🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت....21🍂
يله بغات تجاوبو قاطعها صوت انثوي كبير فالعمر كان صوت جداه لالة كلثوم مراة فعقدها السابع مراة مبشورة و باينة فيها كانت زوينة فصغرها و كيما كنقولو ايلا مشا الزين كيبقاو حروفو لابسة قفطان بيض و محزمة بمضمة ديال الصم الحر و فرجلها شربيل حتى هو صم حر الوجه صافي بيض رغم التجاعيد لكن مازال زينة و اللي زايد مزينها طيبة قلبها و حبها للخير.......
محمد هو اعز واحد فحفايدها كيفاش ميكونش اعز واحد وهو الحنين فيها و ديما ضارب همها و يسمع ليها تمرض تلقاه حداها يموت عليها و تموت عليه كانت جنبها عمتو حكيمة اللي تاهيا زويييينة و شابهة لمها لابسة قميص جوهرة و درة و شربيل و ذهوباتها تشالي مات راجلها و خلا ليها بنت فعمرها 13 عام هزات راسها و سكنات بين خوتها و حدا ميمتها و اراك للحرب مع عيالات الخوت من غير سميرة اللي عزيزة عند الحاجة كلثوم و حتى حكيمة حيت مراة طيبة و خاطيها فعايل الشيطانات الخرين.....
الحاجة كلثوم:(جاية كتخلف بشوية و ريحة المسك سابقاها) الغالي ولد الغالية على سلامتكم
محمد:(تلفت شاف فيها بعيون فرحانة وهو مبتاسم و ناض بزربة باس ليها راسها و ايدها و سلم حتى على عمتو و عنقهم بالجنب) الله يسلمك اميمتي كيبقيتي الحنينة (دار مخاطب عمتو) ونتي اعمتي كيدايرا
كلثوم:( سلمات عليها سميرة و خداتها بالاحضان تحت نظرات حفيظة و بهية اللي خلطات عليهم) الحمد لله اولدي بشوفتك وليت بيخير توحشتك الغالي
محمد:(مكلفش راسو ينوض يسلم على بهية اساسا اللي كيهموه فهاد الدار معدودين على رؤوس الأصابع كمل هضرتو مع جداه) حتى انا توحشتك بزااااف الحنينة و درتي فالطة نتي و عمتي و امنية كون مشيتو تبدلو غير الحيوط...
بهية:(نقزات بلاما يدويها تاشي واحد) و حنا معليناش الله اولدي
محمد:(بلاما يشوف فيها قال) محبست على تاواحد الدار (كمل هضرتو مع عمتو) فين واحد امنية اعمتي غبرات..
حكيمة:غتكون اولدي غير فالحانوت مع الدراري راك عارفها
كملو هضرتهم بلاما يعيرو اي اهتمام لدوك جوج لفعات كانهم مگالسينش تغداو و ناض محمد يطل على مگازتو وهو خارج هز التيلي بغا يصوني لياسمين صيفط ليها مسج فواتساب و دخل لسطوري ديالها لقاها لايحة ديك التصويرة هو يتصدم مابقا عارف مايدير هبلاتو.....
ثارت رجولتو فالحمر اللي لايق على جسمها بشكل خرافي اكيد هو بحالو بحال اي راجل فنفس سنو مكايعاني من تا مشكل ولكن عمرو ما هبلاتو شي وحدة لهاد الدرجة اكيد علاقاتو كثيرة ولكن عابرة اما ياسمين فحكاية اخرى غير شافها نواها حلالو نيشان وملي شاف التصويرة مكرهش يمشي يجيبها هكاك بيها يدوزها للعدول و يدخلها للدارو يزين بيها فراشو و مملكتو زاد اصرارو عليها و زاد قرر انها غتكون ليه فيما قريب سكرينا التصويرة و دوز ليها لابيل.....
عند ياسمين اللي كانو كيتغداو طلعات عندهت راه كيصوني ليها استأذنات منهم انها غتمشي للطواليط و مشات طارت لجيهة اخرى بعيدة عليهم خدات نفس عميق و شجعات راسها عاد جاوباتو...📱محمد:(كان سايق و طالق مكبر الصوت) الو ياسمين
📱ياسمين:(كتصفار و تحمار بحالا مقابل معاها) احم.... الو
📱محمد: ياسمين صافا؟
📱ياسمين: الحمد لله.... ونتاااا ؟
📱محمد:(تنهد) الحمد لله (بجرأة زوينة) ناقصاني غير نتي
📱ياسمين:(بحشمة صفارت و خضارت معرفات متقول) احم.....
📱محمد:(ضحك بصوت ثقيل رجولي بورشها) ههههه حشمتي تاني (قال بفضول) مازال خارجين؟
📱ياسمين: اه غندوزو نهار برا حيت راجعين بعد غدا
📱محمد:(باهتمام) مزيان الالة (بمزاح) نيت لا بغيت نشوفك ساعة ماشي بحال خمسة
📱ياسمين:(ضحكات بخفة) ههههه (سمعات خوها تيعيط و تيشير ليها من بعيد) نخليك دابا تيعيطو ليا
📱محمد:(مساااااخيش بيها مكرهش يبقا داوي معاها) سيري اختي سيري
📱ياسمين:(كيضحكها ملي كيقوليها ختي) هههه بسلامة....
قطعات و بقات شادة تيلي دخلات لواتساب شافت التصويرة اللي داير فالبروفيل كان داير فيها النظاظر و تيبان وسيم بقات كتزومي و تنقص تا قفزها خوها اللي وقف عليها بغوتة...
خليل: واااا بجعد...... من صباح وانا نعيط (زدحها لكتفها بجهد)
ياسمين:(محسات براسها تا عطاتو لجدارة الوذن) امالك ازمر كتسالها ليااااا (دارت سابقاه) يله زيد قدامي تفو
مشات لعند واليديها اللي لقاتهم كيجمعو فحوايجهم شافها باها جات و قال...
مصطفى: بنتي ياسمين هزي ساكك غنمشيو لدار غدا نشدو الطريق
ياسمين:(باستغراب) علاش ياك لاباس ياكما وقعات شي حاجة (بخوف) دعاء بيها شي حاجة؟؟
ثورية:(كدوي ببرود مازال هازة فخاطرها من جيهة ياسمين) مكاين والو باك عيطوليه مالين سلعة خاص نمشيو...
ومشات خلات ياسمين غير كتشوف تنهدات و دارت عند باها اللي شاف كولشي اكتفى انو يضرع بنتو بجنب...
تنهدات بحزن و حز فخاطرها هادشي اللي دارت ليها مها حسساتها انها فضلات البراني على كبدتها هزات ساكها و زادت مع باها بلا ماتزيد تا كلمة جلسات لور مع خوها و مشاو للدار يبداو الميناج و الجميع باش يخليو دار نقية من موراهم.....
نخليوهم يقديو شغالهم و نمشيو للرباط تحديدا حي الرياض فين كان عندو المحل سطاسيونا الطوموبيل و نزل لابس سروال جينز زرق شوميز بلو مارين حالها من جيهة الصدايف اللولين كتبان منها سنسلة رقيقة ديال النقرة كتبري و تانيها من الكمايم داير ساعة جلدية فخمة و فاليد لاخرى براسلي رجالي خفيف لابس معاهم سبرديلة بيضة هاز التيلي و السوارت فايدو....
دخل كيدور عينيه كان السيكيريتي فالباب سلم عليه و دواو شوية على اش داز فهاد الايام من بعد دخل لقا شي كليان داوين مع البنت اللي كتبيع قصد البنت اللي فلاكيس سولها على البيع و دكشي و شاف البيسي شحال دخل و شحال خرج من بعد طلع للبيرو فين لقا علي صاحبو و كونطابل فنفس الوقت كيجيري ليه المحل منين مكيكونش تسالمو و سولو على احوال بعضياتهم وراه شنو داز هاد الايام موراها سولو....
#يتبع ❤️❤️
رعدااااااتو اخوتاااااي 😍😍❤️
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...