الفصل 123

425 39 3
                                    


لكن بعض الناس لا يريدون مشاركتها مع الآخرين ، "Xiao Bai وحيد ، هناك الكثير منا ، لا نعرف كم يمكننا الحصول عليه بحلول ذلك الوقت ، ليس لدي ما يكفي لأكل بنفسي ، لذلك لن أشاركه مع الآخرين ".

"سأخفيها بعناية عندما أعود. إذا اكتشف والداي وأخي ، سأفقد حصتي بالتأكيد في المستقبل."

كل شخص لديه خططه الصغيرة للأيام القادمة.

ساعد Fang Weixuan و Tang Qiu Gu Bai في نقل جميع المكونات اللازمة لقاعدة الإناء الساخن إلى المساحة المفتوحة أمام المطعم الصغير ، ثم بدأ Gu Bai في الطهي أمام الجميع.

انتشرت الرائحة الحارة في لحظة وكانت مغرية للغاية لدرجة أنها جعلت الجميع في مكان الحادث يشعرون وكأنهم عادوا إلى اليوم الذي افتتحوا فيه ، ويأكلون قدرًا حارًا ورائعًا مع جميع أنواع المكونات التي يحبونها ، والمذاق بالتأكيد لا ينسى في هذا العمر.

"لا يمكنني تحملها بعد الآن ، إنها عطرة للغاية ، أريد أن أتناول القدر الساخن مرة أخرى ، أيها الرئيس الصغير ، فلنأكل القدر الساخن ظهر اليوم." بعض الناس لم يتمكنوا من تحمل الرائحة ، وكان النهم يغريهم تمامًا ، وحصلوا على موافقة الجميع والتعلق.

"تمام." وافق قو باي بسرعة.

لقد وعد بطبيعة الحال بالطهي بسرعة. بعد كل شيء ، ليس هناك ما هو أسهل من تناول القدر الساخن. يحتاج فقط إلى تحضير قاعدة الإناء الساخن ومكوناته ، ولا يحتاج إلى الطهي بنفسه ، حتى يتمكن من قضاء المزيد من الوقت في التعامل معها. اشياء اخرى.

إن وجبة القدر الساخن هي حقًا قرار يجعل كل من الطهاة وداينرز راضين جدًا.

【للمرة 101 ، أحسد أولئك الذين أتوا إلى Planet M95 ، لماذا مديري بخيل جدًا ولا يُسمح له بأخذ إجازة سنوية متتالية ، فقط لإيجاد وقت للعثور على Xiaobai ، لم أستريح لفترة طويلة ، لكن الرئيس أخبرني في الواقع أنه لا يمكنني أخذ قسط من الراحة ، باو غاضب. jpg】

【Xiao Bai ، هل يمكنك عمل نسخة لنا أيضًا؟ لا بأس أن يكون لديك سعر أعلى منهم. أنا حقاً أتوق إلى القدر الساخن وأريد أن أتناوله كثيرًا. 】

【هل ​​هناك أي من محبي Planet S02 في مكان الحادث ، هل يمكنك مساعدتي في استعادة قاعدة وعاء ساخن ، وسأدفع مصاريف السفر. 】

لقد أصبحت عادة اللاوعي لدى Gu Bai أن يفتح غرفة البث المباشر عندما يصنع طعامه بنفسه ، لذلك قام أيضًا بفتح غرفة البث المباشر لطهي قاعدة الإناء الساخن اليوم.

بمجرد ظهور هذا الوابل ، فتح على الفور بابًا جديدًا للجمهور في غرف البث المباشر الأخرى. كان الجميع يبحثون عن أشخاص على نفس الكوكب مثلهم وطلبوا منهم المساعدة.

إذا تم وضع مثل هذا السيناريو في فترة الأرض ، فهو وكيل شراء مناسب.


The Guide of How to Be an Interstellar Tycoonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن