الفصل 9

665 59 0
                                    


"مرحبا ، هل هناك شيء خاطئ؟" قال قو باي للرجل.

ما زالت عيون الرجل تسقط على المحل ، لكنه لم يرد.

Gu Bai: "هل أنت جائع؟"

بقي الرجل صامتا.

قو باي: ...

أليس هذا الرجل غبيًا؟

"هل تريد شيئًا لتأكله؟"

بقي الرجل صامتا.

كان قو باي عاجزًا عن الكلام ، واستدار لتجاهل الرجل. لأنه يريد أن يراها ، دعه يشاهدها. على أي حال ، لن يكون هناك أقل من اللحوم.

ومع ذلك ، بمجرد أن رفع Gu Bai قدمه وكان على وشك دخول المتجر ، سمع صوت "قرقرة" مألوف.

لقد مضى وقت طويل منذ أن كان هذا الصوت ، بعد احتساب الوقت ، موجودًا في هذا العالم فقط لبضعة أيام ، ولكن يبدو أن عدة سنوات قد مرت منذ نهاية العالم.

في نهاية العالم ، يعد صوت الهدير الجائع أحد أكثر الأصوات المألوفة للبشر.

"تعال ، سأعد لك شيئًا لتأكله." قام قو باي بإغراء الرجل بلا حول ولا قوة.

إذا كان هذا في الأيام الأخيرة ، فإنه بالتأكيد لن يتدخل في عمله الخاص. بعد كل شيء ، لا يمكن التنبؤ بالناس في الأيام الأخيرة ، وإذا لم يستطع حتى إدارة نفسه ، فكيف يمكنه الحصول على طاقة عقلية إضافية لإدارة الآخرين.

ربما منحه الله فرصة للبقاء على قيد الحياة مرة أخرى ، وجعله يشعر بمزيد من التعاطف تجاه الآخرين. عليه أن يفعل شيئًا ما ليجعل ميلاده يشعر بالراحة.

لقد تجاهل Gu Bai في هذه اللحظة أنه كان في العالم الافتراضي للعالم الثاني ، وليس العالم الحقيقي. حتى لو كانت معدة الإنسان تئن من الجوع ، فإن الطعام الذي طهوه لن يكون قادرًا على إرضاء معدته.

هذه المرة ، لم يقف الرجل ساكنًا ، وتبع قو باي إلى المتجر ، لكنه لم يتكلم بعد.

تم بيع جميع المكونات المحضرة في الصباح. استخدم بقية الأموال لفتح المتجر لشراء المكونات. اليوم ، حصل على ما مجموعه 2200 قطعة نقدية نجوم ، أي ضعف رأس المال الأولي.

على الرغم من أنه ليس كثيرًا ، إلا أن Gu Bai كان لا يزال راضيًا تمامًا.

أخرج مائة قطعة نقدية من النجوم واشترى بعض المكونات ، وكلها كانت خفيفة نسبيًا.

لم يكن يعرف ما هو ذوق هذا الشخص. كانت بطنه قرقرة. كان يجب أن يكون جائعًا لفترة طويلة ، أو من الأفضل أن يأكل شيئًا خفيفًا.

"انتظر هنا لفترة من الوقت ، وسأطبخ لك." استدار Gu Bai ودخل المطبخ بالمكونات التي وصلت حديثًا.

وضع القدر على النار بمهارة ، عندما استدار Gu Bai للحصول على المكونات ، كان خائفًا من الشكل الطويل أمامه ، وكاد يسقط على طاولة الطهي.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن