part4

858 25 2
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....4 🍂

مشات ياسمين للطواليط قدات شعرها و تريحات مزيان تا ولات اللي دازت من حداه يتبع ليها العين وصلات لباركينغ لقات طوموبيلات كاملين عامرة بلاصة وحدة اللي خاوية فواحد مولاتي الرونج كحلة ماط مجبدة قداش لقات اللور فيه شي بنات تقادة ديال خوها و القدام خاوي....

ركبات القدام عند بالها لوطو ديال شي واحد فالعائلة تا جا سيكم نجم دين هاز گارو كينتر منو و ريحة ديالو مخلطة مع البارفان اللي خلاوها تهز عينيها بلاما تحس فديك الكتلة ديال الجاذبية لابس كوسطار كحل و مرجع شعرو لور كيبان كيبري بلجيل لي داير و داير ساعة جلدية باينة فيها غالية متنكرش انه وسييم ولكن شي حاجة فيه مخلياها مطمنش ليه و نافراه و هو كان ماشي قل منها تاهو مصدوم فيها و عينيه مبغاوش يحيدو على فمها و صدرها.....

بقا ساهي من هادي لهادي حتى استقرو فعينيها اللي بهروه بلونهم الجذاب و خلاوه يسهى فيهم و مع كل ترميشة كترمش كتخلي قلبو يضرب و يزيد يتنشوى...

ردات ليه البال فين كيشوف و خنزرات فيه بشكل لا ارادي و قالت بصوت خفيف..

ياسمين: سمحليا ركبت بلاما ناخد اذنك عند بالي ديال شي واحد فالعائلة

نجم د: ( شاف فيها بشوفة ديال الشهوة و قال و عينيه فالتين بنظرة لعوبة) لا لا مكاين تا مشكل حنا دابا ولينا عائلة اولا لا ا انسة؟

ياسمين : ياسمين و شكراا 

نجم د: مشرفين الالة ياسمين معاك نجم الدين خو احمد (العريس) ايوا الالة ياسمين مشرفتيناش شنو كتجي للعروسة (عينيه على الفرقة د صدرها والبيوضة و واحد الخالة جات الوسط حوااالو صافي)

ياسمين: (محملاتوش من اللول و زادت كملات ملي شافت نظراتو اللي عراها بيهم) انا بنت عم رانيا (العروسة)

وصلو و وقف الطوموبيل محتال يدور تا لقاها نزلات كتقاد فجلايلها بطا عليها غا ايمتا تنزل من حدا هاد التامل اللي ملي ركبات معاه و هو كيعبر فيها تقول باغي يفصل ليها جلابة....

مشات كتجري جيهت منصف اللي كيشطح مع الرما تا قفز من حر القرصة.....

منصف: (قرب لجيهة ديال وذنها) اححح امالك ابنت اللخ على هاد القرصة مالك

ياسمين:(كتخنزر فيه مغدة و مرة مرة عينها كتهرب لجيهة ديال نجم اللي باقي مبغا يحشم) غنشتف على والديك الحمار مشيتي و خليتيني صدقت جايا مع داك خو راجل ختك كون زدت معاه دقيقة خرا يغتاصبني ويلي بقا ليه ايعريني

منصف:( كيضحاااااك بحكم مضاسرين على بعدياتهم و قراب بزاف) تجي فيك الكوية غا ضحك فالزرق 😂😂😂😂 مهم اللي نصحك اختي بعدي من داك المكبوت راه معروفة عليه عندو البنات بحال القوامج و انا من عندي غنحذرو يفوتك عليه....
ياسمين: ايوا لهلا يحييه المكبوت اللي قالها ليه راه من اللول محملتوش متخافش ( قاطعهم صوت النگافات كيصليو على النبي مخرجين رانيا بتكشيطة فالبلون كاسي كتهبل بزين و السر طالعها شاد فايدها احمد اللي لا يقل عن خوه وسامة غا هو تتبان فيه الجدية كثر)

مشاو بيهم لطوموبيل ديال احمد رونج فالبيض مزوقة بالورد الطبيعي ركبو اللور و ساق بيهم صاحبو تا عيطات رانيا لياسمين تركب معاها القدام و ياسمين بغات طير بالفرحة اللي تفكات من الزويمل و هو غي كيتغدد بغاها ترجع معاه على الاقل يطلع بالنمرة....

مشات ياسمين ركبات و سدات الباب بشوية و بالاداب و دارت عند رانيا و راجلها بواحد الابتسامة زوينة و عينيها فرحانين كدل على انها فرحانة لبنت عمها و ختها الكبيرة و فنفس الوقت حشمانة منهم و دوات بصوت رقيق حنين....

ياسمين: مبروك عليكم احبيبة بالرفاه والبنين و الله يكمل علييكم بالخير..

رانيا: امين ازين ديالي ربي يخليك العقوبة ليك ان شاء الله و تبعيني فالقريب العاجل

احمد: امين اختي الله يحفظك كيما قالت رانيا العقوبة ليك نتي و داك راس الطنگ...

ياسمين عاد نتابهات للولد اللي صايق اللي ملي طلعات ماسمعات صوتو ولا التامسات شوفاتو ليها مطلعش فيها گاع لعين دارت جيهتو تا كتفاجئ بواحد الكتلة ديال الوسامة گالسة حداها اميمتيييي...

الولد: ( شاف فيه من المرايا) هاد راس الطنگ عندو سميتو امولاي السلطان اون بليس شكيت عليك غي خليني هكا زواج معاك معامن جا ولا لا ختي رانيا

احمد: اسمح لينا ادكتور فارس و لكن راه عندي احساس كبير غتبعنييي مغاتخرج من هاد العرس تتكون دبرتي على المرا ( كيغمز فيه و كيشير لجيهة ديال ياسمين)

رانيا: تا انا عندي هاد الاحساس ههههه هو و حتا ياسمين منمشي تا نشربها حليبي و نعطيها تمرتي و البوكي دفلوغ ديالي كله في سبيل الله..

انتبه فارس لياسمين و دور وجهو بشوية لتلقي النظرات سهات فعينيه الكوحل و هو سها فعينيها الخوضر اللي اساسا مكاينش اللي مكيسهاش فيهم و يسرح فيهم.... عاقت بزربة براسها و حدرات راسها تا سمعاتو قال....

فارس: سلام آنسة ياسمين صافا؟

ياسمين: ( مسمعاتوش و هي اصلا لعبات عليها الحشمة و الرهبة كن انها كالسة حدا واحد مكيعرفها مكتعرفو) سمحلي مسمعتكش...

فارس:( ضحك ضحكة خفيفة مبينة سنيناتو البويض مستفين و الغمازة اللي فخدو خلات ياسمينة تبتاسم ابتسامة خفيفة) قلت لك سلام كيبان ليا عيتي و العرس مزال مابدا....

احمد:( كضحك و كيشير لرانيا ليهم بزوج) اش هدشي اياسمين و حنا معولين تنشطينا...

#يتبع ❤️❤️

ها واحد الزين آخووور باااان 😍😍

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن