🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت....22🍂
محمد: سعيد معاودش داز من داك النهار؟
علي: الله يجيبك على خير جا البارح داا 40000 درهم قالك محتاجهم فالمحال
محمد:(دار عندو و عقد حجبانو باستغراب) معلمنيش و كون كانت شي حاجة ديال المحال غيعلموني الدراري (كمل بتساؤل) ياك كتريگل دكشي و كتعطيه يسني عليه..
علي:(قال بتأكيد) كولشي هو هداك غير كون هاني غير هو علاش كتأكد عليا كل مرة نقيد و نعطيه يسني..
محمد:(بضحكة جانبية) دابا تعرف علاش اعشيريي.... مشيتي عند الحاج البرهمي على وديت الخدمة ديال الكوليكسيون الجديدة...
علي: مشيت و جبتها و بداو الخدمة فيها و واحد الشهر او عشرين يوم و غتخرج خاصك غي ضرب طلة على الموديلات في اي بي..
محمد:(بنظرة حنينة) هادوك بالضبط خليهم عليا غنتكلف بكولشي ليهم حيت كيخصوني..
علي:(لاحظ شوفاتو و قال بتلاعب) اش هدشي اجمي اش تما (بغمزة)
محمد:(عطاه بوكس) مالك اصاحبي زربان صبر و غتعرف كولشي..... يله نتحركو نتقهواو غنتعشا فالدار اليوم.....
مشاو الصحاب يتقهواو و رجع فالعشية محمد للدار لقاهم مجموعين كاملين فالصالون لتحت لقا السلام و جلس حدا جداه حتى سول باه..
محمد:(حنحن و هضر بصوت رجولي قاصح) الواليد كيف غادة الخدمة فالمحال
حسن: مزيانة اولدي دخلات السلعة و خلصنا لي فورنيسور تحاسبنا مع مالين الضريبة و كولشي هو هداك (نقز عليه سعيد)
سعيد: ملي مكنتيش كنت شاد بلاصتك انا كلشي هو هداك (قال باطمئنان عند بالو مغيعرفش محمد بيلا خدا الفلوس باسم المحل) دخلو الفلوس من عند الكليان و گاع الكريدي تخلص منهم و شاط الرباح و راس المال من الفوق...
محمد:(كيشوف فيه بتركيييز عارفو كيلعب موراهم فالنوار ولكن صابر تتجي من عندهم) مممم مزيان اسيدي غدا غندوز تما و نعاود نشوف الوراق و كلشي...
يوسف:(بغيض كيشوف فيه شوفات قاصحين) ياكما متايقش فينا اسي محمد...
عمر:(قال بحكمة عارف محمد اش كيسوا و عارف حتى خوتو) علاش هو اشنو قال تتقول هكا عادي بغا يضمن حقو
محمد:(كيشوف فيوسف و ضحك بجنب) كون متايقش فيكم اخويا غندخل البراني يقابل شغلي تنرجع
كلثوم:(بحنية دوزات يدها على كتق محمد و طبطبات) عارفينك اولدي نتا مول العقل و عارف اش كدير (دارت عند يوسف اللي كيشوف المعاملة باش كيعاملوه و يزيد يتغاض كثر) يوسف خوك دوا على زرقو و من حقو يحفظ رزقو....
يوسف سكت و معاود قال والو حتى بداو الخدامات كيحطو العشا بداو كيتعشاو واحد اللحظة محمد وحلات ليه و بدا كيكحب حتى مدات ليه اميمة الكاس مخلوعة بزربة....اميمة:(كتمد ليه فالكاس بخوف و كتخبط ليه فظهرو بحنية خلات كولشي يرد ليها البال) بشوية عليك بشوية...... خود الما
محمد:(باحراج تسببات ليه فيه كولشي كيشوف لجيهتهم خدا الكاس من ايدها شرب و حطو مكره محاملش تصرفاتها اللي كيجيوه تافهين و مبالغ فيهم) احم..... صافي اختي غير كملي عشاك شكرا
اميمة:(رجعات لبلاصتها و عينها عليه و الاخرين كلهم كيشوفو فيها تا نغزها راجلها اللي حاضر لحدث كلو و زاد طين بلة ملي شاف مراتو حتى هي مهتمة بيه) احم...صعيب تشرق ليك فالماكلة حتى انا كتوقع ليا...
رجتو كاملين كياكلو عادي و حفيظة غير كتشوف فمراة ولدها ميخفاوش عليها تصرفاتها و هضرتها طبيعيي ماهيا كتقرا فعايل الناس و من ديما كتلاحظ اي حاجة كتخص اي واحد فالدار....
لاحت عينها اميمة مرة اخرى عند محمد لقات كاسو خوا و خبزو سالا دفعات ليه الخبز بالزربة و عمرات ليه كاسو وهو بقا غير كيشوف حتى نغزاتها مراة لوسها من جيهة لوخرى و قالت...
خولة:(بهمس) عطي لراجلك اصاحبتي الخبز مالك
اميمة:(دورات عينها لقاتو خبزو سالا و كيشوف فيها مداتو ليه بالزربة بابتسامة باشما يعيقش وهو فعلا معاق بوالو) احم.... غير مشفتوش...
كملو عشاهم عادي و مورا العشا عمرو اتاي و شدو الجموع كلا جماعة بيناتهم و محمد كان شاد فايدو نور بنت امين و حياة كيلعب معاها بطبعو عزيز عليه الدراري الصغار و حنين فيهم كيتعجبو البراءة اللي فيهم و مكرهش يرجع قدهم معارفين لا كره لا بغض لا نفاق لا والو عايشين فسلام اكبر همهم يشريو لعبة جديدة....
كانت حداه جداه لالة كلثوم و مو سميرة و حكيمة و بنتها امنية داوين بناتهم كيتعاودو حتى هزات الحاجة كلثوم عينها فمحمد اللي كان كيضحك مع نور ويصور فيها و قالت بحنية...
الحاجة كلثوم:الله على الغالي ولدي شحال عزاز عليه الدراري الصغار
حكيمة:(شافت فيه و ابتاسمات) الله يسر ليه و يدير حتى هو دارو و ولادو من صلبو
امنية:(بمزاح) هذاك راه ولا باير غنبقاو انا وياه حتى نظفرو الشيب لبعضياتنا فهاد الرياض...
سميرة:(كضحك على هضرة امنية و دوات) ههههه ياك اختي ايوا غير دعيو معاه يسهل عليه الله راه قريب...
الحاجة كلثوم:(بفرحة و ضحكة خارجة من القلب امنيتها تشوف ولاد الغالي ولدها كيما كتقول و بنت بنتها امنية اكثر جوج كيحنو فيها فالدار و يهزو همها) ان شاء الله ياربي من فمك لباب سما و نشوف وليداتو قبل مانموت هو و بنتي امنية...
حكيمة: برا عليك اميمتي مازال تشوفي ولادهم و ولاد ولادهم...
الحاجة كلثوم: ان شاء الله..
عند محمد اللي تصور هو و نور ودارها فبروفيل ديال الواتساب دخل عند ياسمين لقاها اوفلين خرج يله رجع كيلعب مع نور حتى جلسات حداه بنت تكون عندها ديك 24 عام بيضة و شعرها زعر عيونها رمادية فاتحة و رقيقة رغم ملامح وجهها الزوينة الا ان العين مكترتاحش ليها سماهم على وجوههم كانت بنت عمو سلوى جلسات حداه و مدات ايدها لنور زعما كتلعب معاها...
سلوى:(عينيها عليه فيهم واحد البريق كيلمعو بحال شي ولد صغير كيشوف فشي لعبة) محمد لاباس عليك....
محيمدة صدق عندوووو شلا معجبين 😍 ولدي زيييين هااااح وكان 🌚🔥🔥
اش بان ليكم فالعلاقة ديال محمد مع خوووه 🙄🔥
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...