part41

525 14 1
                                    

عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...41🍂
ثورية: ظاهرة فيه ولد الناس و مربي ايوا مزيان بعدا تبعدي على الصداع نيت معندكش معاه و متقديش عليه حرب الضرار ابنيتي وااااعرة و صعيبة و ديك مرات باه من وجهها باينة حاااارة قطران كيدها في نحرها...
ياسمين: انا بعيدة على داك الصداع و گاع الحاجة اللي تقلق راحتي ندير منها خيرة...
~~~~~~~~~~~~~🤍
نرجعو فين خلينا حفيظة و ولادها جالسين حتى هضرات اميمة بسم و حقد و قالت...
اميمة: اصلا مكاينش اللي ضسرو قد جدكم و باك اللي دخلو شريك فالمحل دارو ليه الرزق اعلى منكم حتى رجع يشوف راسو فوقكم كولكم و نتوما غي حشرات تحتو..
يوسف: هداك راه ضحك على جدي و سناه بزز على الوراق و لكن متبقاااااش فيه..
شيماء:(عينيها كيقطرو بسم) قالت الصح فلوسو مضسرينو..
حفيظة:(بابتسامة شر) غيخلي كولشي غير تسنتو ليا نتا ايوسف......... (من بعد و نشوفو اش غيديرو)..
مشات ايام و جات دازت 13 يوم بحلوها و مرها ولكن حلوها كثر من مرها 13 يوم دازت على العائلات بزوج فالتوجاد...
عائلة ياسمين اللي بعد اخد و رد و عدة مشاورات قررات مها انها تكلف طريطور بكولشي من ماكلة ديكور و كولشي ولكن هادشي ممنعهاش انها تاهية تكون مشغولة صاوبات الحلوة بيديها و و خملات الدار من الفوق تال التحت واخا عاد تخملات و تقدات و مخلات مدارت....
خرجات على مصطفى بغسيل الفندق عاد قررو ان ياسمين غتلبس جوج لبيسات اللولة غتكتب بيها العقد و الثانية غدوز بيها الليلة و ناضت ثورية قالت ليهم نونو كحل عيونو واش تكري وحدة خيطاتها و وحدة شراتها جاهزة و باعت واحد الحصيرة ديالها و خدات بيها لياسمين بروش بلدي ديال الذهب...
الحاصول سيزات مصطفى و هادشي مازال العرس ولكن ملي جات فبنتو كيعطي بلاما يحسب و حتى هو مخلاش من جهدو نظرا لمعرفتو بمجال الحوايج برعها بيجامات حريرية ديال العرائس و خدا ليها جوج بينوارات بالفوطة الكبيرة و الموايان و الصغيرة و بانطوفة مطروزين و غاليين واحد ابيض مطروز بالذهبي و واحد موف بارد مطروز بديگرادي ديالو...
تبرعات ياسمين و حلفات عليها مها لا حطات يدها فشي حاجة واخا عيات فيها تعاونها ولكن رفضات و أصرت عليها ديها غير فراسها و فعلا داكشي اللي دارت...
عتاكفت فالدار و عطاتها للوصفات حتى ولات منورة كثر من الاول و طيلة هاد الايام كانت كتهضر مع محمد كل ليلة فالتيلي مرة وحدة صونا فيديو و ندم ملي شافها نوضات عليه المواجع بلاما تقصد حتى فاق باني الخيمة و هي اللي عمرها وقعات ليه من تما حلف لا باقي دوا معاها فيديو يكفي غير صوتها راه تيشعل فيه العوافي....
مخلاو فاش دواو حتى شي مرات مكيلقاو ميقولو و كيقول محمد شي نكتة او كيحشمها بشي كلمة خصوصا انها زعمات عليه وولات كتهضر معاه عادي و فجميع المواضيع تقريبا بلاما تحشم او ترتابك و هادشي ريحو و خلاه حتى هو ياخد راحتو معاها فالهضرة و يزعم عليها كثر....
كل مرة مغرقها فالكلام الحلو و الزين و مكيبخلش عليها بتعبيرو على لهفتو ليها بحيت كيوصل ليها صبرو اللي تقادا من جيهتها بطريقة لبقة ماشي سوقية تكرهها فراسها و هادشي كان كيزيد من ثيقتها فنفسها و كيرضي غرورها كإمرأة و حتى هي قدرت تزعم و تبين ليه ولو بنسبة قليلة مكانتو فقلبها و كيفاش كتشوفو على انه سيد الرجال....
عند عائلتو هو ما كان حتى جديد يذكر شيماء رفعات دعوة ديال الطلاق اللي كان طلاق اتفاقي حيت حتى هو صبر ليها ولكن مخلاتش ليه ففضل انهم يتفارقو بالحسنى و يكفيه شرها الحضانة ديال الطفل كانت ليها و كان موافق على النفقة و كولشي الا ان الجلسة مازال ماتمات و بهكا جلسات شيماء فدارهم فرحانة بانجازها كأنها ملكة زمانها و العيب راكبها من ساسها لراسها...
هنا انا مكنعيرش الامرأة المطلقة بل كنقصد الامرأة اللي كتكون عايشة بيخير مع زوج مزيان و موفرين ليها جميع ظروف العيش المثالية و كتنوض طلق بلا سبب و هادي هي حالة شيماء اللي دارها ليها غرورها و حبها فالسيطرة و التملك حتى جلسات حدا مها تيتي نيني و الاغرب انها قالك بغات تخدم معاهم فالمحل مرفضوش لأنها بالغة اما حفيظة فهي هي و غير مزادت حقدات على سميرة و ولادها دوزاتها عليها فهاد الايام بحشيان الهضرة و المعيور و مختلف انواع الاهانات ولكن سميرة مكانتش فايقة ليها من النعاس مخلاتش ليها الفرصة فين تنغص عليها فرحتها بولدها اللي مخلات مدارت على ودو و غير دور و ترضي دوزات هاد الايام غير فالتقدية و الشريان ديال هدايا الخطوبة طلعات هي و حكيمة و احلام سبرديلات و كيخرجو مرة تمشي كلثوم مرة تيسير و نسرين مرة امنية دوموندات على الثواب الرفاع و على الروايح الغالين و الماكياج دوليكس اما المجوهرات تكلف بيهم محمد اللي كان مشا لأگادير للمحل ديالو تم فين كانت غتخرج حتى هو فيه كوليكسيون جديدة شاف منها اللي بغا و تكلف هو بالخاتم ديال ياسمين اللي خلات ليه الاختيار هو...
فكل خرجة كتخرجها سميرة عمرها حاشاتها لحفيظة ولا شيماء اللي كيموتو بسمهم بعدما كانو راس ولا رجلين على قولتهم بعدما كانو هوما اللي يخرجو و يشريو على دوقهم و الحاجة الزينة ياخدوها لريوسهم ولاو يشوفو التقضية دوز من قدامهم و كيزيدو يتغاضو ملي كيشوفو الثواب و الحوايج اللي خدات سميرة غير داكشي الغالي و الرفيع و هوما اللي مولفين ياخدو غير السواقي حگا ما حگا ميضسروش المرة و ميخسروش عليها الفلوس ماعرفوها تصدق ولا ماتصدق....
جات سامية اخت سميرة من فرنسا فين مستقرة هي و راجلها و وليداتها توام عندهم 17 عام و حتى هي جات محملة مجملة بالهدايا للكل و الاكثر ياسمين ماهيا خطيبة الغالي على قلبها محمد اللي كتعزو بزاف...
جابت ليها باك ديال كوتشي بلوم فيه ريحة و مينياتيغ صغيرة و كريم للجسم و باك اخر ديال شانيل فيه جوح روايح و عكر و مسكرة و ايلاينر كانو لي باك بجوج الاصليين ماشي خصارة فياسمين اللي بقد ما سمعت ختها كتشكرها بغاتها و دخلت ليها لخاطرها....
جات قبل بسيمانة باش تشبع من ختها و كانت باغا تمشي للدارها حتى اصرت عليها ختها و حسن باش تبقا معاهم و فعلا استاجبت ليهم و جلسات مع ختها ولكن حفيظة تشوف هادشي و تسكت طبعا لا...
فالطلعة و النزلة تسممهم بالهضرة و واخا دارو ان الخطبة غيحضرو ليها غير اهل الدار دارت اللي فبالها و عيطات لخواتاتها ثلاثة و ولادهم كل وحدة والدة طاشمة كاملين جاو....
مكاين غير هز ساكك و زيد حتى ولات الدار كتنغل الشيء اللي عصب سميرة و حتى حسن اللي نوض مع حفيظة نهار و هي مخرجة عينيها بحجة عائلتي يحضرو و اهل الدار كلهم معجبهومش الحال جايين قبل بسيمانة واكلين شاربين محممين و عاد كيف غيديرو للناس يمشيو عندهم بزايد حشمو حتى ما قدووو و حتى كان محمد غيدور فالحزاق كامل و نعل الشيطان....
هزو الحوايج اللي خداو كاملين و الكادوات و كولشي داوه لدار محمد خوفا من شي سرقة او شي حاجة و قررو انهم يقادو كولشي تما وولات حفيظة و خواتاتها و ولادهم جالسين تيتي نيني ميحطوش يديهم فوالو حتى تقهرو الخدامات و ناضو عاونوهم ماليات الدار...
عاد 3 العزارة تيضلو جالسين فالوسط ديال الرياض منعو على البنت الجلسة ولاو غا مجموعين فبيت شي وحدة مكيحتارمو تا واحد حاضيين غير التزلال و قلة الحيا الحاصول حررات حفيظة فسميرة فرحتها و هجراتو ليها........
و هكا دازت هاد 13 اليوم كيما قلت بالزينة و الخايبة....
فاقت ياسمين على صوت ختها اللي جات دوز معاهم هاد اليوماين اللي بقات بما انه الخطبة بعد غدا دارت روتينها و هبطات لقات خالتها مريم وولدها جاو و حتى خالتها الكبيرة فاطمة و وحدة فبناتها اما لوخرين فحتى لنهار الخطبة و يجيو سلمات عليهم بالتعناق فرحانة و حتى هوما فرحانين ليها فطرو بنشاط و الضحك و علماتها دعاء تلبس حوايجها باش يمشيو لصالون....
طلعات لبيتها جبدات جينز ازرق مع ديباردو اسود و عبايا سوداء هابطة حتال للتحت محلولة من القدام و فيها رشيمات بالذهبي لبسات معاها صبيبيط بلا و اكتفت بايكرون هزات ساكها و هزات ساك صغير ديال الحوايج هازة فيه ملابس داخلية و برودوياتها و نزلات طلبو من بنت خالتها تمشي معاهم ولكن رفضات بحجة انها مشات قبل ماتجي عندهم فمشاو غير هي و دعاء ومريم ركبو فالطوموبيل و مشاو لواحد الحي شعبي و مريم غير مصدومة فيهم...
وقفو قدام واحد الگاراج عادي بابو فيه خامية بداو داخلين حتى وقفاتهم....
مريم:(تتشوف فيهم بصدمة) اويلي ابنات ختي فين جايين مالقيتو غير هاد البلاصة..
دعاء:ههههههه زيدي امريم زيديي و غتشوفي على عينيك..
و فعلا هزو الخامية و دخلو لقاو جوج بنات جالسين شادات تيلي حتى دوات دعاء
دعاء:تبارك الله على سعيدة طالقة لينا اللحومات...
سعيدة: اش هادي حوبي دعاء (تسالمو و سولو على الاحوال و مريم غير تتشوف)..
دعاء: ياختي فينما دخلت عندك كنقول غتجي شرطة الاداب تجمعناااا هههههه
سعيدة:(دارت ضحكة ديال الباطرونات) ههههههههههههه ضحكتيني الشيخة (ضارت عند ياسمين) ايوا لالة العروسة نبداو بلاصير..
ياسمين: واخا اختي..
فعلا مشات ياسمين نصلات حوايجها و لوات عليها فوطة و بدات كدير ليها فلاصير حتى تشوطات من بيطانها مع بشرتها حساسة ما سالات ليها حتى عينيها رجعو حمرين و منفخين بالدموع دهنات بيافين للحمها كامل و بقات تا بردات عاد دخلاتها لواحد الدوش بحيت الصالون كان مطلوق على الدار دوشات و عاد خرجات بدات ليها سعيدة فالسوان نقات ليها وجهها حتى رجع منور و كيشعل و مريم مصدومة فخدمتها...
#يتبع ❤️❤️

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن