【Uuuuu ... Xiao Bai ، أسرع وافتح المتجر الفعلي ، لا يمكنني تحمله بعد الآن. 】
【Xiao Bai ، إلى متى سيكون مطعمك الفعلي مفتوحًا ، لذلك أخطط لشراء التذاكر مسبقًا. 】
【Xiaobai ، لست بحاجة إلى أجر ، ولست بحاجة إلى توفير سكن ، ولا يزال بإمكاني العيش. ما دمت تزودني بثلاث وجبات في اليوم ، لا ، وجبة واحدة تكفي ، وسأدفع بصدق. 】
【Xiao Bai ، هل يمكنني إحضار المكونات بنفسي؟ 】
【نعم ، يمكنني إحضار المكونات بنفسي ، وسوف يقوم Xiaobai بالتجهيز ، ثم يدفع وفقًا لسعر السوق للمطعم. على أي حال ، سيفتح Xiaobai مطعمًا في العالم الثاني كل يوم للطهي ، فمن الأفضل عدم الذهاب إلى العالم الثاني في المستقبل ، افعل ذلك مباشرة دون اتصال بالإنترنت. 】
【لا ، لا ، لا يمكنك حرمان Xiaobai من الحق في فتح متجر في العالم الثاني. Xiaobai ، يجب ألا تستمع إليهم. الأشخاص الذين سئموا الطهي في العالم الثاني هم قوى روحية ، وسوف يتعافون بسرعة ، لكن في الواقع ليست القوة الروحية فقط هي المتعبة ، فالأمر لا يستحق ذلك. 】
كان المعجبون خائفين من أن تكون Gu Bai قد وافقت على هؤلاء المشجعين المستبدين المحليين ، وأغلقت المطعم الصغير في العالم الثاني ، ثم جعلته غير متصل بالإنترنت ، فلن يكون لدى الأشخاص العاديين مثلهم مكان لتناول مثل هذا الطعام اللذيذ.
يجب أن نمنع Xiaobai من وجود مثل هذه الأفكار.
في الواقع ، حتى لو لم يوقفه المعجبون ، فلن يوافقه قو باي. بعد كل شيء ، كان فندق بلو ستار في العالم الثاني بداية حياته المهنية والمنقذ لأصعب أيامه. بطبيعة الحال ، لا يريد ، ولا يريد أن يخسرها.
"لا تقلق ، مطعم بلو ستار سيفتح كالمعتاد." وعد Gu Bai معجبيه أنه على الأقل حتى تبدأ المزرعة بالفعل في جني الأرباح ، لن يغلق مطعم Blue Star.
نظرًا لوجود ضيوف في المنزل ، ويبدو أن مكانة الطرف الآخر في الإمبراطورية ليست منخفضة ، فقد قام Gu Bai أيضًا بإعداد وجبة الإفطار بعناية فائقة.
jī omelette + عصيدة الخضار ، وأعواد العجين المقلية بشكل خاص ، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها بث عصي العجين المقلية الحية من Gu Bai ، وهي أيضًا المرة الأولى التي يأكل فيها أصابع العجين المقلية منذ قدومه إلى هذا العالم.
إنه حقًا لم يأكل أصابع العجين المقلية لفترة طويلة ، وهو أمر لا بد منه لتناول الإفطار.
من المؤكد أنه بمجرد ظهور أصابع العجين المقلية ، أصبح المشجعون في غرفة البث المباشر على الفور فرحانًا ، خاصة بعد تجربتها ، وقد غمرهم جميعًا الرائحة المقرمشة لعصي العجين المقلية ، وتمنوا أن يتمكنوا من الاحتفاظ بها. أكله.
"على الرغم من أن أصابع العجين المقلية لذيذة ، إلا أنه من الأفضل تناول كميات أقل لأنها منتجات مقلية." ذكّر قو باي بالود ، لكنه نسي بوضوح أن هذه ليست الأرض ، بل ما بين النجوم.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
RandomGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...