الفصل 19

625 68 1
                                    


"يمكن زرع البذور في الأرض مثل هذا؟ أعتقد أن تلك العائلات الكبيرة في سنترال ستار يجب أن تتكاثر أولاً ، ثم تنتظر بعناية الإنبات في الحديقة الشتوية ، وغالبًا ما تسقي المحلول الغذائي ، وإلا فلن تتمكن من النمو أي شيء. حتى المحاصيل المزروعة ذبلت ". نظر الجد جو إلى الأرض أمامه بحزن شديد.

إنه لا يهتم بأن هذه البذور لا يمكن زراعتها وتكلف المال ، لكن رؤية السيد الشاب متحمس جدًا ، إذا لم ينبت بحلول ذلك الوقت ، فسيكون السيد الشاب حزينًا للغاية.

"هذا يكفي ، يجب أن يكون قادرًا على الإنبات في ثلاثة أيام أو خمسة". قال قو باي مبتسمًا ، على الرغم من أن مستوى قوته ليس مرتفعًا ، فإن حيوية البذور التي تسقى بالقوة تضاهي تلك التي تسقى بمحلول مغذي. كثير جدا.

يتمتع Gu Bai بسمعة طيبة للغاية في مطعم Blue Star الذواقة في العالم الثاني. جميع العملاء الذين يأتون إلى هنا سيخبرون أقاربهم وأصدقائهم ويجلبونهم معهم ، وبعد ذلك سيخبر هؤلاء الأقارب والأصدقاء أصدقائهم ، بكلمات شفهية ، حتى لو لم يتمكن العملاء من القدوم لتناول الطعام كل يوم ، بعد كل شيء ، محافظ غير مسموح بها ، لكن طعام Gu Bai لا يزال ينقصه كل يوم.

فقط Mumu ظهر في مطعم Blue Star الذواقة في الوقت المحدد كل يوم ، ولن يغادر حتى يكون Gu Bai غير متصل بالإنترنت. لم يكن غائبًا أبدًا.

في مواجهة هؤلاء العملاء المخلصين ، يتلقى Gu Bai المال كل يوم ... سعيد جدًا.

"Mumu ، سأشارك في المباراة الأولى من مسابقة الطعام غدًا. المتجر مغلق. سأجهز لك وجبات الغد لاحقًا ، لذا لا تأتي إلى المتجر." قال قو باي لمومو.

بعد موافقته على هذه الفترة الزمنية ، كان لديه أيضًا فهم معين للرجل الذي أمامه والذي لم يتذكر اسمه ، لكنه كان قليل الكلام.

على الرغم من أن مومو لا يحب التحدث ، إلا أنه ساخن من الخارج وساخن من الداخل. عندما يضايقه شخص ما ، سيقف لحمايته.

إنه شعور جيد أن يكون مثل هذا الشخص إلى جانبه في هذا العالم.

أنا فقط لا أعرف لماذا لا يستطيع هذا الشخص الذهاب إلى وضع عدم الاتصال. هل يستطيع جسده في الواقع أن يتحمله؟ أو ... هو في الواقع مجرد NPC في هذا العالم؟

لا أستطيع أن ألوم قو باي على التفكير بهذه الطريقة. بعد كل شيء ، في روايات الألعاب الثلاثية الأبعاد على الإنترنت ، إلى جانب اللاعبين ، هناك أيضًا شخصيات غير قابلة للعب ذات ذكاء عالٍ. على الرغم من أن العالم الثاني ليس لعبة على الإنترنت ، فهو أيضًا عالم افتراضي. يبدو أكثر مثل NPC حديثي الولادة.

كلما فكر في الأمر ، شعر غو باي أن مومو قد تكون شخصية غير قابلة للعب ، أو ربما شخصية غير قابلة للعب لم "تولد" وفقًا لتوقعات الدماغ.

إذا كان هذا هو الحال ، أليس كذلك ... زراعة مومو الآن؟

فهل هو مثل ... وجود يشبه الأب بالنسبة لمومو؟ ضحك قو باي سرا في قلبه.

"أين تتنافس؟" نادرا ما يسأل مومو.

"قصر الطعام ، ماذا ، هل تريد مشاهدة لعبتي؟" رد قو باي بابتسامة.

أومأ مومو برأسه: "نعم".

نمت الابتسامة على وجه Gu Bai بشكل أكبر ، "أخشى ألا تنجح ، لم أسمع عن جمهور مباشر ، لكن ..." بعد توقف ، تابع ، "يمكنك مشاهدة البث المباشر لعبتنا ".

"بث مباشر؟" نظر مومو إلى قو باي بشكوك واضحة في عينيه.

"سوف اعلمك." دعا قو باي لوحة فارغة. في الواقع لم يكن يعرف كيف يشاهد البث المباشر. بعد كل شيء ، كان أيضًا شخصًا فاتر القلب ظهر في منتصف الطريق. بهذه الطريقة ، يبدو أن الوضع مشابه تمامًا لمومو ، وهو لا ينتمي إلى هذا العالم. .

"أتذكر أن وظيفة مشاهدة البث المباشر تبدو هنا ، يمكنك البحث عنها." نبح قو باي على لوحة التحكم لفترة ، ثم انحنى قليلاً حتى يتمكن مومو من رؤية لوحة التحكم الخاصة به.

هدأ الهواء فجأة ، وكان صوت التنفس والتنفس مسموعًا بوضوح. عندها فقط أدرك قو باي أنه كان قريبًا جدًا من مومو ، وكان قريبًا جدًا من مومو لدرجة أنه استطاع سماع صوت التنفس والتنفس ، وشعر بالحرارة المنبعثة من جسده.

أجاب مومو في هذه اللحظة ، "حسنًا ، لقد وجدتها."

اجتاح صوت مغناطيسي منخفض أجش ، مثل السهم ، بحيرة Gu Baixin ، مما تسبب في تموج.

"من الجيد العثور عليها ، لقد تأخرت ، سأخرج بلا اتصال بالإنترنت وأستريح ، ولا بد لي من المشاركة في المسابقة غدًا." قال قو باي على عجل ، ونزل على عجل من خط التجميع.

يبدو أن القلب الخاطف ، الذي ينبض بشكل أسرع ، لا يزال محسوسًا بشكل واضح حتى يعود إلى الواقع.

كانت حواجب Gu Bai مجعدة قليلاً ، وكان محيرًا بعض الشيء. إذا كان مظهر مومو بهذا النوع من الوسيم الصادم ، فمن المنطقي بالنسبة له أن يكون خفقانًا. لا يمكن إيقافه.

لكن الحقيقة هي أنه على الرغم من أن مومو رجل وسيم ، إلا أنه ليس وسيمًا لدرجة أن الناس والآلهة غاضبون. لقد كان دائمًا سطحيًا في المظهر ، لذا لا ينبغي أن يكون رد فعله كبيرًا.

يجب أن يكون جنين الأم منفردًا لفترة طويلة جدًا ، وتم عزل نهاية العالم عن البشر لفترة طويلة جدًا. الأشخاص الذين يقتربون فجأة من شخص ما سيكون لديهم رد فعل غريب وسيستغرق وقتًا طويلاً للتعود عليه.

لا تفكر في الأمر بعد الآن ، اسرع واذهب إلى الفراش ، ألمح جو باي في صمت لنفسه في قلبه.

...

في الوقت نفسه ، تم أيضًا نقل Mumu في العالم الثاني من متجر الذواقة بعد أن توقف المالك عن الاتصال بالإنترنت. لقد وقف بلا حراك عند باب المتجر ، تمامًا مثل التمثال ، فقط تلك العيون الداكنة تظهر شارب ، والناس لا يجرؤون على النظر إليه.

لكن قلبه كان أقل هدوءًا من سطحه.

مد جون موران يده وفرك الشمس اللاذعة. صنف ذاكرته قليلاً عن تجربة الأيام القليلة الماضية ، وكانت عيناه مليئة بالدهشة.

منذ أن كان على وشك الانهيار بسبب قوته الروحية ، وإرساله إلى العالم الثاني ، كانت ذاكرته تصعد وتنخفض ، وغالبًا ما يستيقظ مرة كل عشرة أيام ونصف.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن