part20

611 18 2
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....20🍂

نبداو بولاد السي حسن غرفة الابن البكر سعيد و مرتو خولة حداها غرفة خوه يوسف و مراتو اميمة و حداه غرفة فيه جوج اسرة وحدة ديال نسرين و وحدة ديال تيسير و غرفة اخرى بحالها كانت ديال شيماء و احلام ولكن رجعو كينعسو فيها بنات عمر بجوج وحدة عندها 19 سميتها صفاء و وحدة قد نسرين سميتها سهام.....

غرفة ديال خوهم الاكبر امين و مرتو حياة و عاد غرفة البنت الوحيدة ديال رشيد فعمرها 24 سنة سميتها سلوى و غرفة بنت حكيمة امنية عندها 25 عام عاد اخر غرفة كانت غرفة محمد رغم انو مساكنش معاهم فالرياض الا انه مرة مرة كيدوز معاهم وقت و كيضطر يبات....

الطابق الثالث كان عبارة على غرف ديال الحفايد الغرفة الاولى ديال معاد و ادم ولاد سعيد و فوزية و الغرفة الثانية كانت ديال محمد امين ولد اميمة و يوسف و زكرياء ولد امين و حياة و عندهم بنت فعمرها 8 شهور مازال كتنعس معاهم و كاين فنفس الطابق حمام و مرحاض خارجيين و صالون دايرينو للدراري فيه الالعاب و التلفزيون و  فاخر و ما تبقا 3 غرف للضيوف.....

اخيرا السطح اللي قاسمينو النص خاوي و النص فيه جليسة زويييينة بدريگة و مجموعة من المحيبقات فيهم نباتات مختلفة و سديدرات و وسايد و طبيلة خشبية الوسط و دايرين بيهم فنانيس و شمع جلسة حميمية زوينة....

كان هذا هو رياض الحاج تاج الدين اللي كان مليئ بالحياة و الحركة و الغوات و البرائة و اللحظات الزوينة ولكن ملي كنذكرو الزوين ضروري يكون معاه الخايب و كيما هاد الرياض جامع بزاف الحوايج الزوينين مخبي حوايج خايبين و خايبين بزاااف اييلا تفضحو يقدر يتهدم ساس هاد الرياض العريق.....

فغرفة من غرف الرياض كانت جالسة بنت ف26 من عمرها بنت رغم ان ملامحها زوينة ايلا انها كتبان فوجهها الحدة و الغرور و الغطرسة بعيون لوزية بنية اللون جميلة و زايدها الكحل الاسود جمال على جمال و لون قمحي و شعر اسود و قوام رشيق كانت جالسة فوق ناموسيتها و حداها بنت اخرى ظاهرة عليها ملامح الشر و الغرور حتى هي و كيدويو بصوت منخافض......

البنت2: ياخوفي تكوني كتلعبي بالنار 

البنت1: مكاين لا نار لا والو اللي كنعرف انو ديالي و غيبقا ديالي طارت معزة نزلت معزة

البنت2: واش منيتك اصاحبتي راك مزوجة و والدة واش كتفهمي

البنت1: مكيهمنيش و مهامني لا داك الولد ولا الكلب ديال باه اساسا ندمت على النهار اللي تزوجت بيه فيه ولةن لا سماحة للي زرفني فديك التزويجة

البنت2: سمعيني ا اميمة راك غتندمي على هدشي اللي كديري راني خايفة عليك

اميمة: متخافيش عليا خافي على روحك اما انا راه كنبغيه و منقدرش نتفرق عليه و غيكون ليا طال الزمان ولا قصار و عارفة راسي اش كندير مناش بنت صغيرة مازال نجيبو تال بين يدي

البنت2: لا نتي حماقيتي واخا الالة هاهو تاهو باغيك اش غديري معاه غاطلقي ميمكنش وشنو غديري

اميمة: شفتي نهار يبغيتي ويقبل يكون ليا مغيبقا يهمني لا حلال ولا حرام ولا كان الحلال بلا بيه لاهوما الحرام معاه راه كنعشقو اعفاف

عفاف: فكري مزيان فكري راك ظالمة راسك و ظالمة معاك داك الراجل اللي نهار و ماطال ونتي تحرشي فيه على خوه شي نهار طيح روح بيناتهم

اميمة:(هزات كتافها بعدم اهتمام و ردات شعرها اللور) و طيح متكونش غي روحو و طيح روحمن بغات تكون مازال غندمر هاد العائلة غير بلاتي

عفاف:(كتشوف فيها بحيرة ولكن معندها مادير غير تعاونها) ونتي عارفاني انا ديما معاك ياك (قربات عنقاتها و ابتاسمات بشر)....
نخليو هاد الجوجات و نهزو رحالنا لكن هاد المرة مغنمشيوش بعيد بزاف غير فالرباط نيت اللي كان وصل ليها محمد و مو وخواتاتو راجعين من رحلة الاستجمام اللي كانو فيها باركا الاوطو قدام الباب و دق فالباب حلات ليه الخدامة دخلو النسا و هو بقا كينزل فالشوانط دخلهم و دخل....

كيسمع فصوت مراة باه حفيظة اللي كانت جالسة بنخوة فجليسة اللي كاينة وسط الرياض لابسة تكشيطة حمرة و لايحة درتها على شعرها الاحمر بالحنة دايرا سنسلة ديال الذهب ثقيلة فيها مصحف و يديها كيتخرشو بالدمالج و قوة الخواتم مرة يكون فعمرها 56 سنة باينة فيها واعرة و قاصحة مقابلة معاها سميرة ذرتها اللي كانت لابسة جلابة خفيفة مخيطة بالراندة و صبيبط دومي طالون و محيدة الدرة على شعرها الطويل رطب و دايرا ليه ليميش دايرا اونسومبل ديال الذهب خفيف راقي وجها مجبد و بيض و مكحلة عويناتها الخوضر بحال محمد زويييينة و مسرارة و باينة فوجها الطيبوبة و الحنان....

اما نسرين و تيسير فغير سلمو و طلعو يرتاحو سلم محمد على مراة باه بغير نفس مكيحملهااااش و ممسروطاش ليه و عليها خوا الدار مناسيش دكشي اللي دوزات عليه فصغرو طبيعي حاجة الصغر عمرها مكتنسا و تاهيا مكتحملوش حيت طلع حسن من خوتو الكبار و دار دكشي اللي مدايرينوش هوما مشروعو كيدخل الزبابل ديال الفلوس عاد داخل مع باه بالنص فالمحالات الكبيرة ديال الاثاث و ثواب الطلامط و باه منينما داز يرضي عليه ماشي بحال ولادها اللي طلعو بحالها الخبث سرى ليهم فالدم هزات فيه عينها و رجعات كتعبر فسميرة و قالت.....

حفيظة:(هازة حاجبها و كتعبر فسميرة اش تزاد فيها و اش نقص) ولفتي اگادير اسميرة و جات معاك

سميرة:(بابتسامة صفرة) ولافة اختي مكرهتش نسكن فيها عاد ولدي محمد الله يرضي عليه مخلا فين دانا و سارانا

حفيظة:(بسم و كره هي اللي عمر ولادها دخلو عليها تا قبطة ديال النعناع) ايوا محمد كتساري غير مك و حنا ماعليناش الله

محمد:(جالس مكفح بجلسة رجولية تيلعب بالكونطاك رد باستهزاء) لا حاشة اخالتي وقتما بغيتي تمشي نعطي سوارت لواحد فدراري يديك....

قالها عن قصد حيت عارف ولادها ميديوها تال الطبيب وتاهيا متخويش الدار و تخليها خاصها تبقا فالدار تحكم فالكبيرة و الصغيرة و تسيطر على كولشي تدخل فالكبيرة و الصغيرة و تحرر العيشة فالكل عاد ترتاح....

شكووون هاد الشخصية الجديدة اللي بانت؟؟ و علامن غتكووون داويا ؟؟ ولعت ولعت يا جماااعة 🔥🔥
هاااا اللفاعي بدااااو كيباااانو 🐍🐍

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن