part75

475 13 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...75🍂
حسن: لا البراني مكاينش ندخلو وسطنا البراني و علاش بغا يبيعو ياك لاباس ياكما عندو شي مشكل
سميرة: الحاج راه ماعندو تا مشكل غير بغا يركز على خدمتوو كثر و نيت الوجه المشروك عمرو مايتنقا
حسن: وايني مامسروطاش ليا هاد القضية لاش يخلي رزق باه فالنص ايلا كاين شي مشكل نحلوه
سميرة: حسن بلاما درق الشمس بالغربال راك عارف علاقتو مع خوتو و شيماء اللي دخلات تاهيا و. بلا هادشي هاديك حريتو بغاااا يفك الشركة سوقو وايلي غتجي تال اللخر و تعكس ليه و هو من نهار دخل معاك فيه عمرك طحتي فشي مشكل تا دابا راه بغا يشوف خدمتو تاهو...
حسن:(تنهد بعصبية) فففففف نعسي دابا تال من بعد و نشوفو هاد المشكل..
تكا حسن مخو كيدي و يجيب من جهة حقو هذاك و عارف و متيقن بيلا مور المشاكيل اللي وقعات مع خوتو الدار و خواها ليهم عاد المحل و لكن من جيهة اخرى مراضيش يخليه بعدما فكو من شحال من حاجة فالمحل و فظرف قل من عام خلص گاع الكريديات اللي كانو عليه و كسب كليان جديد.... خلاها على الله و نعس...
صباح جديد فالرياض.... الطبلة ديال الفطور محطوطة مشكلة و منوعة.... النص فاق و جالس فيها من الكبار و يوسف و شيماء و سعيد و مرتو و امين و مرتو و الصغار راه مازال ناعسين ماعندهم مايديرو فالصباح بكري..
حسن:(تكلم موجه هضرتو لسميرة) صوني لمحمد و مرتو يجيو يتعشاو معانا اليوم
سميرة:(هضرت معاه تتشوف فيوسف و شيماء) محمد حالف على هاد الدار مايحط فيها رجلو راك عارف لاش
حكيمة: حنا غنهضرو معاه و الباقي عليك الحاج راك عارفو كيحشم منك
سميرة: الله ياخد الحق فاللي كان حيلة و سباب (ناضت معصبة مخلياهم شي كيخنزر و شي كيخمم)..
عند محمد و ياسمين كانو مازال ناعسين بحكم محمد مازال جالس فالدار كيخدم غي من بعيد و قليل فين تيمشي.... ناضت ياسمين مدگدگة و عظامها مرخيين عليها دورات راسها لقات محمد ناعس عرفاتو ايكون دوش بالليل ناضت ملوية عليها ليزار ضرباتها بتدويشة هي هاديك خرجات الحنيكات مزنكين و الوجيه منور لقات محمد كيتجبد باغي يفيق...
ياسمين:(مشات للكوليس ديال البالكو و السرجم كتحل فيهم سامحة للشمس دخل) صباااح الخيير فقتي
محمد:(كمش عينيه على الشعا تتبان ليه مضببة) صباح الزين اللي مازال ما شفتو
ياسمين:(ضحكات و قربات ليه حتى وضاحت ليه الصورة) دابا بان ليك ههههه
محمد:(شافها بداك البينوار رجع تلاح على الفراش كيعيب فصوتو) احححح امي شفتووو بغا يقتلني (تهز شوية و دار فيها شوفة ديال المكر) اجي عند حبيبك يشوفك مزيان
ياسمين:(مازال واقفة حدا راسو حركات راسها بامتناع كاضحك) لا ههههه مابيتش
محمد:(خنزر فيها بلعاني) تجي ولا نوض
ياسمين:(عاد جاتها الگانة ديال اللعب) غير نوض انا مجاياش
محمد:(فالبلاصة تهز حتى قفزها ماحتالت تهرب حتى مد يدو قلبها فالفراش) راه تا نقولك ماتبقايش دفعي الجبهة الحب
ياسمين:(ماحسات براسها تا لقات راسها مليوحة فوق الفراش وهو فوقها السمطة ديال البينوار عوجة الشي اللي خلا فخاضها يتعراو و صدرها يبان كامل) ويلييي يا محمد متتحشمش
محمد:(كيضور فعينيه عليها) تزوجت بيك باش نحشم ازين حلي حلي داك البينوار نشوفو نيت هاد الحشمة ديالك...
ياسمين:(خرجات فيه عينيها) لاااا اويلي حماقيتي
محمد:(جلس مبعد عليها كيخضر فعينيه) الالة حمق انا هبيييل مسطي و غتحيديه بلهلا يحزقو ليك
بدات ياسمين كطرطا عليه وهو حابسها برجليه حتى صونا تيليفونو مع مد يدو يتماطا ليه نقزات هي نايضا مبعدة عليه بالزربة خلاتو غي كيضحك... كانت النمرة ديال مو جاوبها فحين ياسمين جبدات كسيوة ديال الدار لبساتها مورا ما رطبات لحمها و عطراتو.... نشفات شعرها و جمعاتو على شكل كيكة مهملة..
محمد: الو الواليدة بيخير.... الحمد لله كولشي مزيان.... الوالد لاباس.... ايوا الحمد لله..... لا لا غير عفيني الواليدة.... لا ولكن راك عارفة اش كاين..... صافي داباا نشوف.... الله يعاون....
سالا مكالمتو معصب مجرد ذكر الموضوع كيعصبو و يخليه يشعل عاد يمشي يتعشى معاهم.... من جيهة ماباغيش يمشي و من جيهة مقادش يخصر خاطر مو اللي عمرها خصرات خاطرو.... فاق على صوت ياسمين اللي كانت وجدات الفطور بداكشي اللي كاين فالدار و حطاتو فصال امونجي بعدما حلات الشراجم و ضواتها... دار عندها مغوبش وهي غير شافت فيه عرفاتو ماشي على برجو قربات ليه و قالت...
ياسمين:محمد مالك ياك مكاين باس
محمد: لا لا والو غير الواليدة عرضات علينا للعشا
ياسمين:(فهماتو) ايوا مافيها باس نمشيو ديرو ليها خاطرها
محمد: داكشي اللي كاين (طلع و هبط فيها و ضحك) فلتي منها الفارة بالحق تابعاك تابعاك
ياسمين:(ضحكات بدلع) ههههه يله تفطر راه موجود...
فطرو بجوج بيهم فجو صامت بعض الشيء قليل فين تيهضرو و موراها ناضت ياسمين جمعات الدار و خبراتو باش يمشيو يتقداو بحيت الدار خاوية و مافيها والو لا من تقدية و لا داكشي اللي ناقص.....
لبسات عليها سيرفيط واسعة مع سبرديلة بيضة و ضفرات شعرها معتامدة لوك رياضي مريح حيت عارفة راسها تابعها الهزان و الحطان.... حتى محمد لبس نفس الشيء و هبطو فاتجاه مرجان.... دخلو بداو اول حاجة بالماعن و داكشي ديال الزاج اللي خاصهم.....خدات سيرفيس ديال الطباسل من الكبير ل صغير بمختلف الاحجام... و كيسان ديال اتاي و ديال العصير و ديال الما..... سيرفيس ديال القهوة بطيرموساتو و كيسانو... مجموعة ديال المولات ديال الحلوة بالاحجام و اخرين ديال ليگراطان تاهوما بالأحجام.... بلاطويات و ديكورات للدار و الكوزينة....
كان الشاريو عمر خلصو داكشي و خرجو قادوه فالطوموبيل اللور مزيان عاد رجعو ياخدو الشي لاخر.... دازت لجيهة الفوطات و داكشي خدات سيرفيس ديال الفوطات ديال الايد للضياف و آخر ديال الوجه.... خدات طابيات للدوش و عاد دازت لمواد التنظيف خدات كولشي داكشي اللي غتحتاج مع الصابون ديال الايدين و الباندوش و شومبوانها و ديال محمد و كولشي.....
دازو للمواد الغدائية و بدات تتاخد كولشي من آ تال زاد دايرا ليست و كتمسح كل حاجة خدات..... خرجات الشاريو لثاني مرة خواتو و دخلو تاني كيكملو.... خداو جميع المستلزمات حتى سخفو و خرجو مخليين فيها زبالة ديال الفلوس مسهوطين..... دازو لواحد من السناكات تغذاو فيه و توجههو للدار فين حطها محمد و هز معاها داكشي و مشا للمحل يطل.....
بدلات حوايجها و بدات رحلة التستاف فالبلاكارات و داكشي..... ماقادات داكشي حتى غفر ليها الله و ماسالات حتى كانت الثلاثة و نص.... تفكرت حنان و دوزات ليها لابيل...
ياسمين: الو السلام عليكم
حنان: وعليكم السلام ختي ياسمين لاباس
ياسمين: لاباس اختي الحمد لله ونتي
حنان: الحمد لله يسول فيك الخير
ياسمين: ايوا الحمدلله خرجتي من الخدمة ولا مازال
حنان: مازال اختي حتال الربعة
ياسمين: واخا ختي قولي ليا شي كافي حداك نتلاقاو فيها
حنان: كاينا وحدة مقابلة مع البنكا سميتها جوهرة
ياسمين: صافي اختي مع الربعة تسنايني فيها...
#يتبع غدا ❤️❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن