part74

495 11 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...74🍂
ياسمين: اويلي امحمد حشومة ناس غيشوفوناااا
محمد: اسكتي و زگاي الناس تيديرو العجب شكون داها فيهم
ياسمين: ولكن حشومة ويلييي (كدور فعينيها حتى لقات ولد بنت يكونو عندهم ديك 18 عام جالسين كيتباوسو خرجات عينيها و سقلات)
محمد:(لقاها سكتات دور عينو شاف فين تتشوف تصدم و ضحك بالجهد) ههههههههه شفتي اختي الناس اللي تتقولي ايشوفونااا...
مبقاتش ياسمين دوات حتى قرصها ففخدها و دواها بزز عليها.... جلسو شوية حتى وصل وقت العشا و ناضو تمشاو على رجليهم تال المرصة لواحد من دوك المطاعم الشعبية ديال الحوت.... خداو شوايا بشلايضها و مونادتها كلاو حتى شبعو و ناضو متوجهين لدارهم..... وصلو اول حاجة دارت ياسمين شربات لبيلول ديالهاااا عاد بدلات حوايجها بشوميز عبارة على كسيوة حريرية بالأسود ببينوارها....
حيدات مجوهراتها و غسلات وجهها و طلقات شعرها.... مشات لصالون لقات محمد فالبالكو كيكمي قلبات الدورة للكوزينة شربات و مشات للبيت..... يله جلسات و هي طيح ليها فبالها البنت اللي تلاقات بيها عند طبيبة.... جبدات تيليفونها و مشات لنمرة اللي كانت مقيدة باسم حنان....
صونات المرة اللولة حتى عيا مجاوبها حد.... قطعات و صونات المرة الثانية بقا كيصوني تا بغات تقطع و هي تجاوب البنت بصوت ناعس..
حنان:الو شكون معايا
ياسمين: الو السلام عليكم ختي كيبقيتي
حنان: وعليكم السلام الحمد لله اختي
ياسمين: الحمد لله معاك ياسمين البنت اللي تلاقات معاك عند الطبيبة عقلتي عليا
حنان:(بصوت مبشور) عقلت عليك اختي الله ياودي كيف دايرا نتي و راجلك لاباس عليك
ياسمين:(دخل محمد لقاها كتهضر سولها بيدو شكون قالت ليه من بعد) الحمد لله اختي يسول فيك الخير و نتي اش خبارك
حنان:(تقلبات نبرة صوتها للحزن) الحمد لله اختي كنسلكو و صافي راني خرجت من عند راجلي و دابا واقفين على الطلاق
ياسمين:(تصدمات) لا حول ولا قوة الا بالله و دابا فين جالسا
حنان: كاريا واحد البيت مع الجيران فدوار الحاجة و خدامة تندير الميناج فواحد البنك كنتقاتلو..
ياسمين:(زادت صدمتها درجات بزز باش دوات) عندك شي وقيتة غدا اختي
حنان: كندخل مع الستة و نخرج مع الربعة وقتما بغيتي نتي
ياسمين: صافي اختي غدا باشما كان نرد علك باش نتلاقاو سيري اختي تنعسي فيقتك ونتي غتفيقي بكري
حنان: واخا اختي يله خليتك فراحة الله تصبحي على خير
ياسمين: بسلامة اختي الله يصبحك فراحتو..
قطعات ياسمين مصدومة و قلبها ضارها على الحالة ديال البنت اللي مازال صغيرة و قاسات و مازال تتقاسي و بنت فعمرها و جمالها كتستاهلش هاد الحالة بالعكس تتستاهل الخدامات يدورو بيها.... دارت لقات محمد جالس بشورط فوق السرير كيشوف فيها و يتسناها تسالي..
محمد: ياك لاباس معامن كنتي داويا
ياسمين:(بملامح حزينة) عقلتي على ديك البنت اللي تلاقينا بيها عند الجينيكو هي معامن دويت دابا
محمد: سي عقلت عليييها مالها مسكينة شنو عندها
ياسمين: واقفا على طلاق و كاريا بيت فشي بلاصة سميتها دوار الحاجة ولا معرفت و خدامة كدير الميناج فشي بونك...
محمد:مسكيينة و ديك البلاصة فين ساكنا خطيرة عليها بوحدها و انا ملي شفت داك الشماتة ديال راجلها كيفاش كيعاملها عرفتو رعواني
ياسمين: دابا ايلا بغيتي غدا نتلاقا بيها و نشوف لا لقيت باش نعاونها
محمد: اه ماشي مشكل ديري معاها وقيتة نوصلك و نشوف الواليدة لكانت تعرف شي مراة مزيانة تخدم عندها تخرج من داك القنت (جرها من يدها) وا اجي دابا شوفي حبيبك حتى هو راك مسكين
ياسمين:(كضحك بغنج) مالو مسكين اش عندو
محمد:(كيحيد ليها فالبينوار و لاحو فالأرض خليها بالكسيوة) احححح وكان لهلا يورييك اش عندو (جرها تا ولات تقريبا فوقو عينيه ف عينيها و وجهو قريب لوجهها) علاش نتي زوينة بزاف هكاااا و عسيلة علاش..
ياسمين:(تخلطات عليها حشمة و ضحكة عطاتهت غير لضحك) ههههههه
محمد:(تيقرب بوجهو لوجهها حتى مابقا فاصل بيناتهم والو) ديال الماكلة دايرا بحال شي شكلاطة اختي..
تلاح على فمها ببوسة شغوفة كيقبل و يعاود فشنايفها بجوج و ماحس حتى بادلاتو القبلة بحب..... يديه وحدة فخصرها و وحدة كتهبط فسميطة الشوميز و هي يديها لعنقو من اللور..... بعدها شوية عليه و تقاد هو عاد قلبها تحتو و رجع خدا زمام الأمور.....
قبل شفايفهاااا و صارع لسانها بلسانو مكتاشف مختلف بقاع ثغرها..... داز لعنقها باش يبدا جولة المص و العض و طباعة علامات ملكيتو على جسدها الفتي و الرطب...... تهز عليها باش تبان ليه بثوبها الأسود اللي عاكس بيوضية لحمهااااا.....
طلع بيدو شوميز كيتلمس فخادها فنفس الوقت و غادي مطلعها حتى نصلها ليها مخليها فقط بسترينغ اسود بدون حمالات صدر..... قفزات بالزربة و دارت يدييها على ثدييها محاولة تدرگهم لكن كانت يدو سابقاها.... حيدهم ليها و طلعهم فوق راسها شادهم بيد وحدة و لوخرى شاد بيها فصدرها.....
كيمص فيه بفمووو و ينهش فيه مذوق حلاوتوووو حتى طابت.... طلق يدها و نزل بقبلاتو لبطنها ثم لسرتها اللي خشا لسانو فيها كيلعب فيه..... مسموع فالبيت صوت تأوهاتها اللي مقدراتش مازال تكبحهم كتأوه بصوت عالي كيزيد يهيجو و يخليه يتنهد و يدوي بكلمات غير مفهومة.....
مد يدو لجناب كالسونها و هبطو ببطء حتى وصل لرجليها و هنا ممنعش راسو ينزل يقبلهم..... قفزات ملي حسات بقبلتو عليهم لكنو معارهاش اهتمام و تحولو قبلاتو لمصيصات طالع مع سيقانها و فخادهاااا حتى وصل للمركز..... اللي كان فازگ بعدما وصلات لنشوتها و هذاك كان غرضو....
خشا راسو بين فخضهاااا و طبع قبلة على عضوها حتى انتافضت و طلقت غوتة كانت حابساهاااا..... ضحك و كمل موجة تقبيلو شوية بدا كيمص و يلعب بلسانو مستمتع بصوت آهاتها و تأوهاتهااا.... عينيها كيبكيو بحررر النشوة و هو مستمتع حتى جابت بليزيرها للمرة الثانية عاد سكتات سخفانة كتنهج..... و هنااا جاااات نوبتو هو بعدما متعهاااا و عيشها العسل كان خاصو حتى هو يشبع رغبتووو....
فمحاولة منو باش يقلل حشمتهااا خدا يديها حطهم على جنابو..... فالبلاصة و بلاما تحس زيرات عليهم و غرسات ظفارهاااا فيهم حتى تأوه بالألم.... خداهم مرة ثانية و حطهم على جناب الكالسون ديالو اللي كان مزير عليه و مبين رجولتو اللي بنات علام و خاصها غير فين دگ وتادها.....
بداااا كينزل بيديها و هي مغمضة عينيها رافضة تشوف شي منظر يحشمها..... حيد كالسونو و بقاااا عريان بحالهاااا.... نبهها باش تحل عينيها لكنها كانت رافضة...
حتى مد يدو قرصها من بذرها..... حلاتهم بلهلا يطريه ليها حتى لقات داك المنظر قدامهاااا..... مولاي التهامي بشحمه و لحمه واقف و معنتت قدامهاااا.... غوتات و رجعات غمضات عينيها بالزربة مخلياه كيضحك.... نزل لعنقها خشا فيه راسو كيبوس و يدو كتقاد رجولتو مع انوثتها.....
قادو معاه و بدا كيدخل فيه بشوية مراعي لأنها عاد ديفييرجات و غتكون مازال مقصحة.... تأوهاتهم مالية البيت.... دخلو حتى استقر و بدا فعملية الحفر.... يدها على ظهرو غارسا ظفارها فيه كيمشيو و يجيو محاسا لا هي ولا هو.... النشوة غالبة عليهم.... بدا كيسرع فعملية الإيلاج و فمو كياكل فعنقها..... للحظة هز راسو و بدا مرة يزرب و مرة يبطأ.....
حتى تنهد بصوت عالي و نزل عليها وهي كتحس بسائل سخون كيتخوى فيها من الداخل..... نزلات راسها لكتفو و عضاتو بعنف حتى تأوه و بعدووو..
محمد:(ببحة رجولية) كتعضي و تقمشي المشيشة...
مكانش اساسا كيتسنا جوابها لأنها كانت مازال غايبة على الوعي.... بدا كيخرجو بشوية حتى خرج كامل و مد يدو لكوافوز خدا كلينيكس بدا كيمسح لراسو و ليها هي اللي كانت طايحة مهدودة على الفراش كأنها كانت كتجاهد.... ناض فوقها كيضحك لبس كالسونو بالزربة و دخب للدوش غسل يديه و عمر البينوار رجع لقاها سرحات عجول لاخرة و نعسات لايحا عليها ليزار مغطيها..... عرفها عيات و تسخسخات قرب ليه صاوب عليها ليزار....
محمد:ويلي معامن انااا اللول و نعسات مخلياني واحل فروحي..
جمع حوايجهم خرجهم لاماشين و دخل لدوش دوش و جمعو..... كما گارو فالبالكون عاد خرج نعس حداها معنقها...
في يسار صدري لك وطن... ❤️
فنفس الليلة فالرياض اللي مازال الأحوال كعادتهاااا يوسف قليل فين كيعمر الدار.... و شيماء مازال كيما هي عجرفتها و ضسارتها لكن الشيء اللي تبدل ان تا واحد مابقا كيسكت ليها حتى دخلات سوق راسها شوية....
حفيظة تتبان بلي بصح ندمات خصوصا حسن اللي مازال هاجر فراشها و قاطع هضرتهاااا ولات كيف المقموعة طالبا غير يهضر معاها و هادي اللي عمرها كانت ليه عرف كيفاش يودبها و ترجع طالبة السلة بلا عنب.....
شيماء طلقات و حضانة ولدها كانت من نصيبها و حتى يوسف بقات ليه جلسة وحدة و اميمة مازال نادمة و مازال تاطلب لكن العيشة حرارت بيناتهم..... فبيت سميرة جالس حسن نصف جلسة فالسرير و حداه سميرة ضايرا عندو كيديو و يجيبو فالهضرة حتى قررات تفاتحووو فالموضوع...
سميرة: الحاج بغيت نقوليك شي هضرة و سمعني مزيان
حسن: الله يسمعنا خبار الخير
سميرة: خير اللهم اجعله خير غير محمد بغاني نوصليك شي حاجة
حسن: ياك لاباس ياكما خاصينو الفلوس ولا شي حاجة
سميرة: لا لا بخيرو الحمدلله غير بغا يفك ديك الشركة ديال المحل
حسن: اشمن شركة واش بغا يبيع حقو
سميرة: مازال ماناوي يدير والو حتى يتشاور معاك و يشوف واش بغيتيه نتا ولا واحد فالدراري و لا يبيعو للبراني..
#يتبع ❤️❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن