part2

1K 32 2
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت 2....🍂

ياسمين: شوف حالتك تشوفك مك تاكلك الشعر توسخ و الوجه عامر تراب راه زعمة غادي مع باك راجل

محمد خليل: واناااا منلعبش او بغاتني نبقا حداها تيتي نيني ( كيطلع و يهبط فيها مخنزر داير فيها راجل) و نتي اش هاد الجلابة باش خارجة راسماك كاملة غي حيديها

ياسمين: (جمعاتها معاه للجدارة الوذن) جمع قبك اشريف راه مك هاديك زيدون شفتك باغي ترجل عليا والله يامك تانعاود لك الختانة ( مازال ما كملات هضرتها تا داز واحد بالاوطو كيطلوط)

الولد: بغيت نشوف غا النحلة اللي خرجات هاد العسل و غي هزي فينا الحميمة

محمد خليل: هدشي اللي بغيتييييي وليتي تبيدقي فينا ( و دار تيعاير فيه اما هي راه طلعاتها تزنيكة و مركات بدات كتجر و تعاير تا وصلو للدار)

ياسمين: يخ على حالة غا اللي بغاااا يخرج معاك لشي قنت وااااا ثورية راه مكنظلمش ولدك ( طالعة و كتنسل فجلابتها لابسة بيجامة شورط و ديباردو حرير حمرين على لحمها البيض الصافي واخدين منها حتة دخلات لبيتها علقات جلابتها و تلاحت فوق السرير هازة تيليفونها تا صونا فيدها)

ياسمين📱: الو حبيبة صافااااا؟

دعاء📱: بيخ بيخ العمر و نتي صاا.. رصا الزمر خليني ندوي ( كتجاحر مع ولدها اللي كيجر ليها التيلي يهضر مع ياسمين) ياختي هاد الخانز كيطنتر باغي يهضر معاك

ياسمين📱: صافا بيبي حمدلله اريه ليا الحبيب ديال طاتي

دعاء📱: داه باه عليا يخليني ندوي معاك فخاطري گولي ليا متجيوش نتي و ماما تلبسو هنا و نمشيو مجموعين

ياسمين📱: سبقتيني يله بغيت نگولك جيو نتوما هنا و نلبسو و نمشيو راه ماما باقا غارقة فالشقا تال الحنة مخلاتها فيدها غتمحيها بجافيل

دعاء📱: الله يهديها و صافي مبغاتش تعطي الراحة للراسها وا گولي ليا.......

بقاو مجمعات ياسمين كتصبغ فدفارها و داوين تا عيطات عليها ماماها يديرو الگوتي باش ميجوعوش فليل "شكون لي عمرو دار هادي و فاللخر تنجوعو 😂😂😂" هبطات هازة ايديها اللي مزينين بحنا خفيفة من حنك العروسة الفال باش تبعهم تا هي و مصبغاهم بالگرونا كيحمقو و اليدين بيضين كيفتنو...

ياسمين: ماما واش مبغاش يهديك الله تخلي ديك الحنة غير تاتحضري بعدا و رجعي حكي الحيوطة و عاودي ليهم الصباغة

ثورية: تصحابيني معفونة و باردة الگلب بحالك انااا ياختي يكونو غادين بيا للروضة و منخليش داري مقلوبة سفاها على علاها كي المدلولة.....
طمرات ياسمين مورا ما سمعاتها مها القاسح شربات كاسها و كلات و ناضت غسلات فمها و دارت ليه لصقات ديال كريست لتبييض الاسنان و غسلات وجها بجيل ديالو و رطباتو عاد دازت لشعرها هو اللول صاوباتو بالبلاك سامبل و جات لتحت و بوكلاتو و جمعاتو الفوق باشما يعرقهاش....

لببسات تحتاني دقفطانها فاللون الازرق الملكي و بدات كتخدم وجها و عينيها بلون باج و نيود و كتافات بماسكارا طلعات بيها شفارها تا ولات شوفة فيهم تفتنك و دارت عكر نييود زاد برز فمها المثير موراها لبسات الفوقاني دقفطانها اللي تاهو ازرق ملكي مطروز و منبت بالعقيق و دارت مضمتها و الاكسسوارات ديالها و طلقات شعرها دارت ليه اكسسوار ديال الشعر فالجنب...

نزلات عند ماماهااا اللي لبسات تكشيطة فالاحمر و دارت شالها و كحلات عويناتها العسليين و دار عكيكر خفيف لقاتها شادة مبيخرة ديال الضو دايرا فيها العود القماري بخرات راسها و بنتها و رشات ياسمين ريحتها اللي عمرها بدلاتها اللي كتميز بريحة ديال زهرة الياس...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلات عند ماماهااا اللي لبسات تكشيطة فالاحمر و دارت شالها و كحلات عويناتها العسليين و دار عكيكر خفيف لقاتها شادة مبيخرة ديال الضو دايرا فيها العود القماري بخرات راسها و بنتها و رشات ياسمين ريحتها اللي عمرها بدلاتها اللي كتميز بريحة ديال زهرة الياسمين و خرجو عند باها و خوها...

مصطفى: تبارك الله ما شاء الله تاااا راه انا اللي والد الزين و واخد الزين الله يحجبك ابنتي

ياسمين: (تزنكات و مركات خصوصا انها مكديرش الماكياج قدام باها الا فالمناسبات مشاب باست ليه على كتفو) امين ابابا الله يخليك لينا

ثورية: (هي بدورها حشمات و حمارت و خضارت قدام ولادها) هههه ايوا صافي الحاج متزيدش فيه

كيتغزلو ببعضياتهم و ياسمين و خليل كيشوفو فيهم تا سالاو على خاطر خاطرهم....

مصطفى: ايوا ركبو خلاص راه غنتعطلو غيكونو مشاو للقاعة

ركبات ثورية حدا مصطفى و ياسمين و خليل لور و بقات كالسا على التصاور و السنابات بوحدها و مع خوها تا وصلو و نزلو قادات جلايلها و بداو داخلين و عيساوا ملقين ليهم فالباب شربو الحليب و كلاو التمر و دخلو لقاو عمها و مرتو و ام العريس و باه سلمو عليهم و باركو ليهم و دخلو مجموعين حيت العرس مخلط....

ياسمين دورات عينيها فالقاعة تا بانت ليها ختها و عدوزتها و راجلها و مشاو عندهم سلمات و گلسات حدا دعاء اللي حتى هي لابسة تكشيطة فالخضيضر ملكي و شعرها كحل مسبسب و العوينات مجيبدين كحلين و الفيم منيفيخ كتشبه لباباها و الفورمة اللي هي احسن حاجة فيها طويلة و مگدرة واحد مولاي الصدر و الطرمة كيشاليو من بعيد مكلسة فوقها اويس اللي واخد شعر ماماه رطيطب هابط على عينيه و عوينات باباه الزورق....
حداها راجلها ياسين التيتيز بو عوينات زرقين وكيل ملك و عائلتو ميسورة و حداه مو لالة رحمة الاناقة و الشياكة واخا قويصحة شوية ولكن معامن دعاء مكاين ما قصح من راجلها و رطباتو.... بشوية ديال التلحليح وشي كادوات تترجع زبدة بين يديها....

#يتبع ❤️❤️

اي وحدة قرات البارت تبان بكومنت باش تطلع القصة لبنات ثانيين 😍❤️🖋️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن