part7

735 18 0
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....7🍂

ياسمين: ياك الالة صيف زاهي عندكم و انا كون غي عفيتينيي عارفااااني مكنحملش الاختلاط

رانيا: والله يامك تانجي نوريك غتجي هي غتجي

ياسمين: صافي صافي ياكما نجي صباح نعاونك

رانيا: لا لا كولشي غيتكلف بيه طريطور ماكلة و ديكور و كولشي

ياسمين: داكوغ ماشيغي واعليه نتشاوفو غدا ان شاء الله

رانيا: يله احبيبتي اتوت

ياسمين: باباي

  بقات ياسمين فبلاستها دوزات لابيل لدعاء باش دوز عليها لغد ليه فطريقهم علمات ماماها و مشات توجد ماتلبس على تيساع جبدات كسيوة فالبلون كاسي فايتا ركبة شوية و مجموعة من الصدو و كمايمها جايين مزيرين تال مرفق و تنفخووو مزينة بوريدات ديال العقيق فالقهوي و الذهبي فالصدر و الايدين حطاتها و جبدات ليها صباط دومي طالون بيج بصاكو فالبيج و الذهبي لايقين للبسة اللي جبدت.....

  كملات عشيتها عادي و فليل قبلما تنعس و هادي عادة عندها خذات كتاب تقراه ديال نظرية الفستق ( كنصحكم بيه البنات راه واعر) قرات شوية و نعسات.......

الغد ليه فاقت فطرات و جمعات مع مها دار بسكات علاقتها مع مها باردة شوية حيت مها هي السبب الأول ديال هاد الشخصية ديال ياسمين حيت ملي تزوجت مها ب باها مكانش داير الحوانت و كدا كان ساكن مع دارهم و كاري حانوت داير فيه تبقالت و صبرات معاه وفالوقيتة فين ولدات ياسمين كان هو لاح راسو لهدشي ديال التواب والحوايج و هاجر للامارات و خدم مدة طويلة تما ديك المدة اللي كانت فيها ثورية الاب و الام و مقدراتش توازن بيناتهم.....

كانت قاصحة بزاف و صارمة فالبنات ولكن حيت دعاء كانت كبيرة و دوزات واحد الفترة مع باها طلعات عادي اما ياسمين فكانت عايشا القميع و المعاملة قاصحة باش طلع مربية كانت فنما قالت شي حاجة تتقمع مخصهاش تهضر قدام الكبار مخصهاش تجلس معاهم مخصهاش تهضر مع البراني كانت مها تديها و تجيبها المدرسة الشي اللي خلاها تطلع حدودية و ماشي اجتماعية عكس دعاء....

عندها ديما داك الخوف من البراني متترتاح الا مع دارهم و فالدار نيت متتهدرش وقتما و قليل فين تتشاركهم واخا لتامسات حنان مها و باها من مورا ما رجع ولكن حيت ولفات عليها قاصحة بقات علاقتهم باردة شوية عكس باها اللي حنين فيها و كيسمع ليها واللي طلباتها تحضر و تاهيا حنينة فيه نهار يمرض تقابلو هي غير يعيط تمشي عندو واخا تكون فالهند......

و هذا كان السبب الاول فشخصيتها المنعزلة و السبب الثاني اللي خلاها تزيد كثر فعزلتها و ميكونوش عندها صحابات هو الوفاة ديال صديقتها الوحيدة اللي كانت ديك الساعة كتقرا معاها فالتاسعة اعدادي و اللي كانت دوزت اليوم الدراسي ديالها عادي فالرجعة جايين كيضحكو و ينممو فعيباد الله حالهم حال البنات من سنهم حتى تفارقو فنص الطريق كل وحدة مشات فطريقها لدارهم لكن كان للقدر رأي ثاني بحيت و صاحبتها غادة فطريقها لدارهم و بغفلة منها مشافتش الطريق و دازت حتى ضربتها طوموبيل طاحت بموتتها.....

تصدمت ياسمين صدمة عمرها وهي عاد كانت جاية معاها ضاحكين ناشطين تا كتسمع خبر موتها..... طاحت بمرضتهاو شدها اكتئاب كونما وقفة واليديها و ختها معاها حتي ولات شوية و مع ذلك مرجعتش دارت تا علاقة صداقة مع أي بنت كأنها نفرت الصداقة و تكون عندها تخوف من انها تصاحب مع شي بنت و تموت وهاد الواقعة حتى هي كان عندها دور فالشخصية اللي ولات عليييها ياسمين.....
تغداو العائلة السعيدة و ناضو ينعسو اما ياسمينتنا مشات خلطات كوماج ديال القهوة و دانون مسوس منو كوماج منو ماسك خلاتو شوية و حكاتو و دخلات دوشات بالخف خرجات دهنات بلوشن ديال الياسمين تتموت على ريحتو و ريحة زهرة الياسمين و حتى هي كتجي مع شخصيتها و كاع كريماتها و روايحها فيهم منهااا.....

لبسات دوبياس بيج و ديباردور و شورط لاصقين رطبين بيضين عاد لبسات كسوتها جاتها كتحمق طلقات شعرها القوي بلونو المميز كسواد الليل اللي شافو يظن انها صابغاه لكنو كان رباني مثل جمالها..... نشفاتو بسيشوار و سرحاتو بالبلاك وجات تال لتحت و بوكلاتو جاها تيضرب فاللخر ديال ظهرها كيلمع شافت فالساعة لقات مزال الوقت ناضت صايبات كافي كريم و خدات حريشة فيها فرماجة كلاتهم غسلات سنانهاااا و ووجها و رطباتو خلاتو يشرب بدما صبغات ظفارها بلون بيج بين ليها ايديها نقاياااا.....

بدات فوجها اللي داوت ليه بب كريم خفيف حيت ماعندها ما درق وجها صافي من غير بعض النمش الخفييييف ايلا مقربتيش ميبانش مرشوش فوق نيفها و حنيكاتها خفيف بزاف و عاد مفيهاش الهالات السوداء طبيعييي حيت تتنعس فالوقت و تفيق فالوقت دارت بلاشر كريمي بلون خوخي و عينيها كتافات ب ايلاينر خفيف جبدات بيه عينيها مبداتوش من اللول و ماسكارا طلعات بيها عينيها خلاتهم يطيحو الزرزور من فوق السور و دارت عكيكر خفيف كيلمع ماكياج خفيف بزااااف ولكن راه رجعها كتفتن ركبات حوالقها ديال الفراشة و دارت سنيسلة خفيفة فيها بزاف العلاقات دسال الفراشات نيت و دارت كورميطة خفيفة فيدهااا مع ساعة فالايد لوخرااا و دوزات ايدها بين خصلات شعرها باش يتحلو ركبات خلخالها فرجلها اللي عندها عزيز بزاف و متيحدش من رجلهاااا و لبسات صباطها يله بغات ترش ريحتها.....

صونا تيليفونها و كانت دعاء تتعلمها باش تخرج رشات ريحتها و دارها فساكها مع العكر و مستلزمات اخرين و خرجات كتمشى بشوية و تتبان بحال شي قطعة فنية و هي بصح قطعة فنية من صنع الخالق تشوفها العين تفهى فيها و فحسنها و تسبح لخالق هاد اللوحة....

طلعات مع ختها بعدما سلمات و توجهو لعند رانيا داوين او بالاحرى دعاء و راجلها اللي داوين امااا هي ساكتة و كتشوف من زاج تا وصلو مع المغرب نزلوووو و دخلو طلعو فالسانسور دقات دعاء دقة تالمخزن حلات رنوش كضحك....

#يتبع ❤️❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن