إنه فقط أن بطن لحم الخنزير هذا لا يزال يفتقر إلى الحرارة.
بعد طهي اللحم في طبق ، يجب أن يكون اللحم فاسدًا ورائحته عطرة. طعمها مالح وحلو قليلا ، وهي دهنية ولكنها ليست دهنية. لحم هذا الطبق قديم بعض الشيء وليس ناعمًا جدًا.
لكن بشكل عام ، لا تزال جيدة جدًا. صفع تماما المطعم الذي ذهب إليه أمس كما كان متوقعا من شيوخ جمعية الشيفات.
بعد تذوق الأطباق الثلاثة الأخيرة ، لم يكتب Gu Bai أي شيء في منطقة الإجابة ، واختار الإجابة النهائية مباشرةً.
في نظر Zhou Xingchu وآخرين ، كان هذا التصرف بمثابة إجابته للتخلي عن الأطباق التي تم استردادها من فترة الأرض القديمة ، وأصبحت حواجبه فجأة أكثر إحكامًا ، ولم تظهر سوى تلميح خافت من الفخر في عيون باي لاو.
"لست بحاجة إلى تسجيل الإجابة قبل الإجابة على السؤال؟" وذكر تشو Xingchu بشكل غامض.
"شيخ تشو ، لا داعي ، فقط أجب على السؤال مباشرة." رد قو باي بهدوء.
بالنسبة للأطباق الثلاثة من فترة الأرض القديمة ، حتى لو لم يتذوقها ، فقد كان يعرف المكونات المستخدمة ، لذلك لم يكن بحاجة إلى تدوينها.
لكن في نظر الآخرين ، إما أنه كان مغرورًا جدًا ، أو أنه ببساطة استسلم لأنه لم يكن يعرف مكونات الأطباق الثلاثة.
【كلا ، أطباقه الثلاثة غير مسجّلة تمامًا ، ألا تعرفين مم صنعت؟ حتى لو لم تستطع تذوق التوابل ، ما زلت تعرف المكون الرئيسي ، أليس كذلك؟ 】
بالنظر إلى تعبيره ، يبدو أنه واثق من نفسه. لو لم أشاهد سجله ، لكنت صدقته. 】
【هل استسلم للتو؟ إذا لم تستطع الإجابة ، فهل سيفشل هذا الاختبار؟ 】
【دعني أقول إنه لا يجب أن يجتاز امتحان 4 نجوم ، فكم يبلغ من العمر يجرؤ على تحدي امتحان شيف 4 نجوم ، إنه ببساطة يفوق قوته. 】
【حتى لو فشل هذه المرة ، أليس هذا طبيعيًا؟ أي طاهٍ من فئة الأربع نجوم لم يفشل عدة مرات عندما شارك في التقييم؟ علاوة على ذلك ، فهو بالفعل طاه بثلاث نجوم في هذه السن المبكرة ، وهو بالفعل قوي للغاية. حسنًا ، أنت تنظر إليه كثيرًا ، يمكنك إجراء الاختبار إذا كانت لديك القدرة. 】
نظر الشيف زو شينغ إلى نظرته الواثقة ، وفكر فجأة في الأطباق التي طبخها في غرفة البث المباشر من قبل. من بينها ، كان هناك العديد من الأطباق ذات الأسماء المماثلة التي رآها في الكتب القديمة ، بالإضافة إلى البطاطا الحلوة المكونة من مكونات الأرض القديمة.
لفترة من الوقت ، شعر الشيف زو شينغ فجأة بالارتياح.
"حسنًا ، يمكنك الإجابة مباشرة عن المكونات والتوابل الرئيسية المستخدمة في كل طبق. إذا أجبت 60٪ بشكل صحيح ، ستجتاز الاختبار." قال الشيف تشو شينغ.
إذن ، بعد ذلك ، استكمل الجمهور في غرفة البث المباشر والمراقبين الخمسة في المشهد الانتقال الطبيعي والكمال من القلق (أو السخرية) إلى المفاجأة ، ثم الصدمة ، ثم الإعجاب (الإعجاب).
"لقد انتهيت من إجابتي". بعد أن أنهى قو باي حديثه ، توصل إلى استنتاج لتذكيرهم بأنه أنهى إجابته.
"جيد جدًا ، الجواب جيد جدًا ، المواد والمواد الأساسية صحيحة تمامًا ... صحيحة تمامًا ، لا يوجد خطأ واحد أو خطأ واحد ، ولا يوجد إغفال." صُدم Zhou Xingchu وفاجأ ، وكاد أن يفشل في قول ذلك.
كان يعتقد دائمًا أن Gu Bai موهوب جدًا ولديه مهارات طبخ رائعة. ، هذا صحيح أيضًا ، حتى لو فعلوا ذلك ، فلا يمكنهم ضمان أنها ستكون مثالية جدًا.
كما هو متوقع ، كان هو الشخص الذي يحبه ، لكنه كان قلقًا بعض الشيء ، فهل لا يزال بإمكانه قبوله كمتدرب له؟
كان قو باي محرجًا بعض الشيء ليثني عليه. بعد كل شيء ، هو فقط يعرف ذلك. لقد أخذ ضوء السفر عبر الزمن فقط. كان يعرف مكونات هذه الأطباق. لقد كان مكونًا إضافيًا صغيرًا. اختيار المكونات بسيط نسبيًا أيضًا. إذا كان يستخدم بالفعل أطباق لا يعرفها على الإطلاق ، فقد لا يمكن مقارنته بالطهاة المحليين.
"كيف عرفت عملية صنع خضروات البرقوق؟" حدق باي شو في قو باي عن كثب وسأل.
لم يكن متفاجئًا جدًا من قدرة Gu Bai الأخرى على الإجابة ، لكنه لم يستطع تصديق Mei Cai بمفرده.
يجب أن تعلم أن خضروات البرقوق ليست من الخضراوات المزروعة مباشرة من الأرض ، ولكن تتم معالجتها من خلال العديد من الإجراءات. يمكن القول أن خضروات البرقوق نفسها يمكن اعتبارها طبقًا كاملاً.
"كنت محظوظًا بما يكفي لرؤيتها في كتاب طبخ." رد قو باي.
أراد في الأصل أن يقول إنه قرأه في كتاب قديم ، لكنه كان قلقًا من أن يسأل الطرف الآخر عن الكتاب القديم ، فقال إنه قرأه في الوصفة.
لن يسأل أي شخص في هذا العالم عن أي شيء يتعلق بالوصفات. بعد كل شيء ، هذا هو الأساس للطهاة الآخرين ويجب أن يبقى سرا.
علاوة على ذلك ، فإن الوصفة هي ذريعة لجميع الأغراض. في المستقبل ، طالما سأله أحدهم عن كيفية طهي طبق معين ، فيمكن القول إنه يمكن تعلمه من الوصفة.
الشيء الأكثر أهمية هو أن عائلة أسلاف المالك الأصلي لديها كتاب طبخ للأجداد ، والذي سجل العديد من الأطباق من فترة الأرض القديمة. الكتاب الذي بين يدي شين ليانغشو هو جزء صغير من كتاب طبخ أسلاف عائلة جو. لا أعرف أين ، لكن هذا لا يؤثر على استخدامه لهذا السبب.
【النهاية ، صحيح تمامًا؟ صح أم خطأ ، مبالغ فيه ، أليس كذلك؟ 】
【على الرغم من أنني لا أستطيع تصديق ذلك ، لكن شيوخ الجمعية قد ختموا الاستنتاج شخصيًا ، يجب أن يكون صحيحًا ، هذا قوي جدًا ، أليس كذلك؟ من هو هذا الشخص ، يجرؤ على إظهار وجهه للبث المباشر. 】
【في غضون ثلاث دقائق ، أريد كل المعلومات عن هذا الرجل الوسيم. بدا وسيمًا جدًا عندما أجاب على السؤال بثقة. هل يمكن لأحد أن يعطيني بعض العلوم الشعبية؟ 】
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
SonstigesGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...