part6

762 22 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....6 🍂

♥️تسريع الاحداث♥️

  وصلو لبرطمة درانيا اللي جات فحي راقي كالم زلزلوه بالشطيح ديال الدقايقية حلات عليهم رانيا بقفيطين دجوهرة و شعرها طويل مسبسب موراها والحنيكات حومر حداها احمد بجبادور خفيف بيض ضحكة واصلة ليه لودنين (هو معامن جات الضحكة بايت كينقب على الذهب الاحمر)....

مع بداو كيدخلو دكشي وصلات مامات احمد و خالاتو و عماماتو و طاسيلتو و معاهم غي شي ولاد تقادا دياسمين هكاك و معاهم الشارف د نجم دخلو تأنسطلاو و بدا شطيح و بقاو شاطحين لاعبين تا ودعو رانيا و هبطو كاملين اما احمد و الرجال غي تعشاو و هبطو توادعو مع رانيا حيت الغد ليه غتسافر لسيمانة دالعسل و تاهما غيسافرو هبطو مجموعين ضاحكين.....

تا جات عينها فعينو و حدرات راسها بزربة هو بتاسم و نزل راسو عايق بيها و هي فطنات على راسها ملي لقات مها و مراة عمها متاجهين جيهتهم تبعاتهم سلمات على احمد موراها فراس لي غي تلاقاو ايديهم حسات بواحد الشرارة دازت بيناتهم خلاتها تهز عينها فيه بالزربة و هو كيشوف فيها بنظرة عميقة مركز فعينيها....

خلاتها دير مقارنة خفيفة بينو و بين نجم اللي كيشوف فيها بنظرة كتعريها كتخليها تشمأز من راسها رخات من ايدو بزربة حشماااانة من الملامسة و هو بدورو جمع يدو بزربة هزات عينها فعينيه لقاتو تيشوف فيها بنظرة عادية باردة و فنفس الوقت متفحصة كتحس بيه مركز فعينيها بحالا باغي يقرا شي حاجة نزلات راسها بزربة و دازت مخلياه موراهت تيشوف فيها و تيحلل فهاد الحشمة اللي فيها....

دارت سلمات على نجم بلا نفس محملاتوش و مرتاحتش ليه عكس فراس هو كان من نوع اللي تتكره ولي كتحسو باغي فالبنت غي جسدها. رجعات للواقع على صوت نجم البايخ...

  نجم: سلام ياسمين صافا؟

  ياسمين: (بابتسامة صفرة محاملاهش و محافظة على راسها محدور) الحمد لله شكرا

  نجم:( تقرص حيت مسولاتوش هو كيداير و حاس بيها محاملاهش و لكن حطها فراسو و حالف يدوق حلاوتها اللي بايعاها غالية) حتا انا الحمد لله البارح مشيتي قبل ما ناخد النيم باش نبقاو على اتصال...

  ياسمين: (بلاما تحس هزات عينها و خنزرات فيه) كان عليا نقول لبابا بلاتي نعطي لسي نجم النيم مهم نخليك سي نجم خاصني نمشي تعطل الحال (دارت مخاطبة ماماها) يله اماما نمشيو راه تعطلنا شوية و بابا يبدا يصوني....

  ثورية: واخا ابنتي يله بسلامة علك انعيمة بيناتنا تيليفون بسلامة اولدي طريق سلامة...
تبادلو سلام و ودعات احمد بلاما تشوف لا فنجم ولا فارس و زادت سابقة ماماها لباركينغ ديمارات لوطو و مشات مخلية ماماها كدوي بوحدها و هي خاطرها مزير...

ثورية: ااااااا الخير وااااا كلميم راه معاك داوية

  ياسمين: سمحي ليا اماما مسمعتكش شنو قلتي

  ثورية: على انا قلت غا حاجة يعطيك الويل مالك مغيرة

  ياسمين: لا مامغيرة والو غي عيت و صافي و مشبعاناش نعاس

  ثورية: ممممم نعاس ايوا توصلي و نعسي تا شهر

  كملو طريقهم وصلات حطات لوطو فالباركينغ و تمشات هي و ماماها و الدنيا مزال عامرة مع الصيف و جاو فشارع رئيسي دواز و فيه رواج طلعو سلمات على باباها و خوها و مشات لبيتهااا بدلات حوايجها ب كسيوة دالنعاس و ديماكيات وجها و غسلاتو و رطباتو دارت الطيارة لتيلي ديالها باشما يصدعها حد....

تكات و بقات كتفكر ففراس و فنظرات اللي كان كيدير فيها معرفات واش اعجاب واش فضول واش غي صواب معرفاتش و مشا تفكيرها لنجم اللي غي جا فبالها خنزرات و بدات تتعاير فيه فخاطرها ان كانت ياسمين تتمقت شي حاجة فالدنيا فهي تتمقت الراجل الزلال النسونجي اللي متيحشمش و تيبغي فالبنت غي جسدها....

و فهاد اليوماين عرفات بيلا هاد نجم واه فات هدشي و اللي شافها ديالو و اللي مشافهاش عندو نص فيها......

هكا هي ياسمين ديما كتفكر قبل ما تهضر و تفكر قبلما تصرف و مكتخلي تا حاجة تنغص عليها حياتها و فرحتها و السلام الداخلي ديالها مدام علاقتها مع واليديها ختها عائلتها و اقرب المقربين ليها مزيانة فمتحتاجش تزيد تفكر فحاجة اخرى انسانة متسامحة مع نفسها و ذاتها......

مشات ايام و جات و دازت بالضبط عشر ايام بلا تاشي حاجة سبيسيال فحياة ياسمين غي دار و مرة تخرج مع ماماها مرة مع ختها مرة مجموعين تال نهار اللي قررو فيه هي و وخوها و واليديهم يمشيو يسافرو شي يامات يبدلو الجو تافقو باش يمشيو مورا اربع ايام نيت بينما جمعو الدار و جمعو الحوايج و داكشي.....

فعشية من العشيات گالسة ياسمين بكسوة ديال الدار فالبالكو اللي كيطل على الشارع دايرا فيه كليسة زوينة مبرونشية تيلي مع الباف و مخدمة موسيقى خفيفة ديال فيروز حيت تتسطا عليها تا طلعات ليها ابيل من عند رانيا اللي كانت يله يوماين باش رجعات من السفر....

ياسمين: الوو حبيبة صافا عليك شخبارك نتي و احمد؟

رانيا: الحمد لله ازين واللهيلا بيخير و نتييي شتعاودي

ياسمين: الحمد لله بيخير هاد ساعة غي دار 
رانيا: حسن لك دابا توحشي داركم متبقاي تلقايها

ياسمين: تتهضري بحالا معارفانيش

رانيا : ايوا خلاص عليا المهم بغيت نقولك شي حاجة

ياسمين: قولي اختييي

رانيا: غدا راكي معروضة عندي العشا راه عيطت تال دعاء و ياسين شي صحاب احمد محضروش للعرس و قالو ليه غنجيو عندك قلنا نديرو هكا حفيلة صغيرة شبابية بيناتناااا.....

#يتبع ❤️❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن