ولكن قبل الزراعة ، يجب تنظيف كل تلك الأعشاب.
لا يفكر Gu Bai في روبوت إزالة الأعشاب الضارة في الوقت الحالي. على الرغم من أن قدرته ليست عالية الآن ، إلا أنه ليس من المستحيل التعامل مع القليل من الحشائش.
ومع ذلك ، عندما كان واقفًا في المزرعة ، ممسكًا بجذور الأعشاب بكلتا يديه ، ثم اقتلعها بكل قوته ، لم تتحرك الأعشاب على الإطلاق ، وأظهر تعبيره أثرًا من الفراغ والركود.
لم يستسلم Gu Bai وحاول عدة مرات ، لكنه لا يزال غير قادر على هز الأعشاب.
هذه الحشائش خصبة جدًا ، لكن لا يبدو أنها قاسية ، ولكن بمجرد أن تبدأ ، فإنها ترى حقًا "قوة" الأعشاب بين النجوم.
بالنظر إلى الأعشاب التي لا نهاية لها تقريبًا أمامه ، نادرًا ما كان Gu Bai صامتًا.
"يدي تؤلمني؟ هل تؤلمني؟" نظر بتلر جو إلى الجانب بخوف وخوف ، وسحب جو باي على عجل ، "هذه الأعشاب البرية ، سيجد الجد جو طريقًا ، أيها السيد الشاب ، لا تفعل ذلك في المستقبل. افعل ذلك بنفسك ، يمكن أن تكون هذه الأشياء حاد."
ظل جو باي صامتًا لبعض الوقت ، ثم استدار بصمت وعاد إلى الغرفة.
لقد أصيب حقًا ، ومنذ أن أيقظ قواه ، لم يذق أبدًا هذا النوع من الإحباط ، خاصة من النباتات.
"مرحبًا بـ HXDG79205288GB في العالم الافتراضي ، يرجى تعيين اسم المستخدم الخاص بك وبدء الإدخال الصوتي بعد سماع صوت تنبيه." بدا صوت حلو ولطيف.
"يسقط!"
"باي ... شياو باي". قال قو باي.
"Ding ، تم تعيين اسم المستخدم Bai Xiaobai بنجاح. هل ترغب في تعديل إعدادات المظهر؟" بدا الصوت الجميل مرة أخرى ، واستمر في توجيه Gu Bai لعمل الإعدادات الأولية.
قو باي: ...
لقد أراد في الأصل تعيين اسم مستخدم بسيط Xiaobai ، لكنه لم يتوقع أن يكون المساعد في العالم الافتراضي حريصًا جدًا ، كما قام بتسجيل Bai المتردد.
ننسى ذلك ، باي شياوباي جيد جدًا أيضًا.
العالم الافتراضي هو تجسيد آخر للتكنولوجيا المتقدمة بين النجوم. إنه متصل بالقوة الروحية من خلال الدماغ البصري ومربوط.
مستويات مختلفة من العقول البصرية لها أذونات مختلفة للوصول إلى العالم الافتراضي ، والمالك الأصلي ، الدماغ البصري ، هو الأحدث ولديه معظم الأذونات للاتصال بالعالم الافتراضي.
كان للمالك الأصلي في الأصل حساب في العالم الافتراضي ، ولكن نظرًا لأن القوة الروحية لكل شخص كانت متصلة ، بعد عبور Gu Bai ، كانت القوة الروحية مختلفة عن المالك الأصلي ، لذلك عند دخول العالم الافتراضي ، كان من الضروري ربط المتقدم المتقدم الطبيعة لأول مرة.
Gu Bai: "قللها بنسبة 30٪."
قد يتغير مظهر الدخول إلى العالم الافتراضي وقد لا يتغير. إذا كنت ترغب في التغيير ، يجب أن تتكيف صعودًا وهبوطًا على أساس مظهرك ، ولا يمكنك أن تصبح شخصًا آخر تمامًا.
مظهر المالك الأصلي و Gu Bai متماثلان تقريبًا ، لكن المالك الأصلي يبدو أضعف وأصغر منه. بعد تقليله بنسبة 30٪ يقل الشعور بالضعف والشباب.
"الإعداد الأولي اكتمل ، مرحبًا بباي شياوباي في العالم الثاني ، أتمنى لك لعبًا سعيدًا."
اختفت الغرفة الفارغة ، وحل محلها شارع يأتي ويذهب الناس ، ومجموعة متنوعة من المتاجر على جانبي الشارع.
وقف قو باي في وسط الشارع ، ونظر إلى الأمام مباشرة ، وذهول تعبيره قليلاً ، مما جعل المارة الذين جاؤوا وذهبوا لتغطية أفواههم وضحكوا.
"يجب أن تكون هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها طفل من أي عائلة إلى العالم الافتراضي."
"أعتقد أنه عندما دخلنا العالم الثاني للمرة الأولى ، أدينا نفس أداءه".
"كيف يمكن ذلك؟ أنا بالتأكيد لم يكن لدي مثل هذا التعبير السخيف."
"ومع ذلك ، فإن عالمنا الثاني يشبه العالم الحقيقي أكثر فأكثر ، خاصة هنا يمكننا تجربة العديد من الأشياء التي لا يمكن تجربتها في العالم الحقيقي ، وخاصة الطعام ، إنه لذيذ حقًا ، إذا كان يمكن أن يكون في الواقع. تناول الطعام كم هو لذيذ! "
"نعم ، سمعت أن مطعم Weixuan يقدم أطباق جديدة ، فلنجربها؟"
"تجول ، تأخر ، ربما لن تتمكن من الاصطفاف."
ابتعد عدد قليل من المشاة الذين كانوا يقفون بجوار Gu Bai بسرعة ، وتوقف صوت الثرثرة ، واعتاد Gu Bai أخيرًا على صدمة دخول العالم الافتراضي لأول مرة.
لقد رأى أيضًا ظهور العالم الافتراضي من ذاكرة المالك الأصلي ، ولكن عندما كان في هذا العالم ، لم يكن قادرًا حقًا على معرفة ما إذا كان افتراضيًا أم حقيقيًا.
إنه مشابه جدًا.
ومع ذلك ، لم يكن الخروج للتسكع هو هدفه.
"جناح Weixuan؟" همست قو باي.
الغرض الرئيسي من دخوله العالم الافتراضي هو الطعام.
بالطبع ، لم يأت ليأكل ، لكن ... ليبيع!
في عصر ما بين النجوم ، تعطلت ثقافة الطعام بشكل خطير ، وانتشر محلول المغذيات ، والطعام الحقيقي في أيدي عدد قليل فقط من الناس ، فقط للأقوياء ، ولا يستطيع الناس العاديون الوصول إليه على الإطلاق.
ولكن من أجل جعل الناس العاديين يشعرون بسحر الطعام ، أنشأت الإمبراطورية رسميًا عالمًا افتراضيًا للعالم الثاني ، وقامت بمحاكاة جميع المكونات الموجودة بالفعل في العالم الثاني من خلال البيانات. طالما يمكنك الطهي ، يمكنك استخدام هذه المكونات لصنع الطعام تمامًا مثل العالم الحقيقي.
إنه مجرد غذاء العالم الثاني. يمكنك شم الرائحة ، ويمكنك أكلها في فمك ، ويمكنك تذوق الطعم ، لكن لا يمكنك ابتلاعه. بعد كل شيء ، إنها بيانات محاكية ، إنها فقط لإدمان الفم للجميع ، وبالتالي فإن السعر ليس مرتفعًا. إنه مكلف ، حتى الناس العاديون يستطيعون تحمله.
لذلك ، يدخل عدد لا يحصى من الأشخاص العالم الافتراضي كل يوم لمجرد تذوق الطعام اللذيذ.
أبدى Gu Bai أيضًا إعجابه بهذا الأمر ، وأراد استخدام الطعام لكسب القدر الأول من الذهب.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
عشوائيGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...