【البيض الحفاظ عليها؟ هل هذا هو الذي اعتقدته؟ 】
【لقد مر شهرين؟ الوقت يمر سريعا جدا. 】
【هل حان الوقت أخيرًا لفتح البويضة المحفوظة؟ شكرا لك على الزهور التي كنت أنتظرها. 】
في هذا الوقت ، ظهر وابل مليء بالمؤثرات الخاصة على شاشة غرفة البث المباشر ، مما جذب انتباه الجميع على الفور.
هذا تأثير خاص لا يمكنك الحصول عليه إلا بعد إنفاق مبلغ معين في غرفة المعيشة.
【Fang Fang هنا ، أشعر أنني لم أر فانغ فانغ لفترة طويلة. 】
【فانغ فانغ لم يصل إلى كوكب M95 بعد؟ هل فاتك افتتاح متجر Xiaobai؟ 】
يعرف المعجبون الذين شاهدوا مسابقة الطعام أن Fang Weixuan و Gu Bai تربطهما علاقة جيدة جدًا. بالكاد يرغب فانغ ويكسوان في اتباع Gu Bai طوال الوقت وأن يكون ذيلًا صغيرًا كفؤًا.
هذه المرة ، كان أيضًا حفل افتتاح فندق Blue Star في Gu Bai ، والذي كان لافتًا للنظر لدرجة أن الجميع تجاهل غياب Fang Weixuan.
عند الحديث عن هذا ، قال Fang Weixuan أيضًا إنه كان يعاني.
كان من المفترض أن يكون أول شخص يذهب إلى Planet M95 ليجد Gu Bai ، لكنه انطلق في وقت مبكر جدًا ، لكنه تلقى للتو اتصالًا من شقيقه في المنتصف وذهب لمساعدة شقيقه في بعض المهام.
في الأصل ، كان يعتقد أنه سيكون يومًا أو يومين فقط ، لكنه لم يكن يتوقع مرور أكثر من نصف شهر منذ الانتهاء ، مما أدى إلى عدم قدرته على القدوم إلى الكوكب للعثور على Gu Bai فحسب ، ولكن وكذلك افتتاح فندق بلو ستار. الحفل غاب.
كان فانغ ويكسوان جالسًا على سفينة الفضاء الخاصة وكاد يبكي بدون دموع.
【Fang Weixuan: لقد تأخرت لشيء ما ، أزيز أزيزًا ...】
【لقد قلت للتو أن الكثير من الناس قد ذهبوا إلى Planet M95 للعثور على Xiaobai ، لماذا لا يرون فانغ فانغ؟ 】
المس رأسه ، فانغ فانغ لا يبكي ، لم تتح لنا الفرصة بعد. 】
【Fang Weixuan: Xiaobai ، يجب أن تنتظر وصولي قبل Kaifeng ، لقد فاتني الافتتاح ، لا يمكنني تفويت البيضة المحفوظة مرة أخرى ، سأكون هناك في غضون خمس دقائق ، قريبًا جدًا. 】
【هاها ، قاتل فانغ فانغ أيضًا بشدة لرؤية البيضة المحفوظة بأم عينيه. 】
"حسنًا ، سأنتظرك." أجاب قو باي بسرعة.
من المؤكد أنه بعد خمس دقائق ، جاء صوت هدير من الأعلى ، وسمع المشجعون في غرفة البث المباشر بأكملها الحركة ، كما حدقت كاميرا البث المباشر في سفينة الفضاء التي كانت تستعد للهبوط في الأعلى.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...