🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...77🍂
يوسف:(شد يدو و دوا معاه) باغي تبقا مخاصم مع خوك الكبير السي (هز فيه محمد راسو بالزربة و رجع حدرو بلا جواب حتى جلس حداه يوسف و خبط ليه على ظهرو) وايلا قلت سمح ليا اخويا على گاااع داكشي اللي فات ديرني حمار و متنفهمش..
محمد:(شاف تا عيا و مقدرش يبقا مخاصم مع خوه) متقولش هكاك صافي الله يسامح لكل واحد..
خداه يوسف بحضن قوي و بادلو محمد مخلين الكل مبتاسم الا شيماء اللي تتموت فسمها.... الكل فرح بالصلح واخا ملي قاليهم باهم على المحل مابغاوش لكن محمد قرر و شاف مصلاحتو.....
تعشاو ضاحكين لاعبين و سول محمد مو واش محتاجة شي خدامة او تتعرف شي وحدة خبراتو انها دابا محتاجة هي وحدة و رشح ليها حنان و قررو انهم يشوفوها من بعد..... حيد العشا و طلع كل واحد لبيتو.... دخلات ياسمين بدلات حوايجها بشوميز عبارة على شورط و ديباردو حريريين....
غسلات وجهها و جلسات كتسنا فمحمد شوية حتى دخل حتى هو راشقة ليه.....مع دخل طلق تصفيرة طويييلة كيطلع و يهبط بشوفة ماكرة....
محمد: اش هاد الزين تاني واش نتي اللي لبستيها تتجي معاك ولا كيفاش
ياسمين:(كدهن فرجليها) هادشي اللي عطا الله
محمد:(غمزها) ايهاي هاي هاي تحل ايك الفم اشنيولة (حلس فوق واحد الفوطوي) اجي عند حبيبك ازين
ياسمين:(حركات راسها بلا حشمانة) لا مبغيتش
محمد: المسخوطة تقولي لا لراجلك راه لا نضت لك مانتي فخير
ياسمين:(ضحكات بغنج و بقات فبلاصتها تا بان ليها جاي ليها و بدات تطلب) عفاك امحمد راحنا ماشي بوحدنا
مجاوبهاش گاااع مع وصل عندها بدا كيهر فيها حتى قربات تسخف كيتسمع صوت ضحكهم من برا..... دايزا شيماء من حدا بيتهم للدروج حتى سمعات داك الصوت.... قربات شوية لبيت كتسنط و الصهدة طالعة معاها بالفقصة و الغيرة.....
كتشوا علاش هوما مجموعين وهي صبحات مطلقة معارفاش بيلا دارتها ليها خفة رجلها و لسانها السليط.... بقات كتسنط حتى قفزات على اثر يد تحطات عليها.... قفزات و دارت مخلوعة ماااا تنفسات حتى لقاتها مها االي كانت مخنزرة فيها بعيونها المكحلين تدخل فيك الرعب و خلاص....
حفيظة:(بصوت منخفض) اش كديري هنا ابنت الحرام بقاااا ليك غا التصنات على بيبان الناس(جراتها من يدها حتى وصلاتها لبيتها و دخلاتها عاد رضخات الباب) ادوي ابنت الحرام اش كنتي تاديري متتشبعيش من الصداع..
شيماء: مكنتش كنتصنط غا سمعت الصداع و نتي بحالا بنتي ليا بصح ضرافيتي و دخلتي سوق راسك اش هذا
حفيظة: ايه دخلت سوق راسي و بعدت من الصداع حيت مافياش اللي يطلق و يجلس يدور من دار لدار على اخر عمري و بعد هاد العمر كامل
شيماء: نتي متيقة بيلا بابا يقدر يفرط فيك
حفيظة: باك يفرط فيك حتى نتي لا درتي ليه المشاكيل زايدون الباقي فالعمر يدوز فطاعة الله معرفت ايمتا نموت و نصدق لا دنيا لا آخرة(حدرات راسها بحزن)
شيماء:علاش مالك اماما واش مريضة شفتك ماشي على برجك واش عندك شي حاجة مخبياها..
حفيظة:(دورات راسها مبغاتش تشوف فعينيها) ماعندي والو اش بغا يكون عندي اللي عندي هو تجمعي راسك و تبعدي على الصداع متنسايش راك مطلقة بولد و خوتك يصبرو تا يعياو و طلعي ليهم فالراس...
شيماء: هوما اللي طلعو ليا فراسي بفعايلهم
حفيظة:(خنزرت فبنتها) اللي بحالك نتي مايدوييش...
بقات حفيظة مع شيماء تترض ليها فعقلها و تنصح فيها تبعد على الصداع و المشاكيل....
نرجعو لعند الكوبل ديالنا اللي بداوها بالهران و كملوها بعلاقة جنسية متكاملة غا هوما سدو عليا الباب هاد المرة مخلاوني نشوف والو مع كيشتي ختكم بايرة خافتني ياسمين نطمع ليها فالراجل.....
وما الذي بك لا يعشق.. ❤️
ثلاث اشهر دازو على ابطالنا و عائلاتهم بالحلوة و المرة.... الزينة و الخايبة..... داز فيها العيد الكبير او عيد الاضحى اللي دوزوه الكل فالرياض و من موراه مباشرة بدات حنان الخدمة فالرياض و فالبلاصة دارت بلاصتها فقلوبهم بضرافتهااا و حدااكتها....
تقادت فحالتها شوية و زادت فالوزن الوجه تنور خصوصا مع طلاقها اللي خداتووو و الراحة اللي مرتاحة النعاس فالوقت و الماكلة فالوقت واخا الخدمة لكن البال هاني.... مكانتش غير هي اللي خدات طلاقها حتى يوسف كان طلق اميمة اللي ندمات و عيات تطلب و تزاوك لا فيه ولا فمو ولا فالكل لكن كولشي حقدو عليها و استصغروها بتصرفها اللي ماليه حتى معنى....
مع سالا يوسف الجلسة النهائية سافر لفاس فين كان عندهم محال اخر ديال الاثاث غير هو صغر من اللي كاين فالرباط منها يقابلو و منها يخوي مخو....
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...