part10

737 19 3
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....10 🍂

تصهطات تال العصر ناضت توضات صلات و دارت نظاظرها و هزات كتابها لاخت عليها شال و طلعات لسطح تنفرد براسها و تقراا تمشات تا وصلات الحافة ديال سطح و طلعات ليها وقفات ايلا شفتيها تصحابها غي باغا تنتاحر....

هي من ديما كانت مختالفة على كولشي مكانتش كتخاف من العلو و مكتخافش من ظلمة و متتخافش من الحشرات او الحيوانات بحال كولشي العكس هي تتخاف من بنادم عندها فوبيا من بنادم جلسات فالحافة و رجليها تيلعبو فالخوا تهرها طيح حلات كتابها و بدات القرايا و ندامجات معاها محاساش بالعالم الخارجي والشمس سانيا فيها....

تيبان شعرها كيبري مطلوق مدرق ليها ظهرها و خصلاتو كيطيرهم البرد مشكلين لوحة فنية من ابداع الخالق....موعاتش براسها تا حسات براسها مجرورة لور و مليوحة على شي واحد و راسها جاي فعنقو.....

هزات ياسمين راسها بشوية تتلقا راسها مليوحة على شاب مغمض عينيه بملامح متألمة اقل ما يقال عنه انه وسيم فثانية وحدة قدرات تشوف بشرتو القمحية و لحيتو الخفيفة البنية و حجبانو عراض ملامحو بشوشة و شعرو قوي و كثيف بني بارزة فيه الشمش حتى حل عينو....

و ياريتو ماحلها عوينات صغار فالاخضر غامقين و الاهم النظرة لي كانت فعينيه نظرة حنينة و متفحصة مقدراتش تحدر عينيها منهم هي لي مولفا متتنزش العين فالواحد هو الاخر اللي كان جارها عندو و مزير عليها بخوف كأنها شي حاجة غالية عندو و مقصح فظهرو حل عينو يشوفها تا كيلقا ملاك بين ايديه عيون خضراء صافية خايفة و نويف صغير عليه نمشات خفاف و فم منيفيخ تيترعد بشوية بشرة صافية و حنيكات حومر و شعر رطب مليوح عليه......

سهاو فبعضياتهم مدة لا بأس بها تا عاقت براسها و بدات تتحاول تنوض فيقاتو تاهو و رخا ايديه عليها تا وقفات بزربة حادرة عينها للارض و وقف تاهو تيشوف فهاد الفاتنة الصغيرة ببيجامتها لي بارزة معالم انوثتها اللي تلاح عليهم الشال و الطول ديالها اللي يله كتوصل ليه لصدرو و شعرها الاسود الحالك حكاية اخرى اما هي فرفعات عينها فيه و هبطاتها بزربة ملي لقاتو تيشوف فيها تتفكر فهاد العملاق لي قدامها و هاد الجرة اللي دار ليها يدير منها ربعة بطول شاهق و تيبان عامر و مكضر ذرعانو كبار و صدرو مطراسي فتيشورت البيضة و الكرش كتبان عادية مكايناش و ممطراسياش تايبان عااامر و معظل وسيم بشكل رجولي و ملاميحو جادة و بشوشة فنفس لوقت....

سهات فتحليلاتها تا سمعات صوتو الرجولي اللي دخل مع مسامعها بحال السهم.....

الشاب: مادموزيل واش نتي مزيانة ياكما مقصحة واش كنتي باغا تنتاحري

ياسمين:(جاتها الضحكة من ديك تنتاحري ولكن مابيناتش دوات و عينيها باقين فالارض) لا انا مزيانة غير كنت كنقرى فكتابي

الشاب:(حل عينيه على جهدهم تيشوف فهاد الكائن اللي قدامو ملقا غي ديك البلاصة يقرا فيها) سمحي ليا ولكن واش ملقيتي غي ديك البلاصة تجلسي فيها راه خطر عليك

ياسمين:(هزات فيه عينيها ودوات و عينيها مازال معلقين فعينيه بنظرة غريبة ولاول مرة اطول فالهضرة مع شي حد غريب و تهز فيه عينيها ولكن شي حاجة فيها لداخل تتقوليها متخافيش اياسمين نتي فامان) ههه لا كاينين بلايص ولكن انا تنلقا راحتي تما سمحليا خلعتك

الشاب:(تيحول نظرو فوجها بنظرة عادية فيها لمحة ديال الاعجاب و ماشي دالشهوة حيت ياسمين قادرة تفرق مابين الاعجاب و الحنين و الشهوة) اودي نتي غي خلعتيني راه بغيت نجرك و خفت نقيصك تزلقي

ياسمين:(بابتسامة جميلة و هي براسها مستغربة فراسها و تتقول مع راسها بهاد زربة تطلقتي) نههه سمحليا اسيدي مقصدتش

الشاب: سميتي محمد سيدنا و سيدك رسول الله و مرة اخرى متعاوديش تخلعينا الخنفوسة (قالها على اساس انها باقة صغيرة حيت كاتبان عندها ديك 17 او 18 عام مضنش و مجاتش فبالو تكون عندها 23)

ياسمين: متشرفين انا ياسمين شكرا و سمحليا مرة اخرى خليتك فراحة الله (دارت تتقلب على كتابها اللي تلاح هو و كلاكيطتها و شالها هزاتهم و تمات غادة تا سمعاتو قال)

محمد: فرصة سعيدة مادموزيل ياسمين و مرة خرى متعاوديش....

ضحك مبين على سنانو و فهات فضحكتو زوييينة بزاااف بتاسمات هي بدورها و زادت بتتاقل مخلياه موراها تيشوف فيها و يعبر فيها دارت بشوية على اساس غتلقاه عاطيها بظهرو تا لقاتو كيشوف فيها خرجات عينيهاا تا ضحكاتو و زادت كتزرب مخلياه موراها تيضحك....

محمد: اخرتك وليتي تسها فبنت صغيرة ولكن زويينة و حلوة...

هبطات ياسمين بالها مشغول بيه و براسها تتستغرب فراسها مفهماتش كيفاش هي لي متتهضرش مع البراني دوات معاه و ضحكات معاه و كيفاش فقربو ليها مخافتش و محساتش بالخنقة و حسات بامان خلي زينو و وسامتو اللي خلاوها غي تتبقلل يمكن ميكونش زوين تالديك درجة....

و يمكن ميعحبش بزاف ولكن هي لتامسات فيه واحد الكاريزما و رجولة مخلطة مع حنان و ملامحو الحادة و البشوشة صنعو مزيج ولا اروع...... فاتت عليها ديك الليلة عادية تعشاو و نزلات هي و خوها لبيسين فين دايرين طبيلات بكراساهم و دي رولاكس هبطو يتبردو مشاو كلسو فالحاشية ديال بيسين و دارو رجليهم فالما و بقات تضحك مع خوها و تراشق معاه تا سمعات صوتو كيقول.....

#يتبع ❤️❤️

هاهو دوااااا يلاه سمعتووووه 😂 قالك بغيتي تنتاااحري 😂😂😁

هاهو دوااااا يلاه سمعتووووه 😂 قالك بغيتي تنتاااحري 😂😂😁

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن