الفصل 45

509 54 1
                                    


"لماذا لا تريدهم أن يتبعوني؟" سأل قو باي عمدا.

"أنا فقط لا أريد ذلك".

"بفت ... ثم دعنا نذهب." رؤية Mumu هكذا ، لم يستطع Gu Bai مساعدته في الضحك بصوت عالٍ.

نظرًا لأنه كان يعرف مومو ، فقد منحه الطرف الآخر شعورًا بأنه هادئ جدًا ، ولا يقاتل أو يسرق ، لكن وجوده كان قويًا جدًا ، وسيكون من المريح جدًا التواجد معه.

في المرة الأخيرة ، نظرًا لضيق الوقت والبث المباشر ، لم يتعمق Gu Bai كثيرًا. اليوم ، يخطط للذهاب إلى أبعد من ذلك ، وربما يمكنه العثور على المزيد من المكونات الجديدة.

تستحق الغابة أعظم هدية من الطبيعة ، مع الأشجار المورقة والطويلة ، والعشب الأخضر القوي ، والزهور الملونة ، والحيوية.

لم يرَ Gu Bai مثل هذه الغابة النابضة بالحياة لفترة طويلة جدًا.

في بداية نهاية العالم ، انتشرت فيروسات الزومبي ، ودمرت المدن البشرية ، ولا يمكن تجنب الغابات. بالإضافة إلى النباتات الطافرة ، أصيبوا بالفيروسات وماتوا. لقد توقفت الغابات لفترة طويلة عن أن تكون خضراء ، ولكنها تحولت إلى اللون الأسود ، والأسود الغني ، مما يجعل الناس غير مرتاحين للغاية. أسود بشكل غير مريح.

إن ظهور العصر بين النجوم يعني أن البشر لم ينجوا بنجاح من نهاية العالم ، لكنهم أجبروا على الابتعاد عن نجومهم الأم والذهاب إلى الكون لإيجاد حياة جديدة.

بعد سنوات عديدة ، لا أعرف كيف أصبحت الأرض الآن؟

"هل هذا النوع من الفاكهة صالح للأكل؟" سأل مومو ، مشيرًا إلى الثمار المعلقة من الشجرة أمامها.

تعافى قو باي من تأمله ، ونظر في الاتجاه الذي أشار إليه مومو ، ورأى واحدة تلو الأخرى الثمار الخضراء ثني الأغصان وتعلق في الهواء ، وكان ذلك جذابًا للغاية.

سارع إلى الأمام ، راقب الثمرة بعناية ، ثم قطف واحدة ، وقطع قطعة بالسكين التي حملها معه ، وكشف عن اللب الخشن قليلاً ، وانبعث العطر الذي ينتمي إلى الفاكهة على الفور.

أخذ قو باي لقمة من اللحم. كان طعمها رقيقًا وسلسًا ، مع قليل من الطعم الحلاوة. لقد كانت مانجو. على الرغم من أن المظهر كان مختلفًا قليلاً عن مظهر المانجو على الأرض ، إلا أن العطر كان صحيحًا وكان الطعم صحيحًا.

لم يكن يتوقع أنه بعد فترة وجيزة من دخول الغابة ، صادف شجرة مانجو ، وكان حجم الثمرة قد نضج بالفعل ، ولم يستغرق الأمر سوى يوم أو يومين لأكلها نيئة.

"إنه صالح للأكل ، وهو لذيذ للغاية. دعنا نختار المزيد ونعيده إلى المنزل. سأصنع شيئًا لذيذًا لك." ابتسم قو باي بشكل مشرق.

هناك أيضًا العديد من الأطباق الشهية التي يمكن صنعها من المانجو ، وخاصة الحلويات التي لا تكون لذيذة للغاية.

"نعم." عندما رأى أن Gu Bai كان سعيدًا ، شعر Mu Mu أيضًا بسعادة كبيرة ، لذلك بدأ في قطف الفاكهة بوعي.

تلخيصًا لتجربة قطف البطاطا الحلوة بالأمس ، أحضر Gu Bai زرًا بمساحة كبيرة هذه المرة ، كما أنفق ثلث مدخراته لهذا الغرض.

إذا لم أقم بملء زر المسافة هذه المرة ، فسأكون آسفًا لعملات النجوم التي أنفقها!

شجرة المانجو هذه ليست بهذا الحجم ، لكن بعض الثمار تقع على ارتفاع عالٍ بحيث لا يمكن أن يصل ارتفاع Gu Bai إليها على الإطلاق.

"كنت أعلم أنه عندما قمت بتعيين المعايير المادية ، قمت بزيادة طولي." نظر قو باي إلى المانجو على الشجرة وندم عليها.

"يمكن للمعلمات الأولية تعديل المظهر فقط ، وليس الارتفاع." أجاب مومو لا شعوريا.

Gu Bai: "..."


هل هذا تمييز ضد طوله؟ كان لا يزال طوله 1.8 مترًا ، لكن من كان يعلم أن المالك الأصلي يشبهه ، لكن طوله كان 1.78 مترًا فقط.

على الرغم من أن الفرق لا يتجاوز 2 سم ، إلا أنه لا يمكنك رؤيته عندما تقف معًا ، لكن الأمر مختلف تمامًا عندما تقوله؟

"انس الأمر ، ستبقى هنا ، سوف أتسلق لألتقطه ..." قبل أن ينهي غو باي صوته ، تومض شخصية بسرعة أمامه ، ثم رأى مو مو يتسلق الشجرة بسرعة كبيرة .

ليست السرعة سريعة فحسب ، بل الحركات أيضًا أنيقة جدًا وجميلة ، تمامًا مثل التدريب الاحترافي.

"لم أكن أتوقع منك أن تتسلق الأشجار ، يا مومو ، هناك مانجو على يمينك ، نعم ، هناك ، هناك نوعان آخران ..."

الآن بعد أن صعد Mu Mu بالفعل ، لم يزعج Gu Bai ، ووقف في الأسفل للقيادة.

يتجه أحدهما إلى الأسفل ، والآخر ينتقي من الأعلى ، والجو متناغم بشكل غير متوقع.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتوقف حركة مومو على الشجرة فجأة ، ونظر إلى المسافة بتعبير جاد ، كما لو كان ينظر إلى شيء ما بعناية.

"ما بك يا مومو؟" كان قو باي في حيرة.

"شيء ما قادم ، كن حذرا!" تغير تعبير مومو فجأة ، قفز من فوق الشجرة وركل الشيء الذي يجري بسرعة.

حدث ذلك سريعًا لدرجة أن Gu Bai لم يستطع الرد لفترة من الوقت ، وفقط بعد إيقاع أبطأ من Mumu أدرك أن Arino كانت تقترب منه.

قبل أن يلوم قو باي نفسه لكونه يقظًا للغاية ، رأى مومو والشاو يتقاتلان.

ما جاء يركض كان خنزير بري له أنياب طويلة. كانت سريعة وقوية جدا. إذا أصابته حقًا الآن ، أخشى أن يتم طرده من العالم الثاني بواسطة Zhinao الآن.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها قو باي مهارات مو مو. كان أنيقًا ، وحركاته سريعة ، ولم يكن قذرًا على الإطلاق. كل حركة يمكن أن تضرب الخنزير البري بدقة.

قو باي ، الذي لم يكن نشطًا لفترة طويلة ، أراد في الواقع أن يتقدم لمساعدة مومو ، لكن من الواضح أن الطرف الآخر لم يمنحه هذه الفرصة ، وسرعان ما قام بحل الخنزير البري.

"مدهش." أعطى Gu Bai Mumu إبهامه لأعلى بدون تردد ، "لم أتوقع منك أن تكون قادرًا على القتال ، لذلك لديك فرصة للتعلم من بعضكما البعض؟"


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن