الفصل189

353 32 2
                                    


"لا أعتقد أنك ستذهب إلى قاعدة التدريب العسكرية بالسيارة. إذا كان الأمر كذلك ، فلنذهب جميعًا للركض." قال المدرب وانغ بصرامة.

لم يتم سماع الأمرين الأولين من قبل الحشد ، ولكن تم سماع هذه الجملة بوضوح ، وانتحب الناس في كل مكان.

"لماذا يعمل المدرب بهذه الطريقة؟ إلى أي مدى هذا؟"

"مدرس ، أين قاعدة التدريب العسكرية؟" سأله أحدهم بصوت خافت ، لكن للأسف لم يجبه المدرب.

المدرب وانغ: "كلهم ، استدروا لليمين! اركضوا وامشوا!"

من الواضح أن المدرب خطط حقًا للسماح لهم بالركض ، وشاهدوا الطلاب من الفصول الأخرى وهم يركبون السيارة المسرعة واحدًا تلو الآخر ، كما لو كان متعمدًا ، وهم ينزلقون أمامهم دون استعجال.

ركض الفريق قليلًا ، وبعضها كان سريعًا ، وبعضها كان بطيئًا ، وكانت الفجوة بين الأمام والخلف لا تزال كبيرة نسبيًا. عبس وانغ جيان جون ، الذي اعتاد على رؤية فرق موحدة في الثكنات ، أكثر من ذلك.

إذا دخلت هذه المجموعة من الناس إلى الثكنة ، أخشى أن تتم إعادتهم جميعًا في أقل من ساعة. الانضباط ضعيف حقًا ، والشعور بالوحدة أضعف.

الاستفادة من هذا الشهر ، عليه تدريب هؤلاء الناس بشكل جيد.

على الرغم من أن الفصل الذي أحضره هو من قسم التموين ، ولا داعي للذهاب إلى خط المواجهة في المستقبل ، لكن الآن ليس عصرًا سلميًا تمامًا. إذا اخترق Zerg ، تمامًا مثلهم ، فسيكون بالتأكيد أول دفعة يتم ابتلاعها.

ما كان يفكر فيه المعلم وانغ ، لم يعرفه الطلاب ، لقد عرفوا فقط أنهم بدأوا ينفدون.

"أيها المعلم ، لم نتحدث حتى الآن. كان هو ومن تحدثوا. يجب أن نعاقب أولئك الذين لا يطيعون الانضباط. لماذا ، كيف نعاقب جميعًا معًا." نفد بعض الطلاب نفسا. ، الكلمات متقطعة ، ولكن من أجل حياته الخاصة ، لا يزال عليه أن يبذل قصارى جهده للتعبير عن معناه.

بعد الركض لمسافة طويلة ، كانوا متعبين للغاية لدرجة أنهم لم يتمكنوا من التنفس بشكل متساوٍ. لم يروا ما يسمى بقاعدة التدريب العسكري. إلى متى سيجرون ، شعروا أنهم لن يكونوا قادرين على الصمود.

"هذا المدرب قاسي للغاية. بمجرد أن جاء وصفعنا على الوجه ، تنهد ..." اشتكى ماو دان إلى Gu Bai وهو يركض.

نقطة الجري هذه لا تعني شيئًا لـ Gu Bai. دعنا لا نقول أنه من أجل تجنب الزومبي في الأيام الأخيرة ، فإن الجري هو الأساس لإنقاذ الحياة. يقال إن لديه قدرات من النوع الخشبي. حتى لو كان متعبًا ، يمكنه حشد قدراته للدوران حوله. يخفف الكثير من الألم ويجعله أكثر ثباتًا.

لذلك ، بعد الجري حتى الآن ، لم يكن وجه Gu Bai يحمر خجلاً أو يلهث ، ويبدو أنه مرتاح ، مما يجعل ماو دان مندهشًا ومحبوبًا.

"شياو باي ، أنت جيد جدًا في الجري."

"توقف عن الكلام ، وفر طاقتك ، لا أعرف إلى أي مدى تقع قاعدة التدريب العسكرية." حث قو باي.

كان المدربون من الجيش ، لذا يجب أن يكونوا على حق. نظرًا لأنهم قالوا إنهم سيهربون إلى قاعدة التدريب العسكرية ، فلن يغيروا رأيهم بالتأكيد في المنتصف.

في ذلك الوقت ، كان هناك صوت "دونغ" ، وسقط أحدهم.

نظر Gu Bai إلى الوراء دون وعي ، ووجد أن Du Xiaoxing ، الذي كان يتبعه ، كان مستلقيًا على الأرض ووجه شاحب وعرق على جبينه.

"إنه شياو شينغ". هتف ماو دان ، وهرع بسرعة للاطمئنان على وضع دو شياوكسينج مع قو باي ووين يان.

لمس Gu Bai جبين Du Xiaoxing ، ثم فحص نبض الآخر ، ووجد أن سبب ذلك هو الجري لفترة طويلة.

عادة لا يحب Du Xiaoxing الرياضة كثيرًا ، لكنه فجأة يركض بقوة لدرجة أنه سيسقط عندما لا يستطيع التكيف معها لفترة من الوقت.

"إنه بخير ، فقط ارتاح لبعض الوقت." كما قال قو باي ، أدخل بهدوء أثرًا لقدرة من نوع الخشب في جسم دو شياو شينغ.

تتمتع القدرات من النوع الخشبي بحيوية قوية جدًا ، ولا يمكنها فقط تعزيز النباتات ، ولكن أيضًا لديها القدرة على الشفاء ، لكن قلة من الناس يعرفون ذلك.

هذا ما اكتشفه بالصدفة عندما كان يبحث عن الإمدادات ، وقد أصيب بطريق الخطأ من قبل شخص ما. لم يكن يعرف ما إذا كانت قدرته على نوع الخشب فقط هي التي لديها القدرة على الشفاء ، أو ما إذا كان كل مستخدم لديه قدرة من النوع الخشبي يمتلكها.

لم يخبر الآخرين عن هذه القدرة ، ولم يجرؤ على المجازفة. إذا كانت قدرته على النوع الخشبي فقط هي التي تتمتع بهذه القدرة حقًا ، فإن نهايته ستكون إما أن تتم معالجته باستمرار من قبل الآخرين ، أو يتم إرساله إلى غرفة البحث وتشريحه. بحث.

في كلتا الحالتين ، لم يستطع تحمل ذلك.

لقد أراد فقط أن يعيش حياة جيدة.

سرعان ما استعادت بشرة Du Xiaoxing الشاحبة لمسة من الحمرة ، وانخفضت الحرارة قليلاً.

"ما الأمر؟" جاء المدرب وانغ وسأل.

"المدرب ، صحة شياو شينغ ليست جيدة جدًا ، قد لا يكون قادرًا على الصمود والاستمرار في الجري ، كما ترى ..." شرح ماو دان الموقف بإيجاز ، من الواضح أن Du Xiaoxing غير قادر على مواصلة الجري.

"خذه إلى السيارة". قال المدرب وانغ.

حمل ماو دان ووين يان دو شياو شينغ على متن السيارة المسرعة ، ثم طاردهم المدرب ، قائلًا "تابعوا في أسرع وقت ممكن".

"لا يزال يتعين علينا الجري". أصبح ماو دان عاجزًا فجأة ، واعتقد أنه يمكن أن ينتهز الفرصة لفرك السيارة.

دفعت السيارة المسرعة مباشرة دو شياو شينغ بعيدًا ، وسرعان ما اختفت ، وكان الطلاب الآخرون الذين كانوا يشاهدونهم يشعرون بالغيرة.

إذا علموا أن بإمكانهم فعل ذلك ، فلن يركضوا بلا سبب ، فقط يستلقي على الأرض ويصعد على السيارة.

إنه لأمر مؤسف ، لقد فات الأوان لقول أي شيء الآن ، إذا تجرأوا حقًا على الاستلقاء ، أخشى أن المدرب سوف يدربهم حتى الموت لاحقًا.

اعتقدت في البداية أن مدربًا لطيفًا قد جاء ، لكنني علمت أنه كان في الواقع ملكًا ياما ، أكثر رعبًا من مديرهم. كيف سأعيش في الشهر القادم؟


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن