"إذا لم تعجبك ، فلا تشاهده ، ولا تجبر نفسك على أن تكون غير سعيد هنا." كان صوت قو باي باردًا ، ولم يكن لديه الكثير من التقلبات العاطفية. كانت مواجهة المشجعين السود مثل مواجهة شخص غريب لا يهتم على الإطلاق.
【أعتقد أنك مذنب ، أليس كذلك؟ بالاعتماد على سرقة كتاب إله المطر ، فزت بالمركز الأول في أول مسابقة لمسابقة الطعام. نتيجة لذلك ، لم أستطع حتى نسخ جوهر السرقة الأدبية. يمكنني فقط صنع أشياء غير موصوفة. كيف تجرؤ على تسميتها لفة تشون؟ لماذا الوجه كبير جدا؟ 】
【الوجه ليس كبيرًا ، فكيف لا تزال تجرؤ على مواصلة المنافسة وبدء البث المباشر الآن؟ لقد جذبت الكثير من المعجبين. حتى لو جربته ، يمكنك جني الكثير من المال. أليس المال الذي تكسبه ساخنًا؟ 】
【في هذه الأثناء ، يتمتع إله المطر الخاص بي بمزاج جيد ، لذلك لم أطارده. حتى أنني صنعت لفائف الشون بنفسي ، لكن اتضح أن صنع لفائف الشون أسهل بكثير من صنع الكعك على البخار. 】
【لا يوجد حد للمسحوق الأسود ، هذه غرفة البث المباشر لـ Xiaobai ، أريد أن أعود إلى طبخك وأنبح بشدة. 】
【بالتأكيد ، لدي ضمير مذنب ، ولا أسمح لي حتى بقول ذلك. هل هذا لأنني أخشى أن يكتشف المارة الحقيقة؟ 】
"من هو إله المطر؟" سأل قو باي ، وهو ينظر إلى التعليقات على الوابل.
على البخار كعكة محشوة؟ لا يزال هناك أشخاص في هذا العالم يمكنهم صنع الكعك؟ لقد اعتقد أيضًا أن الأشخاص بين النجوم لا يعرفون كيفية استخدام القمح بشكل صحيح ، ويبدو أنه لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين درسوا الأرواح.
أنا فقط لا أعرف متى أصبحت براءة اختراع لصنع كعك على البخار؟
هذا لا يمكن القيام به. في المستقبل ، يخطط لصنع زلابية حساء ، زياولونغ باو ، زلابية على البخار ، زلابية مقلية ، وجميع أنواع الزلابية. إذا كان هذا يسمى الانتحال في كل مرة ، ألن يكون قادرًا على طهي جميع الأطباق؟
بعد كل شيء ، لم يتم بحثها من قبله.
【توقف عن التظاهر ، لا تعرف إله المطر ، هل يمكنك نسخ إله المطر لجعل حجم chūn؟ 】
【اشمئزاز وقيء ، فلا عجب أنه لم يجرؤ على كشف وجهه. هذا لأنه كان يخشى إخافة الجمهور بسبب مظهره القبيح. 】
إله المطر يستمع إلى المطر ، لا في مرساة الطعام. 1. كيف يمكنك ، مذيع صغير ، أن تكون قادرًا على المقارنة؟ 】
【اخرج من هنا واعتذر ، أو سندير غرفة البث المباشر الخاصة بك ، لذلك لا يمكنك الاستمرار! 】
دخل المزيد والمزيد من محبي Tingyu إلى غرفة البث المباشر ، وكانوا جميعًا أقوياء. بمجرد دخولهم ، قاموا بتوبيخ كل أنواع الأشياء ، مما جعل غرفة البث المباشر مليئة بالضباب الدخاني. على الرغم من أن شياوبايفان كان غاضبًا جدًا ، إلا أنه كان عديم الخبرة ، ولم يستغرق الأمر سوى بضع جولات. تم قمعه من قبل تينغ يوفن.
يتم تجميع هؤلاء المشجعين أيضًا من خلال مشاركة Gu Bai في مسابقة الطعام. الوقت قصير والولاء غير كاف والقوة القتالية حتى أقل. في الأصل ، جاء الجميع ليروا ما كان يفعله Gu Bai ، ثم جربه. نظرًا لأن الاستماع إلى عشاق المطر تسبب في حدوث فوضى ، فإن العديد من الأشخاص الذين لم يعجبهم هذا الجو توقفوا عن المشاهدة.
هذا هو بالضبط الغرض من الاستماع إلى مراوح المطر.
عند مشاهدة توبيخ وعجرفة يو فان على شاشة البث المباشر ، امتلأت عيون قو باي بالبرودة تدريجياً.
استمع إلى المطر ، أليس كذلك؟ لقد أراد أن يرى مدى نجاح الرجل الذي صنع الكعك في براءة اختراعه.
أوقف Gu Bai ما كان يفعله ، ونقر على Xingwang ، وبحث عن Tingyu ، وسرعان ما قفز على الكثير من المعلومات ذات الصلة.
وجد غرفة البث المباشر لـ Ting Yu ، ووجد مباشرة حلقة كعكة الطرف الآخر في التسجيلات والبث السابق ، ولم يمنع غرفة البث المباشر ، لذلك تم بثها علنًا في غرفة البث المباشر.
هذه المرة ، لم يكن Xiaobaifan فقط في حيرة من أمره ، لكن Yufan لم يتوقع أن يكون Gu Bai جامدًا جدًا. لقد نسي إرسال وابل من القنابل لبعض الوقت ، ونادرا ما كانت الشاشة العامة في غرفة البث المباشر هادئة لفترة من الوقت.
استخدم Gu Bai تشغيلًا مزدوج السرعة ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتشغيله بالكامل.
بعد مشاهدة التسجيل ، اهتزت زوايا فم Gu Bai قليلاً ، وكانت نبرته مليئة بالسخرية.
"هل هذا يستحق أيضًا أن يُطلق عليه اسم كعكة؟"
اعتقدت في الأصل أن هذا الشخص كان قوياً للغاية ، لكن بعد قراءته ، كان Gu Bai عاجزًا عن الكلام. حتى الشخص الذي ليس حتى على مستوى رياض الأطفال يجرؤ على أخذ براءة اختراع باوزي على أنه براءة اختراعه؟
يبدو أن هذا لم يهزم من قبل المجتمع ، لذا دعه يكون الشرير ، دع هذا Tingyu يشعر بضرب المجتمع.
"لم يعد يتعين على معجبي Ting Yu الصراخ على الشاشة العامة بعد الآن. سأدعك ترى كيف تبدو الكعك الحقيقي. إذا كنت لا تزال تشعر بعدم الرضا في ذلك الوقت ، فأنت مرحب بك في أي وقت." قال قو باي بغطرسة.
مستحيل ، لديه رأس مال متعجرف ، وطعام كل الأرض مسنده ، ما الذي يخاف منه؟
【التحدث بصوت عالٍ ، أعتقد أن جلد البقر الخاص بك سيذهب إلى الجنة! 】
【أيها الأخوات ، تجاهله ، وبكل حزم لا تعطيه فرصة للتسخين. 】
【Hehe ... الكعكة الحقيقية ، ربما لم تكن تعرف أي شيء عن الكعكة من قبل ، ما الأمر؟ بعد مشاهدة تسجيل My Rain God ، هل هذا جاهز للسرقة على الفور؟ 】
【كلاب السرقة الأدبية مثيرة للاشمئزاز ، اسرع وانطلق! مجرد النظر إليه يجعلني أشعر بالتلوث. 】
【قال My Rain God Baozi أن الانتحال يمكن أن ينجح في الانتحال ، وهذا الشخص يأخذ نفسه على محمل الجد. 】
تجاهل قو باي ضجة الاستماع إلى مسحوق المطر على الشاشة العامة ، وضرب القمح في الدقيق ، ثم اكتشف الخل الأبيض وصودا الخبز والماء وخلطها بنسبة 1: 1: 3 ، ثم أضاف كمية صغيرة من الوقت للدقيق والعجين.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
DiversosGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...