الفصل 2

1K 79 5
                                    

"أنا جو كي ، مدبرة منزل جدك. أخيرًا انتظرتك أيها السيد الشاب." كان بتلر جو متحمسًا جدًا.

مكث في عائلة Gu لما يقرب من مائة عام. نشأ مع السيد جو ، وشاهد الشابة تكبر ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن الشابة تزوجت من شخص غير بشري وماتت صغيرة.

عندما فكر في والد حثالة شين باي ، كره بتلر جو أسنانه لدرجة أنه لولا الشخص الوحيد المتبقي في عائلة غو ، شين باي ، فلن يجنب هذا الحثالة أبدًا ، حتى لو مات ، فسيظل اسحبه للخلف. اذهب إلى الجحيم مع ذلك الرجل.

"مرحبا الجد جو." دعا قو باي بأدب.

على الرغم من أنه في ذاكرة المالك الأصلي ، منذ وفاة والدته ، لم ير أي شخص في منزل جده ، ولكن عندما كان طفلاً ، غالبًا ما كان يذهب إلى منزل جده مع والدته ، وكان بتلر جو لطيفًا جدًا مع والدته. المالك الأصلي.

"حسنًا ، حسنًا ، لقد نما السيد الشاب كبيرًا جدًا." صرخ بتلر جو ثلاث مرات بحماس ، والدموع في عينيه لا تساعد في الانزلاق.

استدار بتلر جو ليمسح دموعه ، وسحب جو باي إلى مقدمة السيارة بابتسامة ، وفتح الباب بنفسه ، "لنعد إلى المنزل".

عائلة؟

كانت هذه الكلمة غير مألوفة لـ Gu Bai لفترة طويلة.

منذ نهاية العالم ، كل شخص ليس لديه منزل ، والبعض يأكل فقط وكيف يعيش.

التطور التكنولوجي للعصر بين النجوم متقدم للغاية. يمكن العثور هنا على سفن الفضاء والمركبات الفضائية التي شوهدت فقط على التلفزيون من قبل ، لكن كوكب الحافة هو بالفعل أحد أفقر الكواكب. السيارة الكلاسيكية الساقطة.

ومع ذلك ، حتى السيارة الكلاسيكية أكثر تقدمًا من السيارة على الأرض ، فهي ذكية ويمكنها القيادة تلقائيًا.

على طول الطريق ، أخبر بتلر جو Gu Bai عن الكوكب الهامشي والمزرعة.

عندما جاءت نهاية العالم ، كان هناك المزيد والمزيد من الزومبي. على الرغم من أن البشر قد طوروا قوى خارقة للطبيعة ، إلا أنهم لا يزالون أقل عددًا منهم ، ولا يزالون في وضع ضعيف مقارنة بالزومبي الذين لا يستطيعون الأذى أو الموت.

بدأ العلماء البشريون في تسريع بحث المركبات الفضائية ، على أمل الطيران من الأرض ، بحثًا عن فرصة للحياة.

في وقت لاحق ، وجد البشر كواكب أخرى صالحة للسكن واستقروا هنا للتكاثر.

بعد عشرات الآلاف من السنين ، لم يقتصر نطاق الوجود البشري على كوكب واحد ، بل آلاف الكواكب. البلد الذي ينتمون إليه الآن هو إمبراطورية هواشيا ، وأسلافهم هم في الأساس من الصينيين على الأرض.

ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، ترك البشر الأرض في عجلة من أمرهم ، وسافروا إلى العديد من الكواكب في المنتصف. كانت بعض الكتب التي حملوها مبعثرة ، وبدت العديد من الثقافات معيبة.

The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن