🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...48🍂
يله بدات شيماء طالعة لبيتها حتى قاطعها صوت محمد المعصب اللي مازال متنساش ليه تصرفها ديال قبيلة...
محمد:(بصوت مرتافع) شيمااااااء (دارت كتشوف فيه بصدمة بعدما قفزها) اش داك التصرف درتي قبيلة (قرب عندها تا شدها من كتفها بقصوحية) واش ماباغاش تهدي خلااااااااص عيقتيييي بزااااف كتشوفييييني ساكت لك كتسحابينيييي خايف منك راه بديتي كتخيخي ليااااا فراسييي..
على اثر غواتو خرج الكل من بيتهم و مها جاية كتجري باغا تفكها هي و يوسف اما تا سعيد جار راسو لتيساع و عارف تا ختو لفعى و سمها مكيبردش و الكل عارفين محمد ملي كيتعصب غير خوي من قدامو....
شيماء:(بصوت مرتافع كتحاول تفلت يدها من يدو) طلااااق منييي وااااش حماقيتيييي (كتنخض باش يطلق منها حتي قصحها) زدتييي فيه كثر من القياس
حفيظة:(تتخنزر فيه و تغوت) طلق من البنت وااااش حماقيتيييي طلاق
يوسف: طلق منهاااا هي و دويي معايا انااااا ارعوااااني
محمد:(غوت بصوت مرتافع حتى كولشي و طمر تا واحد ما بقا هضر) زموووووو خرابيييييكم (شاف فيها مغلغل) وااااااش مكتبردي تا تجبدي الصداع منين طينتك منيييييين (داها و جابها فيدو حتى تنخدات)
حسن:(كيحاول يهدن فولدو عارفوووو دارت ليه النقشة و صعيب يتهدن) غير بشوية اولدي غنتفاهمووو
محمد:(كيحاوب يهضر بشوية مع باه نطق عاض على سنانو) الواليد خرج هاد السوق عافاك (دار شاف فشيماء اللي الدم هرب من وجهها بالخلعة عارفاه و عارفا طباعو) كنقسم لك برب الجلالة و بلي خلقني و خلقك ايلا ملزمتيش حدودك و فتينييي عليك حتى نشوفك اللي معمرك شفتيه ابنت بااااا (نهض فيها) فهمتينيييي ولا لا
شيماء:(حركات راسها بسرعة باغاه غير يطلق من يدها اللي حسات بيها غتقطع و خايفة يفوت فيها شي دقة من عصبيتوووو) اه غييير طلق
طلق منها محمد بجهد حتى مشات و جات و شاف فيها بعينيه حمرين معصبين حتى حدرات راسها بالزربة و حتى واحد ما قدر يهضر معاه خرج من الرياض معصب قاصد دارو يبدل و يهز حوايجو.....
نرجعو عند ياسمين اللي بعدما خرجو الضيوف بقات غير خالتها مريم و الزوهرة و بنتها... خرجات دعاء و ياسيين وصلات سعيدة و عطاتها مستحقاتها و بزيادة... مسحات ياسمين الماكياج و غسلات عاد بدات كتجمع فحوايجها و هوما معاها فالبيت كشوفو الدفوع...
مريم:(شادة واحد من القفاطن كتقلب فيه) تبارك الله ياختي دفوع ديال عرس....
دعاء: شفتي ياختي الذهوبات تبارك الله
ثورية:(ممعاهمش فهضرتهم كتنگر على ياسمين اللي كانت كتجمع فالحوايج) توگدي شوييية و جمعي قبك و عنداك نسيق ليك الخبار درتي شي حاجة والله لا باقي شافك حضي قاعك خلي تايفوت العرس راني نعيق نعيق..
ياسمين:(حشمات تهضر فالموضوع قدام خالاتها) صافي اماما وااه وااا حشومة حشوووومة
زوهرة: عيقتي اثورية واش هبلتي راه مرتوووو ايلا بغا يدير غيتشاور معااااك ولا راه الرجال قيصيهم فكولشي تال حجرهم كيحكمهم
دعاء: هاديك راها حماقت ...واش اماما تحبس السيد و اصلا راه عليها حق الشهر (دارت عند ياسمين بتذكر) دي معاك ديك البومادا اللي قلت لك (غمزاتها)
ثورية:(بنگير) وحلت معااااكم غا نتوما نوض نقضي شغلي
خرجات عند طريطور اللي كان كيجمع ماطرييل ديالو هي و الزوهرة و بقاو الصغارات مع ياسمين ...خرجات ثورية من هنا نقزات مريم من هنا ....
مريم: شوفي اياسمين واياك تمنعيه راه اول حاجة يسخط علك و تنعلك الملائكة و عاد تابعاك تابعاك ...فالعرس كتكوني عيانة اللهوما حيديها عليك (غمزاتها بمكر) باش تسرح طريق تولي حلوة..
ياسمين:(تزنكااات بالحشمة كتحاول تمسح دوك الافكار من بالها) اويليي حشمي (قاطعها دخول ثورية مسرع)
ثورية: ويل الشيطان تلفت و نسيت ما قلت لك .... شفتي صداقك ابنتي (حركات راسها بلا) ايوا راه كتب لك نص فدارو و شيك فيه 3 ملاين (حلات ياسمين و هاجر عينيهم بصدمة متوقعوش هادشي كامل) الوراق عند باك و شيك قالك لا بغيتيه يعطيه لك واخا ماعندك ماديري بيه تمشي تخسريه..
ياسمين: بزااااااف (حنات عينيها بخجل من تصرف محمد اللي مكيزگل حتى فرصة باش يبين ليها حبو و يبين ليها بيلا شاريها)
دعاء: ههههه بزاااف خفتي على رزق ولادك..
ضحكو الكل و كملو هضرتهم فموضوع الخطبة و ياسمين جمعات فباليزة متوسطة حوايج الدار بزايد و بينوار ديال الحمام مع ماكياج قليل و برودوياتها و حوايج الخروج كثرات من الكساوي ....
ناضت لبسات جينز واسع زرق مع شوميز خفيفة بيضة و صنيديلة خفيفة بيضة باش ترتاح فالطريق و جلسات كتسنا فمحمد حتى دوات زوهرة .....
زوهرة: هاديك البنت اللي عايرت سرباية ختو يمكن
دعاء:(عوجات فمها بتمياق) اييه ختو من باه ...شبعانة نفاخة
مريم: ياختي فرق كبير بين خوتو الشقاق و خوتو من باه سبحان الله
ياسمين: كولشي من الام ....
سمعات مريم ختها كتعيط ليها و قربات دعاء عند ياسمين...
دعاء: ياسمين سمعيني اختي بغيت نهضر معاك
ياسمين:(شافت فيها بتركيز) هانا اختي قولي
دعاء: دابا نتي غتمشي تسافري مع راجلك حلالك يعني جائز ليكم ديرو علاقة متكاملة بيناتكم (شافت فيها كتسنط ليها بتمعن) و كيما كتشوفي محمد راه ماشي غي كيبغيك راه كيموت عليك و فكل فرصة كتجيه كيعبر لك و حتى نتي راه كتبغيه مكاينش شك (هزات ياسمين راسها بايجاب مزنكة) و خاصك ديري فبالك راه اي راجل طبيعي كيما بغا يكون عمرو او جنسيتو راه الجنس هو كولشي عندو عاد ايلا كان مع شي وحدة كيبغيها راه كيولي من الأساسيات حيت الزواج اختي ماشي غير شقا و طمان و دار و طياااب ....لا الزواج راه نصو العلاقة الجنسية ايلا كانت مزيانة و متكاملة غينجح و ايلا كانت العلاقة فاشلة كوني مأكدة ان الزواج فاشل .... ديري فبالك واحد الحاجة الراجل تيعطي الحب و الحنان باش ياخد الجنس و البنت او المراة كتعطي الجنس باش تاخد الحب و الحنان ... يعني كيما هو كيحاول و غيحاول يرضيك نتي واجب عليك ترضيه و تمتعيه و متخليش ليه فين يتفنفن عاد محمد راه شاريك..
ياسمين:(سمعات لهضرتها كاملة و دخلاتها لمخها ) ولكن اختي راك عارفاني كنحشم..
دعاء: الراجل الهبيلة تيبغي الوسطية و الاعتدال ... الراجل راه تيموت على الحشومية ولكن ماشي كثر من القياس تحشمي فالسيمانة اللولة الشهر اللول گاع ...موراها كيمل عاد مخاصش دايما البادرة تجي من عندو حتى نتي جريه و بيني ليه لعبي ليه على الشخصيات مرة حشومية مرة جريئة مرة ضحوكية كل مرة واش ..... انا عارفة ماما مغتقولش لك هاد الهضرة و مبغيتكش طيحي فداكشي فاش طحت اللي عليك هو تستاجبي ليه لا بغاك و رخي ليه راسك هو راه أكيد عارف شنو كيدير و مغيبغيش يضرك...
ياسمين:(شافت فدعاء بتأثر و قربات تا عنقاتها بحب) الله يخليك ليا احبيبتي معرفتش بلا بيك شنو كنت غندير
دعاء:(كضحك و دوز يدها بحنان على ضهرها) سكتي الحمقة على شحال عندي منك .....
قاطعهم صوت التيلي اللي كان كيصوني بنمرة محمد كيعلمها بيلا التحت هزات باليزتها و ساكها و خرجات سلمات على الكل و رفضات ينزلو معاها ولكن نزلات دعاء حتى وصلات لعندو ....
كان مهدن متقوليش هو اللي يله نوض قربالة هكاك محمد فدقيقة كيتعصب و فدقيقة كيتهدن الا ايلا كانت شي حاجة نيت ديك الساعة كيشعل و اش جا ما يطفيه ....
سلمات عليه دعاء و توادعو معاها و ركبو فالميرسيدس بينز كلاس A ديالو بابتسامة من الطرفين شدو طريق مراكش الحمرة واخا عيانين ولكن غاديين داوين .....
محمد:(سايق فالطريق خاوية و كيشوف فيها مرة مرة) تبغي نمشيو للفيرمة فالخرجة ولا نشوفو شي اوطيل فسونطر
ياسمين:(كتشوف فيه بدورها فرحانة) معنديش مشكل فينما ارتاحيتي
محمد: انا معاك ازين نرتاح تا فبراكة هههههه
ياسمين:(ضحكات و حدرات راسها بخجل) هههههه
محمد: اش قلنا على حدير الراس واااايلي تي هزي نشوفو الزين المنور
ياسمين:(بتذمر خفيف) راك كتحشمني بهضرتك
محمد: هاد الساعة شفتي غي الهضرة الحبيبة ديالي هههههه
كملو طريقهم ضاحكين حتى نعسات ياسمين من فرط التعب و كانت اول مرة غيشوفها محمد ناعسة فاذا كانت فايقة و كيف الملاك ايلا كانت ناعسة راه حاجة اخرى ....
العينين مغمضين ببراءة و الحنيكات مزنكين مع شعيرات خفاف مليوحين على وجهها عطاوها رونق اخر و براءة مثيرة خلات محمد غير ساهي فيها و كيسول راسو اشمن حسنة دار حتى جاب ربي فطريقو هاد الملاك .... و كيشكر فنفسو النهار اللي طلع للسطح و شدها فيه اللي من تما و هو مسحور بيها و بشخصيتها و بكلها .....
انت الحياة و انا على قيدك انت 🤍🤍
وصلو لواحد الاستراحة فطريق و ديك الساعة كان النهار يطلع قرر محمد باش ينزلو يفطرو و يستراحو شوية...
وقف الطوموبيل و ضار عند ياسمين اللي عزت عليه يفيقها فعز نعاسها ولكن خاصها تاكل و ترتاح قرب تا لعندها هز يدها باسها و حطها على حنكو فوق لحيتو الخفيفة و بدا كيفيق فيها بصوت خفيف...
محمد: ياسمييين حبيبتي فيقي انعاسة
ياسمين:(حلات عينيها بشوية مازال مامستوعبة لافين هي ولا معامن و رجعات غمضاتهم كتهمهم بكلمات غير مفهومة) خلينغيتنعسض دعاء...
محمد:(ضحك على طريقة باش شافت فيه و داكشي اللي كتقول و رجع تيزعزع فيها بشوية و محافظ على صوتو خفيف باشما يضهشرهاش) ياسمييينة نووضي باراكة علك نوضي حبيبة نفطرو
ياسمين:(حلات عينيها هاد المرة بشوية و شافت فيه بين رموشها حتى استعقلت عاد توگضات و قادات جلستها و ابتاسمت فوجهو بلطف) احم ... صباح الخير
محمد:(خدا يدها اللي كانت على لحيتو و حيدتها رجع باسها و جرها منها معنقها قايل بصوت هامس) صباح الحب ياسمينتي .... ارتاحيتي شوية...
#يتبع ❤️❤️
معاك ازين و مترتااااحش هاحاااي 😍😍🔥🥀
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...