الفصل 163

381 34 2
                                    


لكنه كان مترددًا في القيام بذلك.

هذه هي تبلور حكمة أسلاف الأرض القديمة في الصين ، يمكنه استخدامها ، لكنه لا يستطيع احتلالها.

"لا ، أليس هو طبقك الأصلي؟" تأثر الرئيس يانغ شون عندما صدم من كلمات قو باي.

"هذه هي الأطباق في وصفات أسلاف عائلتي ، والتي تم تناقلها من فترة الأرض القديمة ، وهي تبلور حكمة الشعب الصيني القديم على الأرض. شعار أسلاف عائلتي هو وراثة هذه الأطباق ونقلها إلى الأمام ، لكن لا يمكن اعتبارها أطباقي الشخصية الأصلية ، فأنا ما زلت شابًا ، ولا أمتلك الخبرة والمؤهلات الكافية للحصول على لقب شيف من فئة الخمس نجوم ، لكن يومًا ما في المستقبل ، سأكون بالتأكيد مكاني في طاهٍ من فئة الخمس نجوم للإمبراطورية ".

كل كلمة قالها قو باي كانت رنانة وحازمة. صُدم المشجعون الذين صدمتهم كلماته مرة أخرى ، وبدأوا في إرسال وابل من القنابل قائلين إنهم سيدعمونه دائمًا وينتظرون حتى يصبح شيفًا حقيقيًا من فئة الخمس نجوم. ذلك اليوم!

كما تأرجح الرئيس يانغ شون والشيوخ الأربعة عاطفيًا من كلماته. إذا لم يكن كل واحد منهم يتمتع بصحة جيدة وكانت قلوبهم قوية بما فيه الكفاية ، لكانوا يرقدون في المستشفى الآن.

على الرغم من أن Gu Bai فشل أخيرًا في اجتياز تقييم الشيف ذي الخمس نجوم ، إلا أنه في نظر الجميع ، وصل إلى مستوى شيف خمس نجوم ، وأصبح طاهٍ من فئة الخمس نجوم.

في ظل إحجام كل الجمهور عن تشجيعهم وإعجابهم بـ Gu Bai ، تم إغلاق البث المباشر لتقييم الشيف ذي الخمس نجوم ، ولم تستطع عواطف الجميع أن تهدأ لفترة طويلة ، لذلك لجأوا إلى Xingbo والمنتدى مرة أخرى .

سيطر الفتى العبقري مرة أخرى على البحث الساخن على المنصات الرئيسية.

...

"وفقًا للوائح الجمعية ، إذا فشلت في تقييم الشيف ذي الخمس نجوم ، حتى إذا فشلت في الامتحان ، فسيتم استرداد جميع شهادات الشيف السابقة ، ولن تتمكن من المشاركة في تقييم مستوى الشيف مرة أخرى ضمن نصف عام ". قال الرئيس يانغ شون ببعض الأسف. .

في الواقع ، أراد حقًا فتح باب خلفي للطرف الآخر وإلغاء مثل هذه اللوائح ، لكن اللوائح وضعها الرئيس الأول لجمعية الشيف. على الرغم من أنه لم يأت أحد لتحديهم لسنوات عديدة ، إلا أنه يتعين عليهم التمسك بهم.

"أنا أقبل هذه النتيجة". قال قو باي بهدوء.

في وقت مبكر عندما قرر الاعتراف ، كان مستعدًا لذلك.

كل ما في الأمر أن فرعه لا يعرف متى سيكون قادرًا على الفتح ، وقد انتهى بالفعل من الزخرفة ، وهذا أمر مؤسف.

"بفضل قوتك ، بمجرد انتهاء مهلة الستة أشهر ، يمكنك إجراء الاختبار مرة كل أسبوعين ، وفي غضون شهرين ، ستتمكن من استعادة شهادة الشيف من فئة الأربع نجوم. لا تستسلم ، واصل العمل الصعب." الرئيس يانغ شون إيلاء المزيد من الاهتمام لقو باي.

النصر ليس متعجرفًا والهزيمة لا تثبط عزيمتها ، ولا تنجرف في الشهرة والثروة ، ويتمسك دائمًا بالنتيجة النهائية ، مثل هؤلاء الشباب نادرون جدًا.

"Xiao Bai ، تم سحب شهادة الشيف الخاصة بك. يتطلب قسم التموين في جامعة إمبريال شهادة طاهٍ بنجمة واحدة للإبلاغ عن القبول. وإلا سأخبر قادة المدرسة عن وضعك الخاص وأدعك تدخل أولاً؟" اقترح الطاهي تشو شينغ ، قليلا من القلق بشأنه.

بعد كل شيء ، هو أيضًا أحد كبار السن في جمعية الطهاة ، وهو نحيف بعض الشيء أمام قادة جامعة إمبريال. إذا تقدم ، فلن يكون قبول Gu Bai مشكلة ، أليس كذلك؟

ما هو أكثر من ذلك ، ليس الأمر أن Gu Bai لا يستطيع الوصول إلى مستوى طاهٍ بنجمة واحدة ، إنه فقط لا يمكنه إعادة الامتحان في الوقت الحالي بسبب ظروف خاصة. إذا رفضت جامعة إمبريال قبول Gu Bai بسبب هذا ، فستكون خسارة للجامعة.

ومع ذلك ، رفض قو باي اقتراحه ، "جدي تشو ، لا تقلق ، لدي حل ولن أغيب عن المدرسة."

تختلف طريقته الخاصة في الالتحاق بجامعة إمبريال عن تلك الخاصة بالطلاب العاديين. المدرسة لا تتطلب منه أخذ درجات. لا ينبغي قبوله في المدرسة ، لذلك لا داعي لأن يقلق الجد تشو والآخرين عليه.

"حسنًا ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي شيء في المستقبل ، يجب أن تخبرنا في الوقت المناسب ، على الرحب والسعة." حذر Zhou Xingchu بضع كلمات أخرى ، وتبعه آخرون ، ثم ترك Gu Bai يذهب. عُد.


بمجرد أن فشل طاهي Gu Bai ذو الخمس نجوم في التقييم ، أجرى Fang Weixuan مكالمة فيديو.

"شياو باي ، هل أنت بخير؟" سأل فانغ ويكسوان بقلق.

لا يعرف الآخرون من هو الشيف الشاب الموهوب الذي تناقشه شركة All Star في الوقت الحالي ، لكنه يعرف ذلك.

"لا بأس." رد قو باي بابتسامة. فشل تقييم الشيف ذي الخمس نجوم لم يترك له أي ظلال. كان يعرف مستواه ويمكنه التعرف على منصبه بوضوح ، لذلك لن يطلب ذلك. .

نظرًا لأنه لم يكن حزينًا حقًا ، شعر Fang Weixuan بالارتياح وغيّر الموضوع بعناية ، "Xiao Bai ، كيف هي زخرفة الفندق الصغير؟ لم أتمكن من رؤية شكله بعد التجديد."

"تم تجديده بالكامل ، وهو مشابه لطراز المطعم الصغير ، لكنه قد لا يكون قادرًا على فتحه."

يتحدث عن مطعمه الصغير ، أظهر Gu Bai القليل من التعبير عن الأسف والعجز.

صُدم فانغ ويكسوان ، "لماذا لا يمكنك بدء عمل تجاري؟"

لقد كان يتطلع إلى قدوم Xiaobai إلى Central Star لفتح فرع لفترة طويلة ، والآن كان يتطلع إليه أخيرًا ، فلماذا لا يمكنه فتح فرع؟

"ينص القانون على أنه عند فتح مطعم ، يجب أن يكون هناك طاه واحد على الأقل من فئة ثلاث نجوم. لم أجتز امتحان الخمس نجوم ، كما تم سحب شهادات الشيف الأخرى ، لذلك لا يمكنني مقابلة مؤهلات فتح مطعم ". هز قو باي كتفيه وقال.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن