الفصل 58

480 55 0
                                    


【Woooooo ... إنه طعام خرافي حقًا. هذا هو أفضل طعام أكلته على الإطلاق. عندما يبث Xiaobai البث المباشر في المرة القادمة ، سأحضر أيضًا للدعم. 】

【هاهاها ... كما هو متوقع ، أنا أبيض ، أعلم أن أي شخص يأكل الطعام الذي صنعته Xiaobai لن ينجذب إلى المعجبين. Xiaobai هو حقا الأفضل! 】

"إذا كنت ترغب في ذلك ، فنحن نرحب بك للحضور وتجربتها في أي وقت." على أي حال ، إنه مبلغ صغير من المال.

"في المرة القادمة ، سيكون في المساء." فكر قو باي في الأمر وقال ، على أي حال ، لا يزال يتعين عليه طهي الطعام في الليل ، لذلك قام ببثها بالمناسبة.

هؤلاء المشجعين هم أيضا لطيفون جدا. إن Gu Bai ممتن جدًا للجماهير على صيانتها له. إنه مجرد بث مباشر لإرضائهم.

من الواضح أن الجمهور في غرفة البث المباشر لم يتوقع أن تأتي السعادة فجأة ، وكانوا متحمسين للغاية لدرجة أنهم نسوا إرسال وابل.

لم يكن الأمر كذلك حتى أغلق Gu Bai غرفة البث المباشر حيث قام المشجعون بالتنفيس عن مشاعرهم بشكل تعسفي في غرفة البث المباشر بدون المذيع. لم تضعف حيوية غرفة البث المباشر بسبب كآبة قو باي.

بعد البث ، غادر Gu Bai الكعك في يديه ، وشعر دائمًا كما لو أنه قد تغاضى عن شيء ما ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، لم يتذكره ، لذلك توقف ببساطة عن التفكير في الأمر. الآن أهم شيء هو أكل الكعك.

لا يزال يستمع إلى المطر في غرفة البث المباشر لـ Gu Bai ، يشاهد بث Gu Bai دون تردد والمشجعين الذين كانوا مبتهجين ، تحول وجهه إلى اللون الأسود من الغضب ، وأغلق غرفة البث المباشر مباشرة ، وحطم كل ما يمكن أن يصادفه. .

"الجد جو ، الكعك خارج القدر." مشى Gu Bai إلى المطعم مع قدر من الخبز ، ثم ذهب إلى المطبخ لإحضار العصيدة المطبوخة.

كان الكعك المطهو ​​على البخار مع العصيدة الإفطار الأكثر شيوعًا قبل نهاية العالم ، لكن Gu Bai لم يأكله لفترة طويلة جدًا.

"هل فعلت كل هذا أيها السيد الشاب؟"

"حسنًا ، جدي جو جربها." أخذ Gu Bai كعكة بيضاء سمينه وسلمها إلى Butler Gu ، ثم أخذ واحدة لنفسه ، ولم يستطع الانتظار لأخذ قضمة كبيرة.

الطعم المألوف يملأ الفم على الفور ، والشعور الحقيقي الناتج عن المضغ ، والشعور الكامل بالبلع كلها أشياء لا يستطيع العالم الثاني تقديمها.

من المؤكد أن الطعام لا يزال بحاجة إلى تناوله في المعدة ليكون أكثر إشباعًا.

إنه لأمر مؤسف أن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص في القمة يمكنهم تذوق مثل هذا الطعام اللذيذ في الفضاء بين النجوم بأكمله.

يجب أن يأكل الجميع الأشياء الجيدة ، ويجب أن يشعر الجميع بسحر الطعام.

نظرًا لأن قو باي كان يأكل بسعادة كبيرة ، لم يستطع بتلر جو إلا الضغط برفق على الكعكة في يده. جعلت اللمسة الناعمة الكعكة أكثر لطفًا.

"جدي جو ، أكله وهو ساخن". حث قو باي.

تناول بتلر جو لقمة خفيفة ، حيث اختلطت الحشوات والنكهات الغنية في فمه مع عجين حلو قليلاً ، يكمل ويكمل كل منهما الآخر.

"إنه لذيذ جدا ، السيد الشاب مذهل." كانت عيون بتلر جو مبللة قليلاً.

على الرغم من أنه كان يعلم بالفعل أن السيد الشاب يمكنه الطهي ، إلا أنه لم يكن يتوقع أن الأشياء التي صنعها تبدو جيدة المظهر ومذاقها أكثر لذة ، بل ولذيذًا أكثر مما صنعه السيد من قبل.

من المؤكد أن اللون الأزرق أفضل من الأزرق. إذا كانت السيدة العجوز والسيدة ما زالا على قيد الحياة ، فستفتخر بالتأكيد بالسيد الشاب.

نظر Gu Bai إلى تعبير Butler Gu المتحرك والحنين ، مدركًا أنه ربما يفكر في عائلة المالك الأصلي ، لذلك لم يزعج نفسه.

يشغل الآن جسد المالك الأصلي ، لكنه ليس المالك الأصلي بعد كل شيء ، وليس لديه الكثير من المشاعر تجاه أفراد عائلة المالك الأصلي الذين وافتهم المنية.

لكنه سيساعد المالك الأصلي على إعادة عائلة Gu إلى مجدها السابق ، وسيأخذها كهدية لاحتلال جسد المالك الأصلي مدى الحياة ، أم ... والحب لاحتلال المزرعة.

بعد الأكل والشرب ، استلقى جو باي على الأريكة ، مثل شو صغير جائع ، يأكل طعامه بتكاسل.

فتح Xingwang واستعد لطلب عدد قليل من آلات البذر الزراعية الآلية ، وذلك لتسهيل زراعة جميع الحقول في المزرعة في أسرع وقت ممكن.

لم يكن لديه مال من قبل ، لكن البث المباشر سمح له الآن فقط بكسب مئات الآلاف من الدولارات. حتى لو لم يتمكن من شراء جميع الآلات التي يحتاجها ، يمكنه شراء عدد قليل من المزارعون.

علاوة على ذلك ، في الليل ، سيكون لديه بث مباشر آخر. الأموال المكتسبة من هذا البث المباشر هي أكثر بكثير من الأموال المكتسبة من فتح متجر في العالم الثاني.

في المستقبل ، يمكنه استخدام كل الوقت عندما يفتح المتجر للبث المباشر ، مما يوفر الوقت والجهد وكسب المال. إنه حقًا طاه صغير ذكي.

ولكن عندما افتتح Gu Bai شبكة النجوم وبحث عن آلة البذر ، أعطته الحقيقة ضربة مباشرة.

لا توجد آلات زرع أوتوماتيكية على كوكبها ، فقط عدد قليل من البذارات اليدوية القديمة جدًا ، والبذور الموجودة على الكواكب الأخرى ، ناهيك عن تكاليف الشحن الباهظة ، حتى سعر أحدها أكثر مما تخيل. أعلى بكثير.

بالمال في يده ، يمكنه شراء واحدة فقط.

قو باي: ...

فقير حقا فقير!

هذه هي المرة الأولى التي يدرك فيها حقيقة أنه فقير حقًا ، وهو مخدر قليلاً.

"تنهد ..." تنهد قو باي بعمق ، وأغلق مراكز الكواكب الأخرى ، واشترى القليل من آلات البذر اليدوية القديمة في مراكز التسوق على حافة الكواكب.

فقط قم بذلك يدويًا.

نعم ، إنه أفضل من لا شيء.

"الجد جو ، هل تعرف أين يمكنك توظيف شخص ما؟" سأل قو باي.

نظرًا لعدم وجود آلة بذر آلية ، فمن الأفضل توظيف عمال. على الرغم من أنها أبطأ قليلاً ، إلا أن التكلفة منخفضة نسبيًا ، ولا يزال بإمكانها توفير وظائف للآخرين.

بعد كل شيء ، الناس على هذا الكوكب فقراء حقًا ، بل أكثر فقرًا منه. إذا كان بإمكانهم حقًا توفير وظائف للآخرين ودفع الجميع إلى الثراء معًا ، فسيكون ذلك رائعًا.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن