Gu Bai: "كلها نوع من صلصة الصويا. صلصة الصويا النيئة طازجة ، وصلصة الصويا الداكنة ملونة ؛ صلصة الصويا الخفيفة فاتحة اللون والملوحة منخفضة ؛ صلصة الصويا الداكنة لونها غامق ، عالية الملوحة وعالية اللزوجة ، إذا كنت مهتمًا بذلك ، يمكنني تسجيل الفيديو للجميع لاحقًا ".
جعلت ملاحظات Gu Bai الجمهور يثرثر مرة أخرى ، واستمرت المكافآت في الوميض مرة أخرى ، حتى لو أوقفهم Gu Bai ، فلن يتمكنوا من تقليل حماس الجميع.
نظر Zhou Xingchu ، المعروف أيضًا باسم جد Zhou Lingling ، إلى الشاب غير الواضح على شاشة البث المباشر ، واستمع إلى شرحه ، وبتفكير ، ظهر ضوء غير محسوس تدريجياً في عينيه.
"حسنًا ، انتهى البث المباشر اليوم هنا ، وسنراكم في المرة القادمة." تجاهل Gu Bai النحيب والاحتفاظ بالمراوح في غرفة البث المباشر ، وأوقف جهاز البث المباشر ببرود ، وسكب وعاءين من الأرز ، وطلب من Butler Gu الاستمتاع بالعشاء.
منذ البث المباشر الأول ، ذهب Gu Bai إلى Second World للعمل كل صباح تقريبًا ، وعاد إلى الواقع ظهرًا لبدء البث المباشر ، وذهب إلى المزرعة في فترة ما بعد الظهر لمعرفة حالة الزراعة.
حتى الآن ، يشعر Gu Bai بالرضا التام عن الأشخاص الخمسة الذين وظفهم Butler Gu. على الرغم من أنهم لم يكونوا على اتصال بالزارع من قبل ، فقد شعروا بالحيرة عندما استخدموه لأول مرة ، لكنهم الآن قادرون على إتقانه بكفاءة.
الزراعة في منتصف الطريق ، وسرعان ما سيتم الانتهاء من النصف المتبقي.
قبل زرع هذه البذور ، كان Gu Bai قد زرعها بالفعل بقوة خارقة للطبيعة. بالإضافة إلى ذلك ، كان الروطان مومو يذهب إلى المزرعة من وقت لآخر ليلاً "لإضافة وجبات" إلى البذور. تم تحسين معدل البقاء على قيد الحياة بشكل كبير. أعتقد أنه يمكن أن ينبت قريبًا.
كما تسبب البث المباشر غير المتصل لـ Gu Bai في الكثير من المناقشات الساخنة على Xing.com. بالإضافة إلى Xingbo ، يمكن أيضًا مشاهدة الموضوعات المتعلقة بمطبخ Gu Bai في المنتدى ، والتي جذبت الكثير من المعجبين إليه ، وهو ما ينعكس في اليومية حيث نما عدد العملاء الذين يقفون أمام مطعمه الصغير بشكل كبير.
لم يعد بإمكان العملاء القدامى الأصليين تناول أطباق المطعم الصغير كل يوم ، وهم غاضبون من قدرتهم على إبعاد العملاء الجدد ، لكنهم لا حول لهم ولا قوة لأن هناك الكثير من الناس.
"لدى Xiaobai المزيد والمزيد من المعجبين الآن ، لقد بذلت قصارى جهدي لتجنب ذكر فندق Blue Star ، لكنني لا أعرف أي Hanhan سرب المعلومات ، مما أدى إلى وصول المزيد والمزيد من المعجبين إلى باب منزلي. قادرة على الاستيلاء على العرض اليومي المحدود ". قال الزبون القديم لفندق بلو ستار بضعف ، وهو ينظر إلى الحشد أمامه.
"من قال لا ، ما الذي أعمل بجد من أجله ، أليس ذلك فقط لكسب المال وتناول المزيد من الطعام الذي تصنعه Xiaobai؟ حسنًا ، الآن بما أن المال لا يستطيع شرائه ، ليس لدي دافع للعمل كل يوم."
"لحسن الحظ ، سيبث Xiaobai بثًا مباشرًا في وضع عدم الاتصال كل يوم ، ويمكننا أيضًا تذوق الطعام الذي صنعه Xiaobai من خلال الأكل التجريبي. وإلا ، فأنا لا أعرف حقًا كيف أقضي المرة القادمة."
"سيكون أمرًا رائعًا لو تمكنت Xiaobai Live من سحب يانصيب ، وستظل لدينا فرصة لتناول طعام حقيقي."
"أنا لا أعول على اليانصيب ، أريد فقط أن أعرف متى سيتمكن Xiaobai من فتح متجر فعلي؟ سيكون من الأفضل إذا كانت هناك خدمة توصيل. أريد حقًا أن أتمكن من تذوق طعام Xiaobai في الحياة الحقيقية . يجب أن يكون ألذ في الإمبراطورية ".
"تقع مسقط رأس Xiaobai على كوكب M95. لقد تحققت بعناية. فهي لا تقع جغرافيًا على حافة الإمبراطورية فحسب ، بل إنها أيضًا كوكب فقير جدًا ومتخلف. وحتى أبسط شركات النقل السريع بين النجوم تحجم عن الذهاب إلى هناك. يستغرق الوصول شهرًا ، وهو بعيد جدًا ، وخدمة التوصيل مستحيلة بشكل أساسي ، حتى لو تم سحب اليانصيب حقًا ، فلن يتم إرساله ". قال أحد العملاء لـ Kopp.
على الفور ، سمع صوت نحيب آخر.
ربما كان "العميل" الوحيد في فندق بلو ستار الذي لم يتأثر هو مومو.
حتى لو كان Gu Bai مشغولاً كل يوم ، فإنه سيذهب إلى الإنترنت ليصنع طعامًا لـ Mumu ، وفي بعض الأحيان سيأكل لعدة أيام ، ولن يكون "جائعًا" أبدًا.
إذا سمحت لهؤلاء العملاء القدامى بمعرفة الوضع الخاص لمومو ، أخشى أنها إما ستغرق في بحر الخل ، أو ستقتل بحمض.
بهذه الطريقة ، مرت خمسة أيام ، وستبدأ قريبًا اللعبة الرابعة من مسابقة الطعام.
"الغرس على وشك الانتهاء." رأى قو باي أن الحقول في المزرعة قد تم قلبها. تم بالفعل زرع البذور فيها. حتى أن بعض البذور التي امتصت المزيد من القدرات وكان معدل البقاء على قيد الحياة أعلى بدأت تنبت.
قبل مضي وقت طويل ، لن يكون هذا المكان خاليًا جدًا ، وسيصبح أخضر.
"أيها الرئيس الصغير ، ماذا سنفعل بعد الغرس؟" سأل لي سان قليلا محرج.
في الأصل ، كان يُطلق عليهم جميعًا اسم Young Master Gu ، لكن Gu Bai شعر أنه كان من المحرج بعض الشيء أن يتم استدعاء Young Master ، لذلك طلب منهم الاتصال بهم بالاسم ، لكن Li San والآخرون لم يجرؤوا على أن يكونوا غير رسميين جدًا ، لذلك أصبحوا أخيرًا الرئيس الصغير.
اعتاد قو باي على ذلك. بعد كل شيء ، في العالم الثاني ، اعتاد أن يطلق عليه الرئيس الصغير لفترة طويلة.
لقد عمل Li Sanwu بجد هذه الأيام في زرع البذور ، وربما يكون من النادر الحصول على وظيفة طويلة الأجل. الجميع يعتز به كثيرا. باستثناء وقت الراحة ، جميعهم تقريبًا في المزرعة ، ويأملون جميعًا أن يتمكنوا من الأداء بشكل أفضل. تم ترك نجاح جيد خلال فترة الاختبار.
"سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تنبت البذور. بعد ذلك ، ستقوم بفرز الأرض عند سفح الجبل ، ثم تقوم بوضع الدرابزين حولها. بعد ذلك ، سأرسل لك صورة الدرابزين." رتبت قو باي.
يخطط لاستخدام الأرض عند سفح الجبل كمرعى ، ثم الذهاب إلى الغابة لاصطياد بعض الحيوانات الصغيرة الحية لتربيتها ، حتى لا تعاني المزرعة من نقص في اللحوم في المستقبل ، ولن يعود بعد ذلك بحاجة إلى إنفاق المال لشراء اللحوم في المركز التجاري.
أنت تقرأ
The Guide of How to Be an Interstellar Tycoon
SonstigesGu Bai ، صاحب قوة الخشب الفائقة من نهاية العالم انتقل وأصبح لقيطًا طُرد من عائلته بين النجوم. هل كان مثيرًا للشفقة؟ سيرث مزرعة شاسعة. أليس من الجيد أن تزرع أو تصطاد أو تطبخ حسب إرادته؟ بجهود كبيرة ، جعلها Gu Bai أكثر الأراضي شعبية في المنطقة بين ال...