لكن في كل مرة استيقظت فيها وراجعت ذكرياتي السابقة ، كنت في الأساس إما في فندق ، أو في مكان لا يوجد فيه أحد ، ونادراً ما كنت أتواصل مع الناس.
هذه المرة ، بعد فرز ذاكرته ، وجد أنه كان مع شخص منذ نصف شهر ، وكان يأتي إلى هذا المتجر في الوقت المحدد كل يوم لتسجيل الوصول لتناول العشاء ، ولن يغادر حتى يكون الشخص الآخر غير متصل بالإنترنت .
سواء كان مستيقظًا أو ليس لديه ذاكرة ، فهو عادة لا يحب أن يكون على اتصال بالآخرين ، لكنه لم يكن يتوقع أن باي شياوباي لن يشعر بأي رفض على الإطلاق ، حتى بعد تناول الطعام الذي أعده. ، ولم تعد تقبل ما يفعله الآخرون.
وحتى لو كان مستيقظًا من قبل ، فإن الصداع ما زال يرافقه ، ولم يتوقف أبدًا. هذه المرة عندما استيقظ ، بدا أن أعراض الصداع قد خفت قليلاً. على الرغم من أنه كان ضعيفًا جدًا ، إلا أنه لا يزال يشعر بالفرق من خلال قوته الروحية العظيمة.
في العالم الثاني ضعف الصداع ، مما يعني أن قوته الروحية قد تحسنت. في الواقع ، وجد Fang Ruichen طريقة لمنع قوته الروحية من الانهيار؟ أو لأنني كنت أتناول وجبات Xiaobai خلال الأسبوعين الماضيين.
في الواقع ، إنه يفضل الأخير.
لم يستغرق المشي بقوته الروحية يومًا أو يومين. في كل مرة يستيقظ ، كان يشعر بالشيء نفسه. فقط هذه المرة كان هناك تغيير ، وهذه المرة فقط تواصل مع أشخاص وأشياء جديدة.
تذكر اللورد جريم بعناية ، في المرة الأولى التي تناول فيها شيئًا ما في مطعم Blue Star Gourmet ، خفف الصداع الذي كان يزعجه حقًا قليلاً ، لذلك كان يأتي إلى هنا دون وعي بعد ذلك.
ولكن ما إذا كان ذلك بسبب الطعام المطبوخ بواسطة Xiaobai لا يزال بحاجة إلى التحقق.
إذا أثبت أخيرًا أن فكرته صحيحة ، إذن ... إنها أخبار جيدة حقًا للإمبراطورية.
PS: Little cuties ، يمكنك التصويت لصالح Zhizhi. إذا كنت تحب هذه المقالة وتدعم هذا المقال ، فتذكر التصويت لصالح Zhizhi. إذا لم يكن لديك Zhizhi ، فيرجى جمع التوصيات والتصويت عليها. شكرا لدعمكم (づ  ̄3 ̄) づ ╭؟ ~
لا يزال المكان الذي تم فيه تسجيل مسابقة الطعام رسميًا في مبنى الطعام ، ولكن هذه المرة يكون المكان أكبر وأكثر رسمية من الاختبار السابق ، ولا توجد مشكلة في استيعاب مائة متسابق في نفس الوقت.
ذهب قو باي إلى العالم الثاني في الصباح الباكر. لأنه لم يكن يعرف محتوى اللعبة ، لم يستطع الاستعداد مسبقًا ، لكنه كان لا يزال واثقًا بنفسه.
"شياو باي". عند رؤية Gu Bai ، ركض Fang Weixuan على الفور بابتسامة ، وسحبه وتحدث ثرثرة ، حتى بدأت المنافسة ، وكان لا يزال غير مكتمل.
"Xiao Bai ، إذا قمت بإعداد أطباق جديدة لاحقًا ، فهل ستذهب إلى مطعم الذواقة لاحقًا؟" سأل فانغ ويكسوان.
خلال اليومين الماضيين ، كان لا يزال يذهب إلى مطعم Blue Star الذواقة كل يوم ، ولكن ليس في كل مرة كان محظوظًا بما يكفي ليأكل شيئًا. عندما لا يستطيع أكله ، عندما يرى الآخرين يأكلونه ، يكون جشعًا حقًا.
علاوة على ذلك ، في كل مرة يقوم Xiaobai بطهي طبق جديد ، يكون لذيذًا وجذابًا للغاية ، مما يجعله يتمتع بمذاق لا نهاية له. Xiaobai هو مجرد كنز.
"نعم." رد قو باي بابتسامة ، من الواضح أنه يفهم تمامًا طبيعة عشاق الطعام لدى الطرف الآخر.
Fang Weixuan: "هذا رائع ، لا أطيق الانتظار حتى تنتهي اللعبة حتى أستطيع أن آكل شيئًا لذيذًا."
وصل جميع اللاعبين المائة ، وأعيد ترتيب أرقام الاختبار ، وبعد هذا الوقت ، سيتبعهم هذا الرقم حتى المباراة الأخيرة.
كان الرقم الذي رسمه Gu Bai هذه المرة هو نفسه كما في الاختبار ، وكان رقم 048 ، وكان Fang Weixuan هو رقم 066.
"66 ، Liuliu Dashun ، هاهاها ، أنا محظوظ حقًا." أظهر Fang Weixuan بفخر رقم Gu Bai الخاص به.
"يرجى الوقوف في جميع المتسابقين في مواقعهم ، وسيبدأ البث المباشر على الفور." وجد المنظم مضيفًا لهذه المسابقة خصيصًا ، وهو أيضًا مضيف معروف في صناعة الترفيه.
كل شيء جاهز ويبدأ البث المباشر. يتابع العديد من اللاعبين حولهم بعصبية ، ويرغبون في معرفة مكان البث المباشر ، ولكن نظرًا لوجودهم في العالم الثاني ، يتم إخفاء البث المباشر مباشرة. ربما هذا لتجنب إظهار اللاعبين. سيكون هناك ضغط.
"مرحبًا بكم في الجمهور لمشاهدة مسابقة الطعام. كما نعلم جميعًا ، يأخذ الناس الطعام كجنة لهم ، والطعام هو ثقافة قديمة في إمبراطوريتنا الصينية. لسوء الحظ ، أثناء عملية الهجرة ، كانت هناك فجوات ثقافية. بالترتيب لتشجيع الجماهير على المشاركة بنشاط في إحياء ثقافة الطعام. خلال الحدث ، نقيم هذه المسابقة الغذائية ... "قال المضيف ملاحظاته الافتتاحية للجمهور وراء البث المباشر.
"بعد ذلك ، بدأت اللعبة الأولى من مسابقة الطعام رسميًا. موضوع لعبتنا الأولى هو: chūn day. هناك مكونات يوفرها المنظم في السلة أمام الجميع ، ويحتاج الجميع إلى استخدام هذه المكونات باعتبارها المكونات الرئيسية مكونات للطهي ، وليس من الضروري استخدامها جميعًا. ولكن لا يمكن استخدام أي مكونات أخرى ، فالوقت ساعة واحدة ، ويبدأ المؤقت ".
عندما سقطت كلمات المضيف ، بدأ اللاعبون الحاضرون في اختيار المكونات التي يحتاجونها بسرعة.
من أجل ضمان الإنصاف ، يقوم المنظم بإعداد نفس نوع وكمية المكونات لكل متسابق ، والمكونات المعدة لهذه اللعبة كافية جدًا. ربما تكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها فتح وضع البث المباشر الكامل. يمكن عقد اللعبة بسلاسة ولديها شيء لمشاهدته.
فحص Gu Bai أولاً جميع المكونات التي أعدها المنظم. كانت هناك لحوم وخضروات ، وحتى المواد الغذائية الأساسية ، وكانت التوابل شاملة نسبيًا. كانت الأطباق التي يريد صنعها قد تشكلت بالفعل في ذهنه.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
عشوائيGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...