الفصل 85

430 50 2
                                    

【ما زلتم يا رفاق لا تقفزون إلى الاستنتاجات مبكرًا ، دعنا نرى ما سيفعله باي شياوباي ، وبعد ذلك لم يفت الأوان على فقدان الوعي. 】

【نعم ، لقد كنت خائفًا حقًا من الضرب على وجهي في ثوانٍ قبل ذلك. من يدري أي نوع من العجين يحتاج باي شياوباي لعمل هذه الأومليت ، إذا كان هذا هو الحال ، ألن يكون ضربًا آخر؟ وجه؟ 】

【من الأفضل عدم إرسال وابل في وقت مبكر جدًا ، وإلا فسيكون من المحرج جدًا أن يتم صفعك على وجهك. 】

أقنع عدد قليل من المشجعين السود بهدوء رؤوس المشجعين السود ، معتقدين أن وابلهم كان مختلطًا بوابل Xiaobaifen ، ولن يلاحظ أحد.

من المؤكد أنه بعد أن أضاف Gu Bai الماء ، بدأ في التقليب ببطء حتى تصبح العجينة ناعمة وخالية من الجزيئات ، وهي ليست العجين الذي اعتقده المسحوق الأسود. على.

لحسن الحظ ، لم أتابع مع الأسود بلا عقول ، وإلا فسوف أصفع على وجهي مرة أخرى.

"يكفي تحريكه إلى هذا المستوى. لا ينبغي أن يكون نحيفًا جدًا أو سميكًا جدًا. بالطبع ، إذا كنت ترغب في تناول مذاقات مختلفة ، يمكنك أيضًا إضافة كميات مختلفة من الماء وفقًا لتفضيلاتك الشخصية." وضع قو باي الماء في الوعاء الكبير. يتم خلط الوجه أمام كاميرا البث المباشر ، حتى يتمكن جميع المشجعين من رؤيته بوضوح.

قام بتسخين المقلاة ، وصب الزيت ، ووضع ملعقة من المعكرونة ، والتقط قو باي المقلاة ، وأدار معصمه ، وتحولت الكتلة الصغيرة الوحيدة من المعكرونة في القدر على الفور إلى كعكة مستديرة رفيعة ، ومنتظمة للغاية. وقد استقطبت الدهشة المستمرة للجماهير في غرفة البث المباشر.

سرعة طهي Gu Bai سريعة نسبيًا. عادة ، من أجل رعاية المعجبين في غرفة البث المباشر ، سوف يبطئ السرعة في البداية ، ويبذل قصارى جهده للسماح لهم برؤية كل خطوة بوضوح ، ثم زيادة السرعة تدريجيًا.

خلاف ذلك ، بعد الانتهاء من الوجبة ، سينتهي وقت تناول الطعام.

رائحة الزيت الممزوجة برائحة البيض تنجرف في المطبخ ، مما يغري الجمهور باستمرار في غرفة البث المباشر ، ويجذب أيضًا شابًا صغيرًا آخر.

"أوتش ..." جاء صوت حليبي من خارج الباب ، وسحب باب المطبخ مفتوحًا ، وبعد فترة ، تمسك رأس صغير من الفرو في المطبخ ، يحدق مباشرة في Gu Bai ... .

"أنف الكرة الخشبية ذكي حقًا ، ووجدته سريعًا." لوح قو باي للكرة الخشبية ، ثم مزق قطعة صغيرة من كعكة البيض ، وسلمها إلى فم الكرة الخشبية.

أصبح العطر أكثر كثافة ، وفتحت الكرة الخشبية فمه ، وخرجت لسانه ، وعلى الفور دحرجت الأومليت في فمه ، وفرك اللسان الناعم بأصابع قو باي.

لم يمانع قو باي ، بلمس كلب الحليب الصغير ... أوه ، لا ، كان رأس كلب الحليب الصغير ، "إنه لطيف للغاية."

【ما هذا؟ لطيف جدا ولطيف ، أريد أن روا ~】

【آه آه آه ... اترك هذا فروي واسمحوا لي أن آتي. 】

【آه آه آه ... فروي يمشي بعيدًا ، وأريد أن يلمس Xiaobai رأسه. 】

【همف ، مجموعة من الأشخاص السطحيين ، اتركوا هذا الكيش ودعوني آتي! ! ! 】

【ما هي الخيارات التي يصنعها الكبار ، أمالتي ، Xiaobai ، وكلاب الحليب الصغيرة كلها لي! 】

【لماذا ظهر كلب حليب صغير فجأة ، هل قام شياوباي بتربيته؟ 】

بسبب اقتحام الكرة الخشبية ، غلي المشجعون في غرفة البث المباشر على الفور. .

لم يهتم قو باي بما قاله المشجعون وركز على تغذية الكرة الخشبية.

وقفت مومو عند باب المطبخ ، محدقة مباشرة في الشخص الذي بداخلها ، إذا كان لدى مومو تعبير ، فلا بد أنه زوج من "الحثالة أسقطتني" في الوقت الحالي.

"هل تريد مومو أن تأكل أيضًا؟" اكتشف Gu Bai وجود Mumu واستمر في التلويح بابتسامة.

رمى مومو العصا فوق رأسه ، وألقى نظرة على رأسه متجاهلاً إياه.

كيف يمكن لقو باي ، الذي كان في نفس ذهنه مع الروطان مومو ، ألا يعرف ما الذي كان يفكر فيه؟ التقط صحن العجة بالكامل ، ومشى إلى مومو ، وأقنع ، "هذه كلها مومو."

ما زالت مومو تريد الاستمرار في تجاهل باي ، لكن رائحة العجة كانت مغرية حقًا ، ولم تأكل العجة لفترة طويلة. لوحة في أيدي بيضاء.

على الرغم من أن Mumu عبارة عن روطان ، إلا أنه يستخدم طاقة النباتات كمصدر للحياة ولا يحتاج إلى مكمل غذائي للإنسان ، ولكنه يحب فقط تناول ما تصنعه Gu Bai ، وقد كان الأمر كذلك منذ نهاية العالم.

كان Gu Bai سعيدًا أيضًا بتقسيم الطعام الذي وجده أو أعده إلى النصف.

بعد مواساة مومو ، فرك رأس Muqiu الصغير مرة أخرى ، وأرسل الطفلين الصغيرين خارج المطبخ ، واستدار واستمر في صنع العجة.

【ما الذي ذهب إليه Xiaobai الآن؟ يبدو أنني أسمع صوت الإقناع اللطيف لـ Xiaobai ، هل لدى Xiaobai صديقة بالفعل؟ 】

【مستحيل ، كم عمر Xiaobai ، كيف يمكن أن يكون لديه صديقة؟ 】

【ربما ليست صديقة ، ولكن صديقها. 】

【لا أهتم ، Xiaobai ملكي ، ولا يمكن لأحد أن يسرقني. 】

【الطابق العلوي طالب في مدرسة ابتدائية ، ساذج للغاية ، و ... حتى أنك قلت هذا ، عندما يأتي الرئيس ، ستنتهي. 】

【أقرع! Xiaobai هو مرساة Mumu للاستحمام النيزكي. الجميع ، تعالوا وتمسكوا بالنيازك. 】

【أقرع! Xiaobai هو مرساة Mumu للاستحمام النيزكي. الجميع ، تعالوا وتمسكوا بالنيازك. 】

رن نفس البث عشرات المرات على التوالي ، متصدرا كل القنابل الآن. لطالما فوجئ المشجعون في غرفة البث المباشر ، وكانوا متحمسين للاستيلاء على النيزك.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن