part14

675 17 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....14🍂

محمد:ياسمين

ياسمين:(شافت فيه بسرعة و هاد المرة بززات على راسها تشوف فيه و طول الشوفة فيه) احم.... نعام

محمد:(اول مرة غتحراف ليه و ميعرف باش يبدا ولا يوخر خاف يجيها نيشان تفهمو غلاط و فنفس الرقت مابغاش يبقا يتلوا) عرفيني عليك كثر اياسمين

ياسمين:(باحراج معارفة متقول ايلا كان هو معرف ميقول غي هاد المرة هي راه عمرها تحطات فهاد الموقف) معرفتش شنو بغيتي تعرف

محمد:(بلاما ينتابه نطق) كووولشي (عاق براسو) زعما بغيت نتعرف عليك كثر

ياسمين:واخا انا سميتي ياسمين تازي عمري 23 عام خديت باك و ليسونس برو و جالسة فالدار عندي ختي كبر مني سميتها دعاء مزوجة و والدة و محمد خليل صغر مني ماما جالسة فالدار و بابا عندو ماگازة ديال الحوايج و ساكنة فكازا (شافت فيه بمعنى هذا ما كان)

محمد:مزيان الالة الله يخليهم ليك و نتي ماباغا تعرفي عليا والو

ياسمين:(الفضول اللي شادها من ناحيتو يمكن كثر منو و هادي اول مرة توقع ليها و تبغي تعرف شي حاجة هكا كانت كتكون فالدار و توقع شي حاجة و ميهمهاش واش تعرف ولا لا دابا مكرهاتش تبقا تسول فيه و يجاوب ولكن خجلها لا يسمح طبعا يله جات بغات تهضر هو يقاطعها سيرفور)

سيرفور:مرحبا شنو بغيتو تاخدو

محمد:كافي نواغ (دار عندها بمعنى نتي شنو تاخدي)

ياسمين: احم موكا ايلا كاينا

سيرفور:وي كاينا دقايق و يكون طلبكم واجد

محمد:(تسنا تا مشا و دار عندها) بيان سيغ غتكوني باغا تعرفي عليا واخا مقدراش تهضري هههه

ياسمين:(باحراااج) احم معرفتش

محمد: واخا الالة المهم انا محمد تاج الدين فعمري 28 عام قريت حد الباك خديتو و زدت عاماين بالسونطر و دخلت مع جدي تعملت الحرفة ديال ذهايبي ملي مات خلا ليا الحانوت ديالو فسميتي كبرتوو و رجعتو ماگازان و هادي عاماين باش حليت وحدة هنا و داخل مع الواليد فدكشي ديال الاثاث من رباط (قاطعو السيرفور اللي حط طلباتهم و كمل) الواليد مزوج بزوح عيالات الواليدة سميرة هي اللي شفتي قبيلة عندها انا و ختي احلام عندها 25 (كيهضر و مرة مرة يرتشف من كاسو وفنفس الوقت كيشوفيها متبعة معاه و مرة مرة تتهز عينها فيه) و ختي صغيرة نسرين 17 و مراة الواليدة حفيظة هي اللولة والدة ترينگة سعيد 36 و يوسف 30 و شيماء 27 و الصغيرة تيسير قدك 23 هي اللي كانت مع الواليدة قبيلة هي و نسرين هادو هوما تريكتي (ضحك بمرح) كثار ياك...

ياسمين:(ضحكات بخفة و قالت) تبارك الله الدار عندكم عامرة هههه

محمد:مشفتي والو معانا جدة ماين الواليد و عمتي و بنتها و خوتي الدراري بزوج مزوجين و والدين المهم الدار تتنغل...

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن