🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...97🍂
محمد:(غمز مو و ياسمين و حفيظة) ايه نا هذا نظر ولكن ميمنعش انك تهضري نتي و يوسف و تناقشو و تعرفو اش كاين و اش مكاين نخليوكم دابا هضرو بيناتكم....
خرجو بربعة.... مشات حفيظة و سميرة يشوفو شغالهم و محمد جر ياسمين لواحد الدخيلة لصقها مع الحيط و لصق معاها مدرقها عينيه فعينيها و شفايفهم بيناتهم سنتيم و يتلاقاو كيستنشق عطرهاا و كتستنشق عطرو....
محمد: حصلتي دابا الحوب
ياسمين:(ضحكات بغنج خلاتو غيحماق) ههههه مالي شنو درت
محمد: احححح اربي مدرتيش مدرتيش نتي راه كولك عسل
ياسمين:(عضات على شنايفها) و نتا الحلاوة كولهاااا
محمد:(نزل كيبوس فعنقها و حنكها مكرهش ياكلها) مالك اختي على هاد الزين كااااامل و الحلاوة كاملة تلفتي جدي على القبلة غتمرضيني بالسكر قبل الوقت...
ياسمين: يمرض عدوك احبيبي ولا تقاس ليا شعرة منك راه راجلي و حياتي نتاااا
محمد:(بعد عليها كيدور فراسو) وااااا تعاليييي يااااا سميرة تشوووفي ولدك على حلاوة عندو واش انا هادشي كامل ديالي واكواك الحق
ياسمين:(ضحكهاااا تا ماقدات بقات تاضحك) ههههههههههههه وا ههههههههههههه ديالك ديالك
محمد:(زاد لصق معاها تتهز صدرها و تبغج) شوووو هاد الخايبة هادي تا الضحكة تتقتل (شاف فشفايفها لقا العكر) دابا لاش دايرا داك الزبل بغينا غا نبوسوك ملقينا منين
ياسمين:هههههه ايوا ضروري واااه
محمد:(هبط عينو لقا الفرقة ديال صدرها تتبان من الفتحة ديال القميص شاف فيها بمكر) ايوا لمكانت هادي تكون هادي (و خشا راسو ففرقة صدرها كيبوس فيه)
ياسمين:(تصدمات و قفزات مبعدة) اويلييي محمد حماقيتييي ناس غيشوفونا
محمد: وااا حلالي يشوف اللي بغا يشوف
ياسمين:(قادت حوايجها و شعرها و بعدات عليه) نتا حمق و اللي تبعك كثر منك خلينيي عليك....
زادت كتقاد فحوايجها مخلياه وراها كيضحك و كيستغرب لهاد الحالة اللي وصلاتو ليه..... حمقاتو و خلاتو كي الهبيل كون يلقى يبقى غير معنقها و خاشيها فيه موحشها وهي حداه و حبها فقلبو غادي و تيزيد.....
ملي خرجو من الصالة بقات حنان جالسا فقنت و يوسف فقنت بيناتهم ميترو (مسافة الامان) هي حادرة راسها للارض حشمانة و هو تيشوفيها و يقول هاهيا غتهزو لا هاهيا غتهزو تا طاب و ناض جلس حداها مابيناتهم حتى شبر ديال تيساع.....
مد يدو هز ليها راسها حتى طلاقاو عويناتهم..... هي وجهها كلو مزنك بالحشمة وهو بسمة زوينة مرسومة على شفايفو خلاتها للحظة ترتاح و تمعن النظر فعينيه....
يوسف: راسك ديما يبقى هكا و عمرك ماتحنيه سمعتيني
حنان:(حركات راسها بايجاب) اممم
يوسف: كنظن عرفتي السبب علاش جالسين هاد الجلسة ولكن كيما انا باغي نسمع رأيك حتى نتي خاصك تسمعي رأيي من عندي (حركات ليه راسها بآه) اول حاجة و اللي عارفك اتقوليها بينك و بين راسك هي هذا باغينييي غي نربي ليه ولدو و هادي غي حيديها من بالك تاني حاجة من نهار جيتي ابنت الناس و انا كتعجبيني بظرافتك و رزانتك و زدتي كبرتي فعيني ملي عرفت قصتك و كيفاش خليتي الطريق القصيرة و الساهلة و اختاريتي الحلال اللي واخا هكاك طويلة و فيها بزااف العقبات عرفت بيلا نتي بنت الناس و حسن من الف وحدة فعمرك و ايلا كنت غنختار شي وحدة نكمل معاها حياتي غتكوني نتي و تا وحدة غيرك.... واللي خلاني نزرب فهاد القرار هو معاملتك لولدي اللي منكذبش علك كان مخليني متردد ففكرة الزواج و حارقني فقلبي كيفاش كيشوف ولاد فعمرو مع امهاتهم وهو لا لكن جيتي نتي بحال شي ملاك و ضميتيه. دابا ابنت الناس انا بغيتك تكوني مرتي قدام الله و الناس و تكوني ام ولادي ان شاء الله و اش بان ليك...
حنان: احم كيفما جيتيني نتا للصراحة تا انااا غنكون صريحة معاك.... من نهار هضرنا فالسطح و عاودتي ليا قصتك عرفتك متستاهلش نحطك فديك التشبيه مع لوخرين و مرة على مرة تتكبر فعيني و كنعرفك راجل ولكن منكذبش علك خايفا خايفا بزاااف..
يوسف: انا من جيهتي ابنت الناس نعطيك عهد الله حتى نصونك و نتقي فيك الله و سبقلي قتلك عمرك تجمعي كولشي
حنان:(حشمات حدرت راسها تاني)
يوسف: السكوت علامة الرضا ابنت الناس و كيما قلت لك ثيقتك فيا والله ما تمشي هكاك(وقف قدامها و تحنى على جبينها طالع بوسة كتحمل كل معاني الاحترام و التقدير)....
خرج و حلاها حيت عرفها غتكون محرجة و فعلا حشمات ولكن مندماتش على قرارها عرفات انها اختارت الشخص الصح..... بقات شي خمس دقايق عاد خرجات مع الدفوع داخل..... الدقايقية كيشطحو و اخرين هازين الطيافر و العريس جاي مع مو.....
وقفات حدا ياسمين و مها و احلام كيشوفو حتى تصدمات..... حكات عينيها و عودت شافت..... فمها تلجم و جاتها السخفة ماحسات تا شدات فيد ياسمين و بغات طيح كونما شداتها ياسمين....
عينيها معلقين عليه و متقين و عقلها رافض يتيق تتقول ميمكنش..... واش الدنيا صغيرة تال هاد الدرجة باش يجي تال الدار اللي ناوية تكمل فيها حياتها و يتزوج بوحدة منهم....... ياسمين تتسولها اش بيها وهي وذنيها مصمكين مكيسمعوش شنو داير بيها......
بعدما كان كيدور عينو على الحضور كاملين راسم ضحكة عريضة نفسها راسماها مو ماشي ديال الفرح و انما ديال الطمع..... جات عينو فعينها وبلاما يحس ضحكتو تجمعات و وقف...... استغربو الناس و مو نغزاتو والو كان حتى هو مصدوم ف اش كيشوف..... رغم انها مبدلة لكن ميمكنش مايعرفهاش وهي اول ضحية ليها.....
اول شخص غيتعلم فيه كيفاش يكون شماتة...... شافت مو فين كتشوف و تصدمت هي لوخرى......شعور كيحسو بيه ثلاثة الاشخاص فوقيتة وحدة..... لكن كل شخص و باش مقرون عندو داك الشعور..... حنان تتحس بالصدمة و الحزن و الغضب...... ايوب بالصدمة و الاستغراب من اش كدير هنا..... و مو بالصدمة و الغيض من انها يله تفكات منها......
حنان مقدراتش تستحمل كثر طلقت من ياسمين و مشات كتجري فاتجاه الدروج طالعا للسطح...... هو عاق ملي نغزاتو مو و زاد مرفوع لا هو لا مو نيت..... ناحية البرزة فين كانت شيماء جالسا و مابحالها حد ضحكتها تال وذنين..... ناقشة ليدين و الرجلين و فرحانة حتى ما قدات.....
جلس حداها مرفوع حتى كولشي لاحظ حالتو واخا عيات تنغزو مو و شيماء لكن حاس فشكل...... الفعل ديال انه يشوف طليقتو اللي فقرارة نفسو مقادرش ينكر انه ظلمها و تعدى عليها و اللي كانت رغم الظروف اللي عايشة فيها و معاملة الجفاف اللي كانو كيعاملوها بيها كانت زوينة ولكن دابا وهو كيشوفيها وزنها زاد و الخير بان عليها حس فشكل.......
فالسطح سميرة جالسا و محمد حداها حادر راسو و هي تتهضر بفقصة و صدمة هي الاخرى لكن صدمتها كانت بوحدها......
سميرة:(كتمشي و تجي قدام محمد اللي حادر راسو كيخمم) كنتي عااااارف يااااك عليها محضرتيش هزيتي مرتك و زدتي
محمد: كنت عارف الواليدة ولكن مبغيتش ندخل حيت عارف راسي خايب..
سميرة: مصيبة ايلا عرف باك ولا حفيظة مصيبة مارتاحت حتى دارتها عاد بردات
محمد: الواليدة نجيك من التالي انا خرجت سوقها واللي بغات ديرو ديرو واش اللي مضرباتش الحساب لولدها و باها عاد ضرب ليك ولا ليا الحساب خليها هاديك مشات ضاعت....
قبل مايكمل هضرتو دخلات حنان كتنهج و تبكي و تشهق...... كانت فواحد الحالة هستيرية مكيبان ليها حتى واحد مع شافوها مشات تتجري سميرة شداتها من يدها تتسولها مالها.....
سميرة: امالك ابنتي اش عندك مااالك ياك لاباس
حنان:(كتبكي و تهضر بكلمات غير مفهومة) هنا لاش هئهئهئهئ تابعني لاش
محمد: تهدني اختي غير نفهمو بعدا (جبد تيليفونو دوز نمرة يوسف) الو فينك اصاحبي..... شوف ياسمين و طلعو للسطح دابا...... جلسيها الواليدة بعدا
سميرة:(جراتها بشوية حتى جلسات و عنقاتها جنب حتى بدات تتهدن شوية) امالك ابنتي خلعتينا مالك اش عندك....
دخل يوسف كيجري و تبعاتو ياسمين مع وصل لقاها كتبكي مشت بلاما يحس جلس حداها و خدا يدها مابقا دايها فحتى واحد من غير هادي اللي كتبكي قدامو و كتقطع ليه فقلبو....
يوسف: حنان شوفي فيا شوفي (هزات عينها فيه) لاش تتبكي مالك واش على الهضرة ديال قبيلة واش مبغيتيش (حركات راسها بلا) وشنو مالك (دار عند ياسمين) واش معرفتيش اختي مالها
ياسمين: لا كانو مدخلين الدفوع و حنا واقفين حتى تصدمات و كانت غطيح شوية مشات تتجري مافهمت انا والو
حنان:(دوات بصوت مبحوح و مخنوق) مازال تابعني حتال هنا هئهئهئ
سميرة: شكون هذا ابنتي واش دوا معاك شي واحد ربي لا قولي راه قلبي مبقاش مستحمل
يوسف: حنان غير قولي شكون هذا اللي هضر معاك والله لا بقات ضوات بولتو غا قولي..
#يتبع_غدا 🔥🔥
ولعت يا جدعاااان 🔥🔥 فنظركم حنان غتقووووليهم شكون ولا تنكر؟؟ و شنو ممكن تكون ردة فعل يوسف؟؟ و ايوب بدورو واش غيدير شي ردة فعل ولا غيتصرف عادي كأنه مكيعرفهاش؟؟
خليو تعاليقكم هادشي راه ماحمااااانش 🙂
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...