part5

777 23 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....5🍂

ياسمين:(تزنكات و طلعاتها الحمورية و تخلطت مع الفاراجو و قالت باحراج) هههه لا لا غي سهيت شوية سلام اخويا صافا؟

فارس: ( هز ايدو حطها على ذقنو و شافيها بتمعن  بنظرة عادية فيها لمحة من الاعجاب مخفاتش على ياسمين و الاهم انها مكانتش بحال نظرة نجم الدين ليها اللي كانت كتحس بيها تدخل ليها مع عظامها و تجرحها) الحمد لله و نتي انسة ياسمين

ياسمين: انا مزيان شكرا

اكتفى يهز راسو و رجع لسوقانو و هي بدورها هزات تيلي ديالها و خشات راسها فيه متفادية الاحراج تا وصلو لقاو عيساوة ملقين ليهم فباب القاعة نزلات كتقاد فجلايلها و دارت بعفوية جيهة ديال فراس لي زادت صدمة على صدمة ملي شافت طولتوووو و عرضو و عضلاتو ولات غي تتبيض فعويناتها ما خلا ليها متقول بوسامتو و رزانتو و باينة فيه واعي....

دخلو لعرسان بعيساوة و دارو شي وجيبات موراها دخلو رما و ناضت العائلة كاملة كيشطحو بيناتهم و ياسمين غي واقفا و تتشطح بايديها مكرهاتش تمشي تريح غي ختها اللي مزيراها و باها و عمامها تيشطحو طالقينها تسرح سالا طرح و عنقها باها هي من جيهة و ختها من جيهة...

هزات عينيها بعفوية تاكتجي عينها فعينو جمعات عينيها مغوبشة و حدرات راسها حشمانة ملي رمقاتو ملي غمزها كأنها كتعرفو من زمان.... كتلة من الوقاحة و الجرأة مقابلة معاها محملتش شوفتو ليها و معاملتو و كرهاتو من فعايلو قبل حتى ماتعرفو....

هزات وجها و دوراتو جيهة لوخرى تا كتشوف فراس گالس فطبلة معاه بنت حداه لا تقل عنه جمالا بقفطان بوردو و فولار ذهبي و مكياج خفيف قالت ياسمين راها مراتو او خطيبتو مرتو مشات من بالها هضرة احمد قبيلة معاه حولات عينيها جيهتو لقاتو كيشوف فيها بزربة دورات عينيها باحراج قبلما تلمح شبه الابتسامة اللي دار بحالا فهمهاااا....

مشات جيهة لي طواليط جمعات شعرها نص جمعة حتى بان وجها المدور و عنقها الطويل بيض كيشقشق فيه خالة وحدة بارزة رشات ريحتها تا ولات كدوز كتخليها عاطية خرجات تلاقات مع نجم فطريق ابتاسمات ليه و حدرات راسها بزربة غادة مكتحملش تبقا مع شي واحد غريب بوحدها و عاد راجل تتمرض هضر نجم مقاطعها......

نجم: خليتينا ا ياسمين كنتسناو فيك ترجعي معانا ولفناك(نهى كلامو بغمزة)

ياسمين:( شافت فيه بزربة و حدرات عينيها كتفكر هاد الكمية ديال الوقاحة و الجرأة بحالا كتعرفو من زمان) سمحليا كان خاصني نعلمك..

نجم:( تزير و معجبوش الحال تقمعو هو اللي مولف البنات غير مشتتين عليه.....تزنك ولكن جمعها بضحكة) لا اياسمين وايلي غي قلت زعما غترجعي معانا

ياسمين: مكتابش نخليك دابا بسلامة ( و دارت غادا قبلماااا يجاوبها باغا غي تفك من هاد ز-ام-ل اللي سلط عليها الله)....
مشات ياسمين لقاتهم مهبطين رانيا باللبسة دالحنة مشات گلسات مع ختها و هكا بقات رانيا كتلبس و تحط تا لبسات لا غوب و جا وقت الحليب و تمر عيطو على ياسمين تعطيهم البلاطو مشات بابتسامة زوينة و غتموت بالحشمة و كاع الانظار مصوبة جيهتهاااا و هدشي اللي مكتحملش عطاتهم و جراتها بزز رانيا و كولشي كيضحك عليها عطاتها تمرتها و حليبها مخلية بنات عمامها لوخرين غيتفركعو.....

قطعو الكاطو و كلاوه و جا وقت البوكي د فلوغ اللي جات رانيا تال عند ياسمين و عطاتو ليها...

ياسمين: واش متافقين عليا باغين تزوجوني و ربي كبير نورت ليكم هاد الليلة ( تضحك بخفوت)

رانيا: بغيناك يا الحبيبة تبعينا القفص الزوجية و على الله يتحقق اللي فبالي ولا لا ادعاء

دعاء: خلي مها هاديك بغات تبور حدى ثورية...

كملو ضحكهم تا جات اللحظة دالوداع بكات مها و باها و خوها و دعاء و بكات عليها تا ياسمين حيت كانت ليها نعم الاخت بحال دعاد و منصف و كثر خرجو معاهم تال الاوطو و مشاو هوما لوطو ديالهم بعدما تافقو مع مامات رانيا باش يديو ليها الفطور لاباغطومون ديالها فالصباح....

وصلات ياسمين و دارهم للدار مهدودين من الباب لاحت طالون و طلعات كتجر فرجليها شادة فخوها اللي كثر منهاااا وصلات دارت روتينها و عمرات لالاغم و تلاحت كاو.
صبح الصباح ناضت مبوقة ولكن ضروري يمشيو مع مراة عمها ناضت غسلات وجها هبطات فطرات و طلعات رطبات وجها......

دوزات لابيل لدعاء اللي كانت تاهيا يله فاقت بقاو داوين و لبسات جليليبة دالحضور فاللون القصبي و دارت مسكرة و فاراجو كريمي و عكيكر خفيف جات كتحمق مع بقايا الكحل دالبارح فعيونها.....

طلقات شعرها و دارت اونسوبل دالنقرة خفيف سنيسلة لاصقة فعنقها و كورميط و خاتم و حوالق ديال الفراشة ايلا جيتي تقلب ليزاكسيسوار ديالها اتلقاهم كاملين فيهم فراشات و الايد لوخرا دارت ساعة فالاغجونطي مع الحنة و الظفيرات مصبوغين لبسات بليغة طالعة شوية و بانت قصيورة هزات ساك صغير......

هبطات لقات ماماها واجدة هبطات سبقاتها لقات باها مديماري لوطو تسخن حيت مغيمشيش باها و خاها الفطور غي دالعيالات ركبات برونشات تيلي و طلقات موسيقة خفيفة و تسنات مها تا  هبطات ماماها و تحركو داوين وصلو لدار عمها نزلو تلاقات مع منصف فدروج ماماها طلعات و هي بقات معاه....

منصف: فين احبي كيصبحتي

ياسمين: الحمدلله فيا نعاس

منصف: يله ضربي معايا لعند حادة طيابة موصياها الواليدة على الغدا نجيبوه

ياسمين: الااااا اخويا غي سير صهودات وانا لابسا نعرق

منصف: حيدي سوقك خاوي

كملات ياسمين طريقها و كلا مرة تسلم على وحدة كون دارت الفوندوتان كوراه مشا سلمات على ختها و ولدها و شدات ولد ختها قدامها كتلعب معاه.....

#يتبع ❤️❤️

متنساوش توقعاتكم بخصوص البطل شكون غيكون واش نجم ولا فراس و شكون اكثر واحد غيجي مع ياسمين 😍👌🏻 و اشهاراتكم باش تزعمو بناااات أخرين يقراو القصة ❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن