الفصل131

385 40 8
                                    


انتهى اختبار Gu Bai ذو الثلاث نجوم قريبًا. عندما خرج بنتائجه ، تفاجأ قليلاً عندما رأى العديد من كبار السن يحيطون بالباب.

"أنت قو باي؟ لقد خرجت قريبًا ، ألا يجب أن يكون التقييم ذو الثلاث نجوم روتينيًا؟" قال الشيخ باي بغضب ، نظر إلى Gu Bai لأعلى ولأسفل.

لقد بدا شابًا حقًا ، وقد تجرأ على إجراء الاختبار حتى في سن 18 ، وكان عليه أن يعترف بأن شجاعته تستحق الثناء.

لكن مجرد امتلاك الشجاعة بدون قوة المطابقة لا يمكن اختزاله إلى مزحة ودفع الثمن مقابل ذلك.

مثل هذا الشاب الذي يريد أن يصعد إلى السماء ، أو يتفوق ، لكنه يرفض أن يكون متواضعًا ، فقد رأى الكثير. حتى لو كانت الموهبة ممتازة في البداية ، إذا لم يستطع الهدوء والتركيز على بحثه ، فلن يختفي إلا في النهاية.

كان Gu Bai غير واضح قليلاً بشأن الوضع الحالي ، لكنه لم يُظهره. من الواضح أنه شعر بعدم الرضا والخداع من الرجل العجوز الذي تحدث إليه للتو.

إنه لا يهتم ، وما يقوله لأشخاص لا يعرفهم ولا يهتم بهم هو هواء له.

"الجد تشو ، لقد أنهيت الاختبار." مشى Gu Bai مباشرة إلى Zhou Xingchu وسلمه نتيجة الاختبار ذو الثلاث نجوم.

نظر Zhou Xingchu إلى الإنجاز الذي كان لا يزال قريبًا من العلامات الكاملة في يده ، وكان أكثر رضىً عن Gu Bai ، وأصبح وجهه أكثر إمتاعًا.

"نعم ، نعم ، والخطوة التالية هي التقييم من فئة الأربع نجوم ، لأن الإمبراطورية بها حاليًا عدد قليل نسبيًا من الطهاة من فئة أربع نجوم وخمس نجوم ، لذا فقد جذب التقييم ذو الأربع نجوم الكثير من الاهتمام دائمًا. كبير الفاحصين هو الشيوخ الأربعة لجمعية الشيفات .. سيبث على الهواء مباشرة إلى البلد كله ، هل تقبله؟ طلب Zhou Xingchu بلطف ودفء.

"يمكنني قبول البث المباشر ، لكن لا يمكنني إظهار وجهي أثناء البث المباشر؟" قدم Gu Bai طلبًا صغيرًا.

لم يرغب في إظهار وجهه أثناء البث المباشر. أولاً ، لم يكن يريد أن يكون بارزًا جدًا ، وستكون المتابعة بالتأكيد مزعجة. ثانيًا ، لم يكن يريد أن تراه عائلة شين. على الرغم من أنه بعد بدء المدرسة ، كان يقابل شين Liangqing حتمًا ، ولكن قبل ذلك ، لديه أشياء أخرى ليفعلها ولا يريد أن تزعجه عائلة شين.

"هذه ليست مشكلة." وافق Zhou Xingchu على الفور ، وكلما نظر إلى Gu Bai ، زاد إعجابه به ، وألقى الآخران ، باستثناء Laowai Bai ، نظرة أخرى على Gu Bai.

في مجتمع اليوم ، يريد الشباب دائمًا الوصول إلى السماء بخطوة واحدة ، وإذا تمكنوا من تحقيق القليل من الإنجاز ، فسيعلنون أن العالم يعرف كل شيء ، وحتى إذا لم يكن لديهم إنجازات ، فإنهم يجرؤون على إعطاء أنفسهم الهدف الكامل من الإنجاز.

حتى عنوان الاختبار ، سن 18 ، دعاية جيدة. بغض النظر عما إذا كان بإمكان Gu Bai اجتياز تقييمات الأربع نجوم والخمس نجوم في المستقبل ، فقد اجتاز بالفعل تقييم الطهاة الحاصلين على ثلاث نجوم. إن إثبات موهبته وإنجازاته في الطهي يكفي لجذب المزيد من المعجبين والأسر.

تحت هذا الإغراء ، لا يزال بإمكانه التمسك بقلبه وطلب البث المباشر دون إظهار وجهه ، أي أنه تخلى مباشرة عن فرصة أن يصبح مشهورًا.

لا عجب أن Zhou Xingchu يحب هذا الشاب كثيرًا.

كيف يمكن أن يكون حظ الشيف زو شينغ جيدًا جدًا؟ كيف يمكنه أن يلتقي بكل عباقرة الطبخ الذين هم نادرون في قرن من الزمان؟

الشاب الذي سافر طوال الطريق لمقابلة M95 من قبل كان جيدًا جدًا في الطهي ، وكان يبدو شابًا ، لكن الآن أصبح هذا الشاب أكثر قوة. طعن مباشرة في الاختبار واجتاز أول اختبار من فئة الثلاث نجوم.

لماذا لا يجتمعون ، حتى لو التقوا بأحدهم ، تنهد الآخرون بمرارة وعاجزة في قلوبهم.

"ستعود للراحة أولاً. محتوى التقييم ذي الأربع نجوم والبث المباشر سيستغرق وقتًا للتحضير. سيبدأ التقييم غدًا ، ويمكنك العودة للراحة اليوم." قال تشو Xingchu.

أراد كبار السن الآخرون التحدث مع Gu Bai ، لكن من أجل تجنب إزعاج تقييم الطرف الآخر غدًا ، تراجعوا جميعًا.

بغض النظر عن نتائج تقييم Gu Bai غدًا ، فقط لأنه اجتاز تقييم المستوى الثالث اليوم ويبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط يكفيهم للانتباه.

أعطى الشيف Zhou Xing بضع كلمات تحذير إضافية قبل السماح لـ Gu Bai بالمغادرة على مضض.

لم يمض وقت طويل على انطلاق باي جانج من أجل مشاركة جمعية الطهاة في التقييم ، وخرجت الكرة الخشبية بهدوء من الفندق ومعها كيس صغير من الطعام على ظهره.

إنه على دراية جيدة ويتبع طريقًا معينًا ، ليس مثل المرة الأولى التي وصل فيها إلى سنترال ستار ، ويمكنه تجنب الأماكن المزدحمة بدقة في كل مرة.

لذلك ، تم تشغيله على طول الطريق ولم يتم العثور عليه من قبل الآخرين ، وإلا فإن القليل من الجدة التي تحمل عبئًا كانت تجري بعنف على الطريق ، فسيكون منظرًا طبيعيًا مثيرًا للاهتمام على أي حال.

ركضت الكرة الخشبية لفترة طويلة ، وتوقفت أخيرًا أمام قصر جميل داخل الدائرة المركزية. اصطدمت الكفوف الصغيرة بالبوابة ، وبجسده المنكمش ، كان مستعدًا للدخول مثل كل مرة كان يجري فيها خارجًا من قبل.

لكن من الواضح أن الكرة الخشبية نسيت أن هناك عبئًا خلفه أكبر منه. دخل جسده ، لكن العبء كان عالقًا خارج الباب.

"Ooooooooo ..." تم رفع الكرة الخشبية بواسطة المخلبين الأماميين الصغيرين للبطاقة ولوح في الهواء.

سمع الحراس الذين كانوا يقومون بدوريات في القصر الصوت المألوف ، وساروا على الفور نحو البوابة ، ثم رأوا رفيق المشير شو ، عالقًا عند البوابة ، يلوحون بقدمين صغيرين تجاهه.

اتسعت عيون الحارس بدهشة.

إنه حارس القصر ، وله مؤهلات عميقة نسبيًا. قبل تقاعده ، خدم في الفيلق الثالث للمارشال ، وكان محظوظًا بما يكفي لمقابلة رفيق المارشال عدة مرات.

ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، كان رفيق المارشال لا يزال بالغًا ، ولغًا فضيًا مهيبًا ، تمامًا مثل المارشال نفسه ، لا يرحم وحادًا ، مما يجعل الناس يخشون الاقتراب.


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن