part91

368 10 5
                                    

عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...91🍂
لكن فمجتمعنا قليل فين تتلقى زوجة الاب تتحن فالولاد هدشي ايلا مقلتيش مستحيل.... بقا معاه حتى نعس عاد داز لبيتو هز جاكيط و طلع لسطح..... بلاصتو ديال ديما فينما كان مخنوق.....
لكنها من نهار جات حنان مبقاتش بلاصتو بوحدو..... وبقات كل ليلة كتهز لحاف و طلع تجلس تبرد و تشم الهوا نقي..... فعلا طلع و رد الباب غادي لجليسة اللي كتكون حتى لقا الضو مشعول و هي جالسا مكمشة و شعرها كيطيرو البرد..... ضحكو منظرها نحنح برجولية باش ترد ليه البال..... هزات راسها مخلوعة لقاتو هو هاد تنفست.... جمعت اللحاف و بغات تنوض حتى وقفها صوتو.....
يوسف: غا جلسي مالكي تخلعتي بوعو انا
حنان:(ضحكات بحشمة) لا ههههه غي بغيت نخليك على راحتك
يوسف: جلسي ابتي مالي هازك هانا مرتاح (جلس قريب ليها) ايوا اش خبارك نتي مزيانة مع الخدمة
حنان:الحمدلله مزيان هاد الساعة
يوسف: الحمدلله قولي ليا تال اش وصلتي فالقرايا
حنان: ملي كنت فالخيرية وصلت تال سيزيام و العام ديال الباك خرجت فنصو كنت سيونس ماط
يوسف: تبارك الله راك قرايا على هاد الحساب ولكن علاش مكملتيش
حنان: شوية ههههه مكملتش حيت خرجت و انا فالباك كان خاصني ندير انتقال و داكشي لكن خالتي مبغاتش و صافي ملي جلست عندها ضربت على القرايا و خرجت خدمت
يوسف: ودابا متتفكريش تكملي ولا دخلي ديري شي ديبلوم بعدا متبقايش خداما هكا
حنان:(ضحكات بمرارة) غير قوليا شكون غيقبل يجلسك عندو موكلك مشربك مخلصك و يزيد يقريك من غير واليديك واخا يكون عسل غيتقادا
يوسف:(بقات فيه نبرتها المجروحة) بصح عندك الحق و مفكرتيش تعاودي تزوجي
حنان:(شافت فيه) نجيك للصراحة (حرك ليها راسو بايجاب) ولاو گاع الرجال كيجيوني بحالو بالحر اللي دوز عليا و العذاب اللي شفت من عندو و عند مو ولات عندي عقدة..
يوسف: راك غالطة اللي خلقو خلق غيرو خلق بحالو و كفس منو و حسن منو ايلا عاودت لك انا قصتي نتي براسك تبهضي يمكن
حنان:(بلاما تحس قالت) عاود ليا
يوسف: واخاا مكنحملش ندوي فهاد الموضوع ولكن كيما فتحتي ليا قلبك و عاودتي ليا حتى انااا غنعاود ليك انااا الالة ملي بدات تتشدني المراهقة و انا كتعجبني واحد بنت خالتي سميتها اميمة كبرت شوية وصلت لدوك بداية العشرينات صافي ولات تتعجبني بالجهد زينها و شخصيتها وكولشي و حتى هي كانت تتبين ليا بيلا كنعجبها نهار كملت قرايتي و خدمت مع الواليد صيفطت الواليدة تخطبها صافي قبلات تال نهار الخطبة كنتصدم بالسيدة مفرحاناش وايلي اش هادشي مهم كملنا تزوجنا و بحالا البنت داك الإعجاب ديالها غادي و كينقص معاملتها تقيلة لمدة اربع سنوات عمرها سولتني على راسي عمرها اهتمت بيا عمرها قالتلي تا واش راك بيخير افلان.... كنت ديما كنلاحظ معاملتها اللي سبيسيال مع محمد ولكن كنقول مكاين باس محمد اللي كانت كتحرشني عليه اللي مكنتش گاع كنهضر معاه..... تال النهار اللي غنكتاشف بيلا انا اللي كنت حمار وسط هاد البشري كامل ههههه كولشي عايق و اناااا مقلوبة عليا القفة السيدة كتبغي خويا و دارتني غي طريق تا صدقات مزوجة بيا (لاحظ ملامحها المصدومة) متصدميش مازال جايك فالهضرة..... ماشي تزوجت بيا و استوعات بالعكس زادت فداكشي و ولات تتحرش بخويا حتى خوا الدار بمرة لكن زواجو كان بحال وقيدة و لحتيها علييييها جهلات و ولات وحدة اخرى تال النهار اللي غيفضحها الواليد كولشي عارف و حتى حد ماقد يفيقني (حدر راسو) تصدمت احنان صدمة عمري حسيت برجولتي تهانت شنو فيه و مافياش شنو اللي فيا خايب نحيدو غي باش ترضى عليا..... ما علينا صافي خويت الدار و عطيتها النخال السيدة ملي لقات راسها بلانها مع خويا تفضح ولات باغا عاد دور بيا لكن انااا كان قلبي كفر رفعت عليها دعوة ديال الطلاق و باش تعرفيها مهامهاش حتى ولدها لاحتو و تنازلت على حضانتو ليا و مشات.....
حنان:(مصدومة مكانتش متوقعة يكون عايش هادشي كامل) الصراحة معرفت منقولك هادشي قاصح والله مين كتشوف مشاكل الناس كيهونو علك مشاكلك
يوسف: غير باش تعرفي بيلا كل واحد عندو ماضي كحل مع طرف اخور ولكن هادشي ميخليكش تحكمي على كولشي بالعكس نتي مازال صغيرة و زوينة (حشمهاااا حتى خشات راسها فعنقها) مازال الحياة قدامك تعيشي و تزوجي و تولدي
حنان: عندك الحق بالصح شكرااا بزااف على هاد الهضرة ريحاتني
يوسف: ياك حنا صحاب دابا مبيناتناش شكرااا ولا لا؟!
حنان: اه صحاااب...
حنان: اه صحاااب (وقفات ملوية فاللحاف و شعرها مخبل كتبان فحال شي بنيتة صغيرة) خاصك شي حاجة نجيبها ليييك
يوسف: الصراحة مكرهتش شي قصرية ديال الرفيسة دابا نيت (خرجات فيه عينيها) هههههه سيري تنعسي اش غنبغي فهاد الليل
حنان: هههههه واخا تصبح على خير
يوسف: تصبحي على خير....
مشاااات قدام عينيه و هو حاضيها حتى درقات و نزلات فالدروج وهو مستغرب فراسو..... بطبيعتو شخص كتووووم بزاااف لدرجة خوتو و صحابو مكيعاودش ليهم هكا لكن معاها هي حس باحساس غير.....
حس انه خاصو يبرر و يعطيها حجج بيلا ماشي كولشي بحال بحال.... ماشي كولشي خاصك تحكم عليه على حسب داكشي اللي عشتي فماضيك..... معرفش علاش بغاااا يقنعها باللي كان بيلا هو ماشي بحالو..... مبغاهاش حتى تحاول تقارنوووو بيه....
يمكن رجولتو متسمحش.....و يمكن الموقف اللي حطاتو فيه اميمة خلاه يكره اي وجه للمقارنة بينو و بين اي رجل.... اللي عارف ان حنان عجباتو و كيما هو واخد عليها نظرة زوينة و من اول نقاش بيناتهم عرف انها ماشي بحال اميمة..... حتى هي بغاهاااا تعرف بيلا ماشي بحال طليقهاااا..... بقا جالس شحال حتى دعقو البرد عاد نزل لبيتو.....
صباح جديد.... فاقت ياسمين بكري فطرت و جمعت حوايجها اللي خدات و اللي جابت معاها فساك عاد لبست جينز واسع و شوميز بيضة فوقها كاب صوفي ازرق و سبرديلة بيضة..... طلقات شعرها فرحانة بيه و نزلت بعدما توادعت مع مها.... ركبت مع باباها غاديين و داويين.....
مصطفى: كيغادا ابنتي مع راجلك ياكما كيقلقك نجبد ليه الودينات
ياسمين: ههههه لا لا بالعكس عمرو قلقني ديما تيدير ليا خاطري
مصطفى: ايوا شفتي تانتي عمرك ابنتي تقلقيه ولا تخصري ليه و ديما كوني مرضية معاه راه رضى الراجل من رضى واليديك ايلا خصرتي ليه مغيقولش فلانة ممزياناش غيقول واليديها معرفوش يربيوها...
ياسمين: كون هاني ابابا والله عمرني نحشم بيكم (كانو قربو يوصلو) وقف عافاك فشي مخبزة ندي الفطور....
وقفات فالمخبزة خدات الفطور و الحليب بما انه الدار شحال و هوما خاوينها مافيها والو..... وصلو و عيات مع باها يدخل مابغاش طلعات هي.... وصلات حلات الباب بالسوارت و دخلات.....
لقات الدار مضوية و الشراجم محلولين عرفاتو غيكون محمد.... حطات داكشي فالكوزينة و مشات لقاتو فالصالون كيتفرج حاط كاس ديال القهوة كيشرب فيه توجهات عندو تسلم عليه....
محمد: اهلا اهلا بالمدام توحشنااااك
ياسمين:(حطات داكشي اللي فيدها و نزلات سلمات عليه بجوج بوسات) حتى انااا توحشتك (ماحسات تا جرها فوقو) هيييه هههههه خلعتين
محمد: ايوا نتي بعقلك مسلمة عليا بحال هكاك باك اناااا (عنقها عندو و خشا وجهو فعنقها كيشمشم و يطبع بوسات) احححح على رويييحة نتي مخاصكش تخطايني راني مبلي بيك
ياسمين:(هرها و لحيتو دگاتها) ههههههه وااا هدا هريتيني (بقات كطرطا حتى حيد عاد دارت و بزعامة عمرو شافها طبعات بوسة على شنايفو حتى شدها هو.... تبادلو القبل حتى تقطعت فيهم النفس عاد ناضت مبعدا عليه كتنهج) احم سخفت انا نمشي نوجد لك الفطور
محمد:(تلاح على الوسادة اللي موراه كيمثل راسو سخفان) فطوري موجود غا نتي الله يهديك...
ضحكات و مشات للكوزينة مخلياه تينگر وجدات ليه فطور متكامل و داتو ليه كلاه بينما مشات هي قادات حوايجها..... كمل فطورو و قرر يخرجو يتقداو.... عطا لياسمين تسوق و هوما غاديين فالطريق وقفها عند واحد المحل ديال الطوموبيلات...
محمد:وقفي هنا اياسمين
ياسمين: علاش ياك لاباس (سطاسيونات الطوموبيل)
محمد: (كيحيد فالسمطة) نزلي و غتعرفي شنو كاين
ياسمين: واخا (حيدات تاهيا السمطة و نزلات دخلو من الباب محمد اللي تلاقا معاه كيسلم عليه حتى جا عندهم واحد عرفاتو هو الجيرون تمااا سلم عليه)
محمد: ايوا اسي بنعمر داخلة شي حاجة جديدة
بنعمر: كولشي موجود اسي محمد غير هو واش لك نتا ولا لمن
محمد: لا انا طوموبيلتي مازال عاجباني بغيت شي وحدة للمدام ان شاء الله (هنا ياسمين شافت فيه بصدمة وهو غمزها بالريط حتى ضحكات)
بنعمر: ايه اجي معايا نوريك (وراه مجموعة من الطوموبيلات و تا حاجة معجباتو) واش باغي تاخد ليها شي حاجة تعلم فيها ولا ديجا طالقا يدها
محمد: (شاف ياسمين و شارت ليه براسها بمعرت) لا طالقا يدها كتسوق مزيان مكرهتش نشوف ليها شي بي ام...
بنعمر: موجودين ولكن راه طالعين دابا فالتمن شوية
محمد: ماشي مشكل الثمن حتى نتا المهم المدام يعجبها الحال (عنقها باليد السليمة كيضحك و هي حشمات قدام الراجل)
تمشاو معاه تا وصلو لواحد البي ام دبليو سيري 6 رمادية زوينة عجباتهم من برا.... ركبو فيها و ساقتها ياسمين فواحد الساحة مور المحل عجباتها و ارتاحت فيها..... قالها محمد تخرج لطوموبيل امااا هو بقا حتى تفاهم مع السيد فالثمن و عطاه شيك في النص و النص تيكملو ليه.....
دار معاه تبقى عندو تاتبرا يدو و يدوز هزهاااا..... كمل و خرج لقاها راكبا و طالقا اغنية هاد الولد ديال رجاء بلمير مع ركب حداها دارت عندو تتغني و تعيوج.....
ياسمين: هاااااد الولد زينو سطاااااني.... سطاني سطااااني ياااا ناس.... فبالييي يانااااا شاغلني و مخلينييي بلا نعاااااس (تلاحت عليه معنقاه بفرحة كضحك) احححح علك شكرااااا بزاااف واللهتا هادشي بزاااف اللي كدير معايا راه بزاااف علييييك..
محمد:(بعدها عليه و خدا وجهها بيدو) نتي راك حمقة راك دابا وليتي نتي هي انااا و الحاجة اللي نبغيها ليا نبغيها ليك راك وليتييي قطعة مني
ياسمين: كنبغييييك بزاااف والله ياربي ميحرمنيش منك....
بلاما يجاوبها نزل على فمها بقبلة فرنسية كيترجم حبو ليها بالفعل..... كملو طريقهم بعد موجة ديال المشاعر لسوبير مارشي خداو التقدية اللي خاصاهم.....
فالمحل ديال اب محمد السي حسن محل كبييير ديال الأثاث عندو زوج واجهات على الشارع قاسمو بين منطقة ديال الاثاث و العصري و لي صال امونجي و منطقة خاصة بكل ماهو بلدي من ثواب و جليسات و زرابي حانوت كبييير و عامر.....
جالس حسن فالبيرو اللي لتحت حدا الباب كيتحاسب هو و سعيد حتى دخل يوسف سلم عليهم و علم باه بيلا ايوب جا و فعلا دقيقة و دخل حادر راسو كيف الكلب...
ايوب:(سلم عليهم باليد و تلاح لحسن على كتفو) السلام عليكم السي الحاج كيبقيتي
حسن:(محملوش و مدخلش ليه لخاطرو لا هو لا سعيد خصوصا الطريقة باش كيشوف فالمحل و عينيه اللي كيشعو بالطمع) الحمد لله اولدي جلس نتكلم معاك (تسناه تا جلس و دوا بقصوحية) شوف اولدي داك الصواب فيه غير تضياع الوقت قالت ليا شيماء بغيتي تزوج بيها...

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن