الفصل 166

369 30 0
                                    


شعر فانغ ويكسوان أنه يقترب حقًا من حدود جسده. كانت لياقته البدنية بمستوى A على أي حال ، لكنه لم يتوقع أن يخسر أمام فتاة صغيرة اليوم.

حتى لو أهمل عادة ممارسة الرياضة في السعي وراء مهارات الطهي ، فهذا عار!

مع تصميمه على عدم القتال من أجل الخبز المطهو ​​على البخار ، زاد فانغ ويكسوان من سرعة الجري مرة أخرى ، حتى ظهر شياو شو ، الذي كان على وشك أن يغيب عن الأنظار ، في بصره.

حتى طارد قصرًا مألوفًا جدًا ، ورأى أن Xiao shòu ركض عبر البوابة بألفة.

"سيد وي شوان؟" لم يستطع حراس القصر أن يتفاجأوا قليلاً عندما رأى السيد الشاب بياو يتصبب عرقاً بغزارة ويقف عند البوابة بفارغ الصبر.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا المعلم الشاب القذر. اعتاد أن يرتدي ملابسه في كل مرة يأتي إلى هنا ، أوه لا ، كان ذلك بسبب jīngjīng.

"ليتل لي؟" تم استدعاء Fang Weixuan مرة أخرى إلى أفكاره ورأى شخصًا مألوفًا يقف أمامه.

رفع رأسه ونظر إلى البيئة المحيطة. لقد كان قد ركض للتو على طول الطريق. أراد استعادة الكرة الخشبية ، لكنه لم ينتبه إلى الاتجاه الذي كانوا يركضون فيه. لا عجب أنه كان يعتقد أن القصر الذي أمامه كان مألوفًا. قصر مورين؟

فقط ، لماذا تأتي الكرة الخشبية هنا؟

"هل رأيت للتو shòu فضيًا صغيرًا يحمل حقيبة أكبر منه ، وركضت إلى الداخل؟" سأل فانغ ويكسوان مباشرة.

أومأ الحارس شياو لي. كان رفيق المارشال ، شو ، يعود من هنا كل يوم لفترة من الوقت ، لذلك طور أيضًا عادة الزيارة كل يوم. حتى لو لم يعد Yin Feng لعدة أيام ، فإنه لا يزال يقوم بدوريات كل يوم. عدة مرات.

بشكل غير متوقع ، واجهت Yin Feng اليوم فقط ، مطاردة Master Biao.

"خذني للعثور عليه." قال فانغ Weixuan.

"تمام." رد الحارس Xiao Li ، على الرغم من أنه لا يعرف ما الذي كان لدى Master Biao مع Yinfeng ، فقد اعتاد مطاردة أرداف Yinfeng ، وأراد أن يلمس فروه الناعم والناعم.

إنه فقط أن Yin Feng كان لا يزال بالغًا في ذلك الوقت ، ولم يدع السيد الشاب بياو ينجح في كل مرة.

هل علم السيد الشاب بياو أن يين فنغ أصبح أصغر ، لذلك اعتقد أنه يمكن أن ينجح؟

إذا كان يعتقد ذلك حقًا ، فسيصاب السيد الشاب بياو بخيبة أمل مرة أخرى. الحارس Xiao Li غني جدًا بالقلب ، لكن وجهه خالٍ من التعابير ، وقد تعلم تسع نقاط من شلل وجه المارشال.

كان Fang Weixuan مليئًا بالشكوك أثناء دخوله.

لماذا جاءت الكرة الخشبية هنا؟ وبالنظر إلى الموقف المألوف ، أخشى أنني لست هنا مرة أو مرتين.

لا يستطيع Fang Weixuan حقًا أن يفهم ، على حد تعبير أخيه ، ذكاءه يستخدم في الطبخ.

"ليتل لي ، مو تشيو وابن عمه يعرفون بعضهم البعض؟" سأل فانغ ويكسوان.

الحرس Xiao Li: "كرة خشبية؟"

من هي الكرة الخشبية؟

"إنها الفضة الصغيرة التي ركضت للتو." وأوضح فانغ ويكسوان. بصرف النظر عن هذا السبب ، لم يستطع التفكير في سبب عدم إعاقة الكرة الخشبية في القصر.

الحارس Xiao Li: "هل تقصد رفيق المشير ، Yin Feng؟"

"ماذا؟ يين فنغ؟ هل الكرة الخشبية رفيقة ابن عمي ، يين فنغ؟"

بالنسبة إلى Fang Weixuan ، كانت هذه الإجابة صادمة للغاية لدرجة أنه تبع الحارس Xiao Li في غرفة المعيشة ، لكنه ما زال غير قادر على التعافي.

كيف يمكن لذلك أن يكون ممكنا؟ لقد رأى بأم عينيه أن الكرة الخشبية أعيدت من الكوكب M95 بواسطة Master Xiaobai ، كيف يمكن أن يكون رفيق ابن عمه shòu Yinfeng؟

الى جانب ذلك ، أليس يين فنغ عملاق مهيب؟ على الرغم من أن شعر الكرة الخشبية مشابه جدًا لشعر Yinfeng ، إلا أنه مجرد شبل لم يكبر بعد.

ما يجري بحق الجحيم هنا؟

شعر Fang Weixuan أن رأسه كان على وشك أن يصبح موحلًا ، ولم يستطع معرفة الرابط الذي حدث بشكل خاطئ.

"Xiaoxuan؟ هل أنت هنا لرؤية ابن عمك؟ تعال إلى هنا بسرعة." استقبل Fang Mengshu Fang Weixuan بابتسامة.

منذ أن استيقظ Jun Morin ، أصبح مزاج Fang Mengshu مرئيًا بشكل أفضل بالعين المجردة ، مبتسمًا لكل شيء يراه.

"العمة الصغيرة ، ماذا حدث لابن عم شو ينفنغ؟" قرر Fang Weixuan أخيرًا أن يسأل مباشرة إلى النقطة ، وإلا ، مع معدل ذكائه ، قد لا يكون قادرًا على معرفة المفتاح.

كما أنه لا يريد أن ينفق خلية الدماغ هذه على هذه الأشياء.

"هل رأيت يين فنغ؟" سحب فانغ مينجشو فانغ ويكسوان على الأريكة وجلس. بسبب القوة الروحية للورد جريم ، تقلص يين فنغ كثيرًا ، وانكمش جسده إلى حالة شبل من أجل الحفاظ على قوته وروحه ، والتعافي ببطء.

كان هذا الأمر في الأصل نفس سر غيبوبة جون مولين ، ولم يُسمح للأجانب بمعرفة ذلك.

الآن ، عاد جون مولين إلى رشده ، على الرغم من أن قوته الروحية لا تزال على وشك الخطر ، إلا أن هناك بالفعل علامات تحسن ، وهو ليس ضيقًا كما اعتاد الاختباء من المقربين منه ، لذلك كل شخص في المقاطعة لا يزال القلق.

"اتضح أن الكرة الخشبية هي حقا Yinfeng ، وأنا لم أرها من قبل." صُدم فانغ ويكسوان وتهمس ، ولم يسعه إلا أن يغطى وجهه ويبكي.

هل هو حقا بهذا الغباء؟ من الواضح أن الكرة الخشبية أعطته في بعض الأحيان نفس الشعور مثل Yin Feng ، لكنه لم يفكر في ذلك.

"Cuiqiu؟ هل تقول أن اسم Yinfeng هو Cuiqiu الآن؟ إنه لطيف للغاية ، فهل تعرف من هو كل يوم؟" كان Fang Mengshu مهتمًا جدًا باسم Cuiqiu. كان يعلم أنها أعطيت له من قبل شخص آخر. إعادة.

اعتقد أن Yin Feng سيحضر الكثير من الطعام اللذيذ عندما يعود كل يوم ، بعد تناول الطعام ، شعر الشخص بأكمله براحة أكبر ، وفي فترة ما بعد الظهر ، كان يغادر ويعود إلى منزل المالك الجديد.


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن