai ، فلن يتركها.

"لا يريد Muqiu الذهاب معي إلى جمعية الطهاة؟" سأل قو باي.

"آه ..." ، نادى مو كيو ، أومأ برأسه وأجاب.

نظرًا لأنه أراد حقًا البقاء في المنزل ، لم يبدو Gu Bai مترددًا ، لذلك اعتقد أنه أحب هذا الفندق ، لذلك تركه يذهب ، وذهب إلى المطبخ لإعداد مجموعة من الطعام للكرات الخشبية. ثم غادر الفندق مع مومو.

بعد فترة وجيزة من مغادرة Gu Bai ، اعتقد أنه يحب الفندق ، لذلك أراد البقاء في غرفة الفندق مع كرة خشبية ، تمامًا مثل الأمس ، كان يحمل عبئًا أكبر منه ، وأحضر الطعام الذي أعده Gu Bai من أجله ذلك ، على دراية بالباب والطريق. العودة إلى القصر.

بتجربة الأمس ، انتظر حراس القصر عند البوابة مبكرًا لفتح باب الكرة الخشبية.

على الرغم من أنه لم يفهم سبب عدم رغبة شو رفيق المارشال في العيش في المنزل ، إلا أنه كان يغادر في فترة ما بعد الظهر ويعود في اليوم التالي ، حاملاً عبئًا كبيرًا في كل مرة ، كما لو أن شخصًا ما أعده بشكل خاص.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن