الفصل 180

396 30 5
                                    


من الواضح أن الطلاب الآخرين أرادوا معرفة الإجابة ، بعد كل شيء ، كان الأمر متعلقًا بطعامهم لمدة شهر.

لا يعني ذلك أن المكملات الغذائية لا يمكن شربها. السبب الرئيسي هو أنه بعد يوم من التدريب العسكري ، لا يمكنهم حتى تناول طعام لذيذ. بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على تناول الطعام الطبيعي ، فهذا ببساطة تعذيب أكبر.

لكن المعلمة يان حطمت آمالهم بلا رحمة ، "لا".

فجأة أصبح زملاء الدراسة عاجزين.

لم يقلق Gu Bai بشأن هذا. كان الأمر المهم أنه أحضر بعض البذور هناك. تمت ترقية قدرته على نوع الخشب الآن إلى المستوى الثالث ، ولا توجد مشكلة في إنضاج بعض النباتات مباشرة.

"بعد انتهاء التدريب العسكري ، دعنا نتحدث عن الترتيبات الخاصة بالأيام القليلة المقبلة. هناك ثلاثة أيام حتى نهاية الأسبوع. ستعقد الفصول كالمعتاد لهذه الأيام الثلاثة. يُسمح لك بالخروج من المدرسة في اليوم التالي. عطلة نهاية الأسبوع لتحضير الأشياء التي تحتاجها للتدريب العسكري ، لكن الأشياء التي لا يُسمح لك بإحضارها. بمجرد أن أكتشف ، سوف أعاقب بشدة ، ثم نذهب أنا والسيد وين معك إلى Planet S01 ". غادر السيد يان تشينغزي الفصل الدراسي بعد آخر شيء ، ولم يتبق منه سوى وين ياني.

"لا تقلقوا أيها الزملاء ، فالتدريب العسكري ليس بالصعوبة التي يعتقدها الجميع ، وسيقوم الجيش بإرسال مدرب مباشرة ليأخذنا إلى هناك. على الرغم من عدم السماح بالمكونات الطبيعية ، ستحاول المدرسة إعداد أحدث النكهات من العناصر الغذائية من أجلكم. الكل كان يتغذى جيدا وشارك في التدريبات العسكرية ". هدأت ون ياني بشكل هزلي قلوب زملائها الذين خافتهم المعلمة يان.

هذان الشخصان ، أحدهما يغني وجهًا أبيض ، والآخر يغني وجهًا أحمر ، ويضرب عصا لإعطاء موعد ، والتعاون مثالي.

لولا قو باي والآخرين الذين رأوا بالفعل الجانب الآخر من وين ياني بالأمس ، لكانوا قد خدعوا بمظهر وين ياني الحالي.

"أخبرني ، لقد تغير الشخص كثيرًا قبل وبعد ، ألم يلاحظه زملاء آخرون؟"

بعد انتهاء الدرس ، أخبر ماو دان وين يان ودو شياوكسينغ بما حدث بالأمس في التسجيل ، وكان محرجًا للغاية.

هناك فصلين فقط في تخصصهم. كيف يمكن أن يكون لديهم مثل هذه المواجهات المؤسفة مع وين ياني كمدير للمدرس المساعد.

"دعونا لا نتحدث عن السيد وين ، فلنتحدث عن التدريب العسكري القادم. سمعت من الكبار والأخوات في السنوات السابقة أن التدريب العسكري ممتع. كوكب S01 هو كوكب سياحي ذو مناظر طبيعية جميلة. بعد التدريب العسكري كل يوم ، يمكنهم الذهاب لمشاهدة معالم المدينة. لا تزال المدرسة مريحة ، ولا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا. " شارك ماو دان الأخبار التي سألها مع أصدقائه.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن