🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...66🍂
يديه كيعجنو فخصرها و مؤخرها و يديها وحدة حاطاها على صدرو كتلمس فيه بلاما تحس و يد كتلعب فشعرو من اللور..... تزير عليه الحال و حاس بذاتو سخووونة بزاااف خصوصا انه واكل الحوت...
تكونو فجبهتو حبيبات ديال العرق و تزيرو فيها العروق و بدا الحاج تهامي كيبني الخيمة.... وعا على راسو و بعد عليها شوية لقاها مازال سادة عينيها خداها عنقها كيسوط و ينفخ سخن عليه الحال و ماقادر لا يحبس لا يزيد....
بقا معنقها وهي محاوطة ظهرو بيديها كتنفس بالجهد حتى هي كانت سخنات و حسات بنشوة قدر يسيطر عليها من بوسة وحدة.... نعسو فاحظان بعضهم بعدما جمعات حوايجها كاملين حتى تجيب اللي بقاو فالدار.....
يأتي الصباح فأحبك اضعاف ليلة امس 🤍
جا صباح محمل معاه احداث جديدة بداية من الثنائي ديالنا اللي فاقو بحماس واخا حتى واحد فيهم مساخي بالآخر كل واحد فيهم ولف لاخر..... محمد ولف وجودها فحياتو عمرات عليه و خرجاتو من وحدتو.... نورات دارو بعدما كان كيدخل ليها بوحدو رجع كيدخل معاها و يخرج معاهااا....
جرب معاها حب الحلال و عرف ان الحرام ماليه حتى طعم قداموو.... و ياسمين ولفات ضحكو و شخصيتو اللي قدرات تخرجها من ديك القوقعة اللي كانت بانية عليهااا.... قدرات تحدى نفسها و تخالط معاه تهضر معاه تعاود ليه و تعطيه رأيها و الأكثر تنصحو.... حسات انه بحال الطاقة الإيجابية بالنسبة ليها كيشجعها و يعاونها تلقى نفسها و تخرج من انطواءهااا...
ولفات تزلالو و ضحكو الباسل اللي كيعجبها بزااف بقد ما كيخليها حشمانة و غرقانة فحوايجها بقد ما كيعجبها و يزيد من غرورها.... لكن كيصبرو ريوسهم بما بقا قد ما فات.... فطرو بزوج بيهم فالدار و خرجو متوجهين لعند الطبيبة اللي خداو عندها موعد.....
جالسين فقاعة الإنتظار كيتسناو نوبتهم توصل و كاينين عيالات حاملات مع رجالهم و وحدين بوحدين حتى لفت انتباههم بزوج و مجموعة من اللي جالسين منظر واحد الكوبل فين كانت البنت لابسة جلابة قديمة كلها كاشفة فجافيل و صابو محرتك لكن برغم من هذا ممنعش جمالها الخلاب يبان بلونها القمحي و عيونها السوداء و ملامحها البريئة و الرقيقة و شعرها المجموع الفوق رطب لكن كانت حزينة و كتبكي و تنخصص فحين الطرف الآخر او الزوج كان على عكسها تماما لابس احسن لباس اللي باين فخم و من ماركات غالية و الساعة اللي داير مخفاتش على محمد انها غالية بزاف بلا ماركة التيلي اللي كيهضر فيه بصوت مرتافع الظاهر مع بنت اخرى كيدوي بجرأة و كيتغزل بيها قدام الناس و مرتو ممهتمش بديك الصغيرة اللي كرشها لفمها و كتبكي عشرة للعين....
بقات ياسمين مراقبة المنظر و قلبها واجعها على البنت مسكينة و حتى محمد بقات فيه و احتاقر الراجل مكرهش ينوض ينفس فيه غضبو.... شافت ياسمين فمحمد بمعنى واخا نوض فحين اشار ليها هو بالإيجاب..... تمشات تا جلسات حداها و قالت بصوت حنين...
ياسمين:(مدات يدها جبدات كلينيكس من صاكها بداتو للبنت و حطات يدها على كتفها) مالك اختي ياك مكاين باس
البنت:(خدات من عندها كلينكس كتشهق حتى كتبغي تسخف) اهئهئ والو اختي اهئ...
ياسمين:(مدات ليها قرعة ديال الما) هاكي اختي شربي و بشويا راك غتموتي
الراجل:(دار عندها بعدما سمع الممرضة كتعيط عليها) تهزي لا بغيتي دخلي ديما مشوهة يخ على مراة....
ناضت معاه مخلية ياسمين غير كتشوف فيهم و كتحتقر فالراجل كيفاش كيهضر مع مرتو حتى دخلو عاد مشات حدا محمد...
محمد: مالها شنو عندها
ياسمين:(تنهدات بحزن) معرفتش مبغاتش تقوليا ولكن باينا بسباب راجلها
محمد: فففف كاينين شي ذكورة بزاف عليهم كلمة رجال
قلبو الموضوع و بقاو كيديو و يجيبو فالهضرة لمدة لا بأس بها حتى خرجو البنت و راجلها و هاد المرة خرجاات وجهها صفر و منهارة كثر من اللول و الراجل جاي معاها و كيعاير...
الراجل: جاب الله السبة باش نتفك منك يا وجه النحس من نهار شفتك ما شفت الرباح
البنت:(منهارة كتبكي حتى وصلت للكرسي طاحت عليه بالجهد الشي اللي خلا ياسمين بلاما تحس ناضت كتجري لعندها و تبعها محمد بثقالة)
ياسمين:(عنقاتها من كتفها بمواساة و قربات تبكي معاها) مالك اختي ياك لاباس قالت لك الطبيبة شي حاجة
البنت:(كتشهق و تهضر بصوت كيضر فالخاطر) قالت ليا اهئ هئ الولد ميت هئ فكرشي ثلث ايام دابا (زادت فالبكا و ياسمين مصدومة ماحسات تا طاحو دموعها و عنقاتها تتواسي فيها و محمد واقف ضراتو صورتها فقلبو لكن كتافا بالسكات حتى سمع صوت الراجل كيعاير فيها)
الراجل: تهزي يا الحمارة الليلة ليلتك تهزي ليوم تخرجي من حياتي بغيتي الشوهة راك مشوهة
محمد:(تعصب من هضرتو خصوصا انه خاصو يواسيها ماشي يزيد عليها مشا تال حداه و حاول يهضر معاه بشوية) غير بشوية عليها اصاحبي راك شفتي حالتها
الراجل:(طلع و هبط فمحمد بطريقة مستفزة عصباتووو و دوا باستفزاز) شكون نتا تا توريني شنو ندير علاش نتوما المغاربة عزيز عليكم دخلو فاللي مكيعنيكمش
محمد:(جمع يدو على شكل قبضة مزير عليها مكرهش يدخلها ليه فكمارتو لكن لا المكان ولا الزمان مناسبين) حمد ربك جيتيني فحالة ماهياش امااا نسيك حليب مك رعواني اللي حطك
مشا من حداه كيبرد فراسو و ياسمين مازال كتواسي فالبنت اللي كانت عندها عملية استعجالية خاصها تمشي ديرها خدات من عندها ياسمين النمرة تتهضر معاها و مشات مخلياها دموعها دايزين كتحسر عليها تا جا محمد عنقها و حط راسها على صدرو....
محمد:(كيطبطب عليها بحنان) صافي حبيبة ديالي براكا متحمقي راسك
ياسمين:(كتمسح فعينيها دوات بصوت مخنوق) حشومة عليه شوف مسكينة حالتها و بغا يطلقها
محمد:(شاف لبعيد معصب و دوا بصوت غاضب) كاينين شي شمايت دايزا فيهم الذبيحة... اللهوما يطلقها ولا تبقا مع رعواني بحالو يعطيه الحبس....
سكتها بزز و العينين تنفخو حتى سمعو سميتهم و دخلو لعند الطبيبة بعد اخد و رد دخلات تقلبها و ياسمين حشمانة حتى سالاو خرجات معاها فين جالس محمد و بدات كتسول فيها بعض الأسئلة...
بة: الوغ مدام ياسمين غنسولك بعض الأسئلة
ياسمين: واخا تفضلي
الطبيبة:(حاطة قدامها دفتر كتكتب فيه الملاحظات) كتعاني شي مرات من حريق البول او كتحسري
ياسمين:(حشمات قدام محمد لكن خاصها تجاوب) اه مرة مرة
الطبيبة:(كتبات فالدفتر و طلعات راسها فيها) و بالنسبة ليغيگل تتجيك بالوجع او عادي
ياسمين:(حناكها تزنكو مكرهاتش ينوض يبعد منها) اه وجع بزاااف كتمحني
الطبيبة: كتحسي بيها مجموعة او محبوسة ياك و مقدراش تنزل و كتنزل قليلة
ياسمين:(بدات كتخلع من الأسئلة ديالها) تماما هادشي اللي كيوقع ليا
محمد:(لاحظ ملامح وجهها الخايفة و حتى هو بدات كطلع معاه الخلعة دوا مخاطب الطبيبة) علاش ادكتورة ياكما كاينا شي حاجة گغاف
الطبيبة:(بامتناع) لا لا ماعندكم مناش تخافو المدام عندها غشاء البكارة الصغير و هو عبارة على غشاء رقيق كيغطي الفتحة ديال المهبل كامل لكن المشكل هو فيه فتحة صغيرة هي اللي كتعيق تدفق الحيض و حتى البول شي مرات..
محمد: و شنو الحل واش كاين شي دوا او شي حاجة ديرها
الطبيبة: كاينا واحد العملية جراحية صغيرة غنحيدو بيها دوك الزوائد و صافي حتى الإتصال الجنسي مغديش يصعاب عليها
ياسمين:(بخوف) اويلي على عملية الا منقدرش
الطبيبة:(ضحكات و ضحك حتى محمد) معندك مناش تخافي راه بسيييييطة بزاااف ايلا بغيتي ديريها حتى دابا نيت
محمد:(خدا يدها كيهدن فيها) معندك مناش تخافي كيما قالت بسيطة غديريها دابا و نتهناو
ياسمين:(شافت فيه مبتاسم ليها باطمئنان و رجعات شافت فالطبيبة حتى هي مبتاسمة ليها دارتها فيد الله و وافقت) واخا صافي.....
دخلاتها الطبيبة لغرفة ديال العمليات صغير دارت ليها بنج موضعي و ضربات ليها غير شوية حيدت الزوائد من جيهة غتنفعها فليغيگل و من جيهة سهلت عليه العملية الجنسية.....
خرجات بعدما ارتاحت شوية لقاتها كتبات ليها البيلول اللي غتاخد و كالمون و بومادا دهن بيها..... خرجو من عند طبيبة محمد حابس الضحكة و هي مطمرة حشمانة شاف تا عيااا و طلقها بضحكة طويلة...
محمد:ههههههههههههه (بدا كيعيب فيها) اويلي على عملية هههههههههه
#يتبع ❤️❤️
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...