عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت..81🍂
محمد حتى هو دوز نهارو فالخدمة و تغدا فيه..... وصل وقت الخروج خرج مع علي اللي سبق و دار مع الدراري اللي كانو فالصدقة فواحد الكوان خارج على المدينة.... فعلا مشا هو و علي حتى وصلو عليهم لقاوهم خارجين و واقفين قدام الطوموبيل..... غير نزل محمد كحلو بالعمى بالزربة حدرو ريوسهم....
محمد:افين الاخوان صافا مرتاحين
الشاب1: خويا محمد هاني ليا
علي: محمد راه طالع ليه الدم ديال بصح راه مادرتو فيها مايصلح الدراري
الشاب2: غير سمح لينا اخويا والله حتى ندمناااا بزاااف مقصدناش
محمد: واش عرفتو شكون هاديك راه مرتي كتفهمو شنو هي نسمع فيكم تتزلو على مرتي محتارمتو الدار اللي مدخلكم ليها محتارمتووو حضرتي والو
الشاب1:(تصدم و حس بحالا تكب عليه سطل ديال الما) لا حول ولا قوة الا بالله والله اخاي محمد ماعرفناها واللهتا شوكيتيني داباااا
محمد: غنقوليكم جوج كلمات غندير بوجه العشرة اللي دوزنااااو سنين و غندوزها ليكم لكن من اليوم متعرفوني الطريق اللي ندوز منها خويوها (رما ليهم هاد الكلمات و زاد مخليهم تيعيطو لكن والو مشا ركب و تسنى علي اللي بقا داوي معاهم شوية عاد جا ركب و ديمارا طوموبيل...)
نرجعو عند ياسمين اللي خرجات هي و دعاء من الصالون مشاو تغداو على برا..... و توجهو للمول يجيبو شي دويرة بيناتهم.....
دعاء: اجي مكنبانش لك غلاضيت
ياسمين: لا بالعكس فورمتك زوينة انا اللي تزاديت
دعاء: نتي راك تزاديتي غا من طرفاية و الصدر هههههههه محمد قاد ليك الشغل
ياسمين: متتحشميش ياختي هههههههه اجي ندخلو هنا بغيت ناخد شي جلابة...
فعلا دخلو لواحد من محلات الملابس التقليدية..... جات عندهم البنت اللي مكلفة تتجبد ليها فالجلالب و اخر ماخرج..... اختارت مجموعة من الجلالب و دخلات تقيسهم فحين دعاء بقات كدور تعزل حتى وقفات ورا زوج ديال البنات كتشوف و هوما مردوش ليها البال كانو داويين بيناتهم.....
البنت1: شوفي هاد الجلابة عرفتي شكون شفت لابسهاااا
البنت2: زوييينة و باينا غالية شكوووون ياكما صاحبتنااااا
البنت1: اشمن صاحبتناااا هادي راه وحدة اخرى نتي مازال مطايحة عليييها عرفتي رشا اللي كانت كدوز معانا السطاج فالمحكمة
البنت2:(كتفكر) رشااااا رشااااا....... اه ديك الشهبة ديال الميكة هي اللي لقيتيها لابساهااااا
البنت1: ايه هي هاديك زطيونح كلها غي منفوخة ياختي دارت بداك القاضي اللي مازال صغير تا ماقدات
البنت2: شكون فيهم واش عبداللطيف
البنت1: الا اصاحبتي ياسين بنعباد...
البنت1: الا اصاحبتي ياسين بنعباد دارت بيه تا عيات والو معطاهاش وقت و عاد دازت لداك الزلال ديال عبداللطيف هو اللي كتفتخ فيه دابا..
البنت2: ولكن راه داك ياسين كيقولو عندو واحد المرة بلارة هكا تدير بالزين بالسيف يخلي الزين و الحلال و يمشي عند ديك عود الند وجهها بحال السفنجة.....
ضحكات دعاء على هضرة البنت و فنفس الوقت دخلها الشك و معرفاتش شكون هادي اللي دارت براجلها..... سمعات صوت ياسمين خرجات دارت عندها مقررة تخلي الموضوع بينها و بين راسها حتى تشوف اش دير.....
تمشات عند ياسمين اللي استقر اختيارها على جلابة بقميصها ديال السوسدي فالازرق ملكي و قميصها ابيض خياطتها بسيطة و انيقة..... عجباتهم بجوج فقررات تاخدها... اما دعاء فاختارت عباية منزلية على شكل فراشة فيها حجيرات خفاف فيها مجموعة من الألوان..... خلصو و خرجو لمحل ديال الصبابط فين خدات ياسمين صندالة بيضاء فطالونها رقيق و من الفوق مزينة بحجيرات مع صاكها صغير بسنيسلة طويلة.....
بعدما سالاو جولتهم توجهو لدار فحين حطت ياسمين دعاء فدارها و كملات هي للدار مهلوكة...... لقات باباها فالحانوت سلمات عليه و دات و جابت معاه فالهضرة و عاد طلعات لقات خالتها مريم كاينا سلمات عليها سلام حاااار و جلست معاهم بعدما حطات داكشي اللي خدات فالبيت و خلات تا تيلي تما ناسياه بلا صوت...... نزلات عندهم و بقاو داويين هادي تنفع هادي ضر و تيليفون كيصوني الفوق حتى قنع و قطع محمد اللي كان مدوز ديك الليلة فدارو..... مبغاش مازال يتلاقا مع شيماء ولا يشوفها......
اما فالرياض فكانو مجموعين كاملين فالصالة حتى دوات حفيظة....
حفيظة: الحاج بغينا نقولو ليك شي حاجة
حسن: ايه الله يسمعنا خبار الخير
حفيظة: نعيمة بنت عمك خطبات تيسير لولدها الكبير و تتسنا اش غنرضو عليها باش تجي تخطب رسميا..
حسن: ايه نهار مبارك و مسعود هذا نعيمة مزيانة و حتى ولدها تنعرفوه تبارك الله مهندس بدارو بكولشي نشوفو غي البنت اش باغا انا من عندي الله يسر..
كلثوم:(كانت جالسة حداها تيسير حشماااانة عنقاتها بالجنب و قالت) اش قالت لالة بنتي فهاد الهضرة
تيسير:(بصوت خافت) معرفتش اميمة اللي درتوها انا معاكم
سعيد: ايهاي هاي هاي على شنيولة تاهي ولاو يجيو فيها الخطاب ههههههه بقاات غا امنية و سلوى غيبيرو هناااا
حكيمة: تفرق ليا من بناااااااتي تشكاو عليييك اسيدي...
كملو هضرتهم فالضحك حتى دوا يوسف بتخنزيرة فشيماء اللي مهزاتش فيه عينيها ملي دخل....
يوسف: بلاتي الاخوان كيبان ليا غيكثرو العراسات هاد اليامات...
نسرين:(بمزاح) ياكما تانتاااا اخويا بغيتي تزوج هههههه
يوسف: (بملامح جامدة) لاااا ماشي اناا ولكن شيماء باغا تقوليكم شي حاجة (شافت فيه بصدمة و الكل شافيها) ولا لا اختي..
حسن:(شافيها هاز حاجبو) خبار الخير
شيماء:(حمارت و صفارت و معرفات كتقول) هو.... د دابا.... انا واحد الولد بغا يجي يخطبني
حسن: شكون هاد الولد و مال راجلك بغيتي تزوجي رجعي لراجلك لاش تيتمي داك الولد فحياة واليديه..
شيماء: ولكن ابابا صافي راجلي راه كل واحد غيبني حياتو
يوسف:(محاملش هاد الهضرة ولكن بزز منو خاصو يقولها) الواليد يجي الولد شوفوه و عاد دوي دير الما منين يدوز..
حسن: دابا نشوفو هاد الحريرة فين غتخرج غدا يجي عندي للمحل...
قاطع هضرتهم دخول حنان اللي كانت هازة الخبز باش تحط العشا..... غير شافها يوسف تقاد فالجلسة و شافيها بلاما يعيق لحتى واحد كيعبر فيها من الفوق لتحت..... مفهمش هادشي اللي حاس بيه لكن اللي عارف انه من نهار السطح وهو كيحس فشكل منين كيشوفها لكن اللي عارف انه كتعجبو بالجهد و كبرات فعينو.....
نعل الشيطان و نزل عينو تيلعب مع ولدو هاد الاخير اللي كل مرة يسول فمو اللي تتهضر معاه غير فالتيلي بعدما تنازلت لباه بالحضانة ديالو و سافرت..... و بقا الولد ضحية ديال ام طايشة معلابالهاش بكبدتها...... تعشاو و ناض كلا واحد..... مع خرجات شيماء جرها يوسف لجيهة مظلمة حدا الدروج و نتر ليها يدها بعنف.....
يوسف: باش بلاما تقولي درت هادشي على قبلك... هادشي درتو على قبل با ومي اللي مابقات عندهم طاقة للمشاكل و الصداع و ايلا سمعو فعلتك مشاو فيها داكشي علاش غتزربي فهاد الروينة ديالك و غتقودي نتي و خنزك من هاد الدار.....
#يتبع ❤️❤️
اعطييييه 🙃
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...