part39

510 13 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...39🍂
ياسمين:(زاد خلعهاااا و حشمها غوتات بصوت منخافض) اويلي خليني نزل..
محمد:(شادها من يدها جرها شوية حتى لصقات معاه و قال بصوت خفيف و حنين) غير كنضحك معاك (كيشوف فعويناتها دايخ) بغيت غير نطلعو للسطح نوريه لك..
ياسمين:(ارتاحت بعدما سمعات هضرتووو و تلبكات ملي شافت عيونو مركزين فععيونها كانه تايه فيهم و كيقلب على خلاصو حدرات عيونها بالزربة حتى زاد و جرها موراه بشوية شوية توقف و دار عندها)..
محمد: تمشي معايا للبيت نجيب شي حاجة ولا تبقاي هنا (قال هكاك ايكسبري واخا عارفها مغتبغيش ولكن مكانش يقدر يمشي و يخليها)
ياسمين:(بعفوية) لا لا ويلي.... غير سير هانا تنتسناك هنااا....
هز محمد راسو بايجاب و طلق من يدها وهو مساخيش خلاها موراه و دخل للبيت مشا للمجورة ديال الكوافوز خدا منهم البواطة اللي دخل معاه و خرج عندها طاير لقاها كتشوف الزرابي اللي مفرشين فالكولوار حنحن حتى هزات واسها فيه مد ليها يدو زعما حطي يدك حطاتها بلهلا يحزقو ليها و الاغرب انها فرحانة و عاجبها الحال خدا يدها زير عليها و زادو لدروج حتى وصلو للسطح.....!
ياسمين تبهرات بالجليسة اللي دايرين عجباتها بزاااف خصوصا انها كتبغي تجلس بوحدها حسات بيلا هادي هي البلاصة اللي ارتاح فيها قلبها شاف فيها محمد لقاها كتشوف مبتاسمة ابتاسم بدورو و جرها لجليسة جلسها و جلس حداها و يديها بين يدو مساخيش يطلق من يدها لاحظ برودة يدها وقال....
محمد: يدك باردين بزااف...
ياسمين: اه ديما هكاك باردين واخا فالصيف..
محمد:(بحنان هزها لعند فمو باسها و قال) انا غنكون معاك دييما باش ندفيها..
ياسمين:(حشمااات عاوتاني و حدرات راسها حتى حسات بيدو على ذقنها هز ليها راسها بحنان حتى شافت فيه و قال)
محمد: ياسمين بغيت نعتارف لك بشي حاجة (حركات ليه راسها بلا حتى كلمة و كمل هو بصوت حنين) اشنو درتي فيا اياسمين (كيشوف فوجهها و كيرجع نظرو لعينيها و حنيكاتها الحمرين) قلبتيلي حياتي (تنهد و كمل) رجعتي شي حاجة مهمة و اساسية فحياتي.... غير قولي ليا شنو درتي ليا هممم؟..
ياسمين:(كتسمع فكلماتو وقلبها كيضرب بعنف و الفراشات كيلعبو فكرشها غتكون كذبات ايلا قالت هي مكتحسش بهادشي اللي كيقول حتى هي بحالو و كثر منو شافت انه كيتسنا جواب فقالت بصوت خفيف) معرفتش..
محمد: وشكون عرف اختي (شاف فيها بجدية و كمل) انا اياسمين بغيتك و تمنيك حلالي و دابا مبقا والو و تولي على اسمي (زير ليها على يدها و قرب وجهو لوجهها وقال) نعطيك عهد الله ابنت الناس اني غنبغيك و نصونك و عمرني نخونك ولا نغدرك و الله شاهد عليا...
مخلاش ليها فرصة فين تستوعب هدرتو طبع قبلة على جبينها و ضمها ليه بحنان كيستنشق ريحتها و كيدخلها مع انفاسو كيحاول ياخد الكمية اللي تكفاه ولكن والو معنقها و موحش فيها باغي يربطها حداه و عمرها تبقى تفرقو..
هز يدو الثانية و حطها على شعرها كيحاول يحقق واحد من المتمنيات ديالو من نهار شافها و شاف شعرها غلغل يدو فشعرها و حك ليها فروة راسها بحنان حتى ترخات فحضنو و حتى هي مامنعاتوش بالعكس كانت فرحانة و مرتاحة بين يديه و زاد كبر فعينها وعرفات انها نهار قبلات عرضو لزواج كانت خدات القرار الصحيح اللي عمرها غتندم عليه...
شافت فمحمد باها و كل فتاة بابيها معجبة هكاك ياسمين حياتها كاملة وهي كتمنى راجل بحال باها و فعلا لقات محمد مجموعين فيه كاع الخصايل الزوينة اللي تمناها اي بنت ففراس احلامها و شريك عمرها شافت منو الجانب الحنون و شافت الجانب الكوميدي و الجانب الرومانسي و الجانب الجدي و كل مرة كتبغيه كثر من المرة اللي فاتت...
ممنعاتش نفسها من انها تمد يدها حتى هي لضهرو و تعنقو غير حس بملمس يديها على ضهرو زير عليها كثر و دفن قبلة فشعرها...
دام عناقهم مدة لا بأس بها حتى حسو بالوقت و رخاو من بعضهم مساخينش ببعضياتهم ولكن لضرورة احكام رخا منها و هي حدرات راسها حشمانة حتى سمعات صوتو كيقول..
محمد: ياسمين شوفي فيا (هزات راسها فيها حتى شافتو ماد ليها بواطة ديال المجوهرات حمراء)
ياسمين:(عقدات حواجبها باستغراب) احم..... شنو هذا
محمد:حليه و شوفي شنو فيه (حلات ياسمين البواطة لقات فيها ثلاثة ديال البراصليات عصريين كل واحد و شكلو من الذهب الاصفر عجبوها لكن حشمات تقبلهم و فنفس الوقت مقدراتش تردهم فوجهو شافت فيه و قالت) علاش هادو امحمد...
محمد:(بابتسامة حنونة) كادو صغير للحبيبة ديالي ولا متستاهلوش؟؟
ياسمين:(بابتسامة) ولكن بزاف يكفي غير داك نهار شنو جبتي
محمد:(قبط يدها حطها على قلبو و قال بصوت هامس) حتى حاجة مابزاف علييك..... طلبي عيني نعطيها لك ازيني
ياسمين:(خفق قلبها جراء الكلام اللي سمعات و للحظة مكرهاتش انها تعبر ليه حتى هي ولكن للاسف متقدرش طبعها كيغلب عليها) شكرا بزاااف
محمد:ششششش مابيناتناش هاد الكلمة.... كولشي ديالك (مد يدو خداهم من عندها و خدا يدها حيد البراصليات اللي كان دايرا و دار ليها هادوك و بقا كيشوف فايدها باعجاب) ايديك زوينين بزاااف (خداها باسها وكمل) اصلا كلك زوينة اختي ديال نديرك فشي فيترينة و نبقا غير نتفرج فك..
ياسمين:(ضحكاتها هضرتو ماحسات حتى طلقاتها بضحكة عالية) هههههههههههههههه (ملي حسات براسها شافت فيه لقاتو كيشوف فيها و يبتاسم مغروم بضحكتها و عينيه حوالو عليها مبقات كتبان ليه حتى وحدة من غيرها) احم نقدرو نهبطووو....
محمد:(عاق براسو و حك لور ديال عنقو و قال بجدية) بلاتي بغيت نقولك شي حاجة..... نتي عارفة بيلا الدراري خوتي و كولشي مجموعين هنا فالرياض و انا مساكنش معاهم عندي ابارطومون ديالي بوحدي كنجي هنا غير شي مرات...
ياسمين:(بتفاجئ) مكانتش فخباري بيلا مساكنش معاهم
محمد: وي مساكنش معاهم و كنت كنفكر ملي نتزوج نستقر معاهم بحال الدراري ولكن (شاف فيها بحب و فنفس الوقت ضاحك) ملي شفتك اختي نتي و نويتك حلالي قررت اني غنبقا ساكن بوحدي هههههههه
ياسمين:(بعدم فهم) و علاش؟؟؟
محمد:(بغمزة) باش نستفرد بيك ازين ههههههه (شافها تزنكات تاني و حشمات و كمل) المهم الدار عندي راه مفرشة و كلشي ولكن ملي نديرو العقد ان شاء الله تمشي ليها تشوفي اللي معجباتكش تبدليها و حتى هنا تشوفي بيت نعاس واش عاجبك ولا لا..... واخا ازين
ياسمين:احم و واخاا..... يله نهبطو تعطلنااا
محمد:سخيتي بيا الخايبة (وقف و وقفها معاه) يله اختي يله بالحق صبري...
وقفات و وقف هو قدامها و قرب ليها بزاااااف و نزل وجهو عند وجها حتى تشاركو انفاسهم خرجات عينيها فيه و حناكها طلعاتهم الحموريك فحين هو نيم عينيه فيها كينقلهم من عينيها لشفايفها حتى زاد قرب ليها وهي كترجف و.....
طبع قبلة على خدها الناعم اللي كان مشهي يقيس ملمسو بشفايفو و يعضووو دگها بلحيتو و بوشها ببوستو اللي مكانتش منتاظراهااااا زاد قرب لودنها و قال....
محمد:هادي دوايا ديال الايام الجاية...مبقيتش صابر ابنت الناس....
عاود طبع قبلة حدا وذنها و هز راسو بزز عينيه حمرين منيمين فيها و وجهو تزنك انفاسو ضربو فوجهها سخان و حبات ديال العرق تكونو فجبهتو و الغريب انه استعجب فراسو بحيت عمرو ماوصل لهاد الدرجة ديال الاثارة او السخونية بلغة اخرى حتى وصلتها ليه ياسمينتو اللي كانت مازال كتحاول تستوعب الصدمة...
متسنا منها محمد حتى كلمة حيت عارف حالتها دابا جرها من يدها و نزلو حتى للتحت طلق يدها احتراما لواليديها و واليديه (فين الاحترام ملي كان يبوس فيها ههههههه)....
مد ليها البواطة اللي كانو فيها براصلياتها لقاهم كيدويو غير دخلو كولشي شاف فيهم و نيشان مشات عين شيماء للبواطة اللي هازة دارت عند مها غمزاتها بالريط حتى قشعات البلان و تغامزو بيناتهم...
جا وقت الوداع واخا طلبوهم يجلسو يتعشاو ولكن رفضو بادب و طلب محمد من اب ياسمين يبدا فتوجاد الوراق اجاب بالقبول و توادعو العائلات و محمد مساخيش بياسمين ولكن كيصبر راسو بمابقا والو...
غير هوما خرجو من هناااا دوات حفيظة من هنا بسم و حقد...
حفيظة: هادي هي باش بدلتي نجاة امحمد تا الدم ما فيها مسقطرة تقول فيها فقر الدم
شيماء:(كتغدد بالفقصة) و مسلوتة تقول اللحمة مافيها و شابعة نفاخة معرفت علاش جاتها بقات فالعينين خضرين
سميرة:(كتشوف فمحمد غير ساكت و كيشوف فيهم و عارفة ولدها لا بقا تاهضر غيجمع حب و تمن دوات بصرامة) ياك هو عاجباه ايوا سوقو هداك نتوما اش دخلكم
حفيظة:(خنزرات فسميرة) هاي هاي على سويميرة تانتي تحل لك الفم
محمد:(عصبوه و لكن ملي شاف الطريقة باش دوات مع مو بحالا ركبات فيه بريز عينيه حمارو و هضر بصوت مرتافع) حاااااافيظة..... جمعي فمك و عرفي اش كتقولي....
سمعوه الرجال و باقي النسا اللي كانو فالبيت و تمو خارجين غير شافتهم حفيظة وهي دير فيها دور الضحية بدات كتبكي و تغبن خلات سميرة مصدومة فيها...
حفيظة: اهئ اهئ ياك اولدي محمد هئ هئ هذا ما نسوا عندك...
يوسف:(شاف مو كتبكي عرف انو الغوتة كانت عليها مشا كيجري شنق على محمد بغيض) شكون نتا حتى تغوت على الواليدة الحمار..
محمد:(تعصب بزاااااف و رغم ذلك مزال مسيطر على نفسو مبغاش يغلط فيه) طلق راه مزال داير بحساب خويا الكبير...... طلااااااق قبل ما تندم....
حسن:(بصوت صارم غوت) يوساااااف طلاااااق من خوك واش تصطيتييي
يوسف:(باقي شانق عليه مخرج فيه عينيه و كيدوي بشررررر و حرقة) ماطاااالقش تا نشوفو الضسارة ديال هاد محمد اللي مابقا كيحتارم حد تغوت على مي اشمااااتة....
سعيد و امين مشاو كيجريو يجروه وهو غير مازاد شنت و من هنا تعرف الراجل من المرية الراجل عمرو يضارب وسط النسا و الراجل يلا دوا الكبير كيسكت و يحدر الراس واخا تكون الدقة فيه اما المريوة كتجيه المضاربة غير وسط النسا وهوما كيتغاوتو و كلما فرقو شي واحد كيزيد يشنت و يضسر، محمد داك شوية ديال السيطرة اللي كانت عندو مابقاااش....
تصبحن على خير

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن