part12

706 14 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت.... 12🍂

فاتو ايام لا بأس بها وبالضبط خمس ايام دوزتها ياسمين و عائلتها فالدوران و التبحار و العومان مخلاو لا تغازوت لا تيكيدة لا ايميوادار لا كروكوبارك مشاو تالوادي الجنة او paradise valley....

مهم دارو مزيان و سوق الحد خلاو ليه نهار ديالو خداو املو و زيت اركان و المنتجات التجميلية ديال التعاونيات خداو الحوايج و الباروك للعائلة و فهاد الخمس ايام قليل فين كانت كتلاقا بمحمد مرة فالمخبزة و مرة فسوبير مارشي تيتبادلو السلام و نظرات الاعجاب من عندو بالمقابل نظرات خجولة من عندها....

حتى النهار اللي كان صافي محمد طاب و خدا خطوة باش يهضر معاها فاقت كيما ديما هزات الفلوس و خرجات للمخبزة بعدما صبحات على واليديها لابسة كسيوة ديال الدار نص كم فايتا ركبة و جامعا شعرها مخربق مشات و بحال عادتها وقفات برا تتخوا المخبزة حيت كتكون عامرا تا وقف عليها بجينز زرق و تيشورت اسود و سبرديلة تيبان شهوة منو فسر بجهد.....

محمد:(تيشوفيها و كيما ديما محمقاه ودايا ليه العقل خصوصا عيونها كيجيبو ليه التمام) صباح الخير

ياسمين:(هزات فيه عينها مبتاسمة ابتسامة جميلة قدرات فهاد الايام تولف عليه شوية) صباح النور

محمد: كيصبحتي اياسمين

ياسمين:بيخير الحمد لله و نتا

محمد:انا بيخييير خاصك غي نتي تكوني بيخير بصح

ياسمين:(مبتاسمة و عينيها فالارض مرة مرة تتطلعهم تشوف فيه متنكرش انه عاجبها هاد الاهتمام) الحمد لله

محمد:(كيشوف فيها حادرة راسها) ياسمين (هزات فيه عينها بنظرة مستفسرة و كمل) نقدر نشوفك هاد العشية؟

ياسمين:(حمارو حناكها و معرفات متقول) احم كيفاش

محمد: واش نقدر نشوفك هاد العشية فشي كافي عندي مانقولك

ياسمين:(تحرجات بزاف اول مرة يقولها شي واحد تخرج معاه معارفة متقول) احم... معرفتش والله

محمد:(تيشوف فيها برجاء محاول يقنعها) غير تيقي بيا واللهما ناوي شي حاجة خايبة بيت نهضر معاك فشي حاجة ميمكنش نهضرو فيها على الواقف

ياسمين:(لتامسات الصدق فعينيه و هضرتو و قررات ديرها فيد الله) احم واخا معاش؟

محمد:(بضحكة فرحان حيت قبلات) غي ملي حنيتي فينا مهم نتلاقاو مع الخمسة ونص و باشما نحرجكش خودي طاكسي وجي لاكوط حدا كافي جور اي نوي عرفتيها؟

ياسمين:(حشمانة ومباغاش اصلا تمشي ولكن فنفس الوقت عندها فضول شغيقوليها) وي عرفتها صافي بسلامة....

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن