الفصل 169

394 32 1
                                    


"ماو ​​دان؟" نادى قو باي بشكل غير مؤكد.

"ما زلت تتذكرني". بدا ماو دان سعيدًا جدًا ، وتوجه إلى Gu Bai ، "هل أنت هنا لتخوض إجراءات القبول بمفردك؟"

أومأ قو باي ، "نعم".

"يحدث أنني وحدي ، فلنتحد معًا." دعا ماو دان بحرارة.

على أي حال ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يأتون لإرسال الطلاب ، سيصبحون شخصًا واحدًا عند دخولهم الجامعة ، وسيكون الآخرون مع أصدقائهم المألوفين.

"تمام." أومأ جو باي بابتسامة ، وكان انطباعه عن ماو دان لا يزال جيدًا جدًا.

عند دخول المدرسة ، تبددت الجلالة التي شعرت بها عند بوابة المدرسة كثيرًا ، وحل محلها التسامح والحيوية ، ووقع الناس في حب هذه المدرسة دون وعي.

"Xiaobai ، دعنا نعثر على حافلة مدرسية أولاً. المبنى التعليمي لقسم تقديم الطعام لدينا داخلي نسبيًا. إذا كنت تمشي على رجليك فقط ، أخشى أن تضطر إلى المشي لمدة نصف يوم ، وبعد ذلك ستفوتك التسجيل التسجيل." Mao Dan أثناء تقديم العلوم الشعبية إلى Gu Bai ، نظر حوله ليجد حافلة مدرسية مجانية.

عندما كان في امتحان جمعية الطهاة ، علم ماو دان أن جو باي كان طالبًا من كوكب بعيد. كانت هذه هي المرة الأولى التي جاء فيها إلى Central Star ، لذلك كان مراعًا جدًا لمساعدته في شرح المعلومات المختلفة حول المدرسة.

"لقد وجدت ذلك. لا يمكن للسيارات الطائرة في الخارج أن تدخل مدرستنا. حتى الأطفال النبلاء يجب أن يلتزموا بقواعد المدرسة. يمكنهم فقط الاعتماد على أرجلهم أو على حافلة المدرسة للانتقال في المدرسة." أخذ ماو دان قو باي إلى حافلة مدرسية. ، كان هذا فقط مدفوعًا بزميل في الفصل ، ربما يستعد لمغادرة بوابة المدرسة ، فقط حتى لا يحتاجوا إلى البحث عنها.

الحافلة المدرسية ذاتية القيادة بدون تشغيل يدوي ، وهي مريحة وسريعة للغاية. حتى لو تم استخدامه مرة واحدة ، فإن السعر ليس رخيصًا.

لكن معظم الأشخاص الذين يمكنهم الالتحاق بالجامعة الإمبراطورية هم أبناء النبلاء. لا ينقصهم المال على الإطلاق ، ولديهم درجات ممتازة. تقدم المدرسة رسومًا دراسية مجانية وتوفر منحًا دراسية ، كما أن استخدام الحافلات المدرسية مجاني أيضًا.

في نظر ماو دان ، ينتمي Gu Bai إلى الأخير.

جالسًا في الحافلة المدرسية وأطير في الهواء ، يمكنني رؤية الحرم الجامعي أدناه بوضوح شديد ، لكنه لم يكتمل. بعد كل شيء ، لا تزال جامعة إمبريال كبيرة جدًا.

"Xiao Bai ، انظر هنا ، هذا هو المبنى التعليمي لأكاديمية Mecha ، هذا هو المبنى التعليمي لأكاديمية Mecha للصيانة ، هذا ..." في كل مرة يذهب فيها إلى مكان ما ، يقدم Mao Dan المبنى المقابل إلى قو باي. أي كلية ، يبدو أنه لا يوجد شيء لا يعرفه عن جامعة إمبريال بأكملها.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن