الفصل 93

433 42 0
                                    

قال قو باي ، وقطع قطعة صغيرة من التوفو ، كان الداخل أكثر بياضًا وأكثر رقة من الخارج ، وكان أكثر جاذبية.

قام بتقطيع التوفو إلى قطع صغيرة وصب فوقه بعض صلصة الصويا والخل وزيت الفلفل الحار محلي الصنع ، وكان لذيذًا أيضًا.

ويمكن أيضا أن تقلى بالزيت. قطعت Gu Bai قطعة أخرى من التوفو وأظهر للمعجبين كيفية قلي التوفو.

التوفو المقلي ذهبي على كلا الجانبين ، مع قليل من الزيت والرائحة المحترقة ، مما يكبح الرائحة الأصلية ، مما يجعله لذيذًا للمعجبين الذين لا يتحملون رائحة حبة البن.

"يمكنك أيضًا صنع حساء التوفو بالخضروات الأخرى." قطعت Gu Bai قطعة مرة أخرى ، وأضف السبانخ المغسولة ، وسلقها في حساء السبانخ التوفو.

الحساء لذيذ وطازج ولونه جميل ايضا.

"إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الطرق لتناول التوفو ، وتوفو جلد النمر ، وتوفو مابو ، والتوفو جي كاسترد ، والتوفو الحار المقلي ، والتوفو الملون على الطريقة المنزلية ، والتوفو الحلو والحامض ، والتوفو المقلي مع الخس ، والتوفو المحمص مع اللحم المفروم . ، فطر شجرة الشاي ، التوفو المحمص ، حساء القرع التوفو ، التوفو محلي الصنع ، حساء الخضار التوفو ، حساء الفطر المختلط بالتوفو ، التوفو البارد ماكسيانج ، إلخ. " قال قو باي أربعة عشر طبق توفو دون أن يتنفس.

"يمكن أيضًا توسعة التوفو لصنع ألف صفحة من التوفو ، ودماغ التوفو ، والتوفو النتن ، والتعفن rǔ ، وما إلى ذلك. سأجعلها واحدة تلو الأخرى لكي تأكلها في المستقبل." توسعت Gu Bai وأضفت المزيد ، وظلت الأطباق المقابلة تظهر في ذهنه. ، قال إن لعابه على وشك التدفق ، ولا يمكنه الانتظار حتى يصنع طاولة مليئة وليمة التوفو الآن.

من الواضح أن المعجبين في غرفة البث المباشر سمعوا عيونهم تتحول إلى لفائف البعوض ، وكانوا يشعرون بالدوار ، لكنهم كانوا يتوقون ويسيل لعابهم.

نظر قو باي في ذلك الوقت ، كانت الساعة تقترب من الثانية عشرة ، وقال للجماهير في غرفة البث المباشر: "لقد دعوت عمال المزرعة لتناول الطعام معًا في الظهيرة ، وكان الوقت ينفد ، لذلك لن أشرحها لك ، فقط افعلها مباشرة. تساي ، إذا كان الجميع مهتمًا ، فسوف أعلمك لاحقًا. "

كما قال ذلك ، قام Gu Bai بتسريع معالجة المكونات والطهي. رفع السكين وأسقط السكين. يمكن للمرء السريع أن يرى فقط صورة لاحقة. لولا صوت "dangdengdeng" الإيقاعي ، لكانوا يعتقدون أنه طفل صغير. الأبيض يتصرف فقط.

【إنه لأمر مدهش يا باي. اعتقدت أن Xiaobai كان عادةً سريعًا جدًا في الطهي ، لكنني لم أتوقع أنه لم يكن الأسرع ، بل كان الأسرع فقط. 】

【أريد أن أتدرب مثل Xiaobai ، كم سنة ستستغرق؟ 】

【في الطابق العلوي ، قد تحتاج إلى مدى الحياة ، وقد لا تتمكن من التدرب مثل Xiaobai. 】

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن