part72

495 12 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...72🍂
محمد: نوضي دوشي اكبيدة راه وجدتو
ياسمين:(بزز باش تتخرج الهضرة) بلاش مافياااش عافاك
محمد:(توجه للفاليز ديالها جبد ليها بينوار ديال الدوش و حل تروس لقا فيه فوط صحية و بومادا خرجاتها ليها الطبيبة و برودويات الدوش هزهم دخلهم للدوش عاد خرج عندها كينوض فيها) غير نوضي احبيبة راه مزيان ليك درت فيه الدوا باش يبرا الجرح واخا (استسلمات لطلبو و ناضت ملوية عليها ليزار حتى دخلات بغات تحيدو و حشمات) غير حيديه راني عاد شفت كولشي احبيبة و اساسا ماشي وقت الحشمة (حيداتو حشمانة و دخلات للما سخون اللي غير جلسات فيه و قاسها داك الما للجرح بحالا شوطها قفزات بغوتة) شششش راه غير الدوا هداك فيه معقم باش يتنقا الجرح..
رجع عاونها حتى جلسات كتقفز بحدها سرعان ما ارتاحت و ترخاو عليها عظامهااا عاد حيد هو كالسونو و دخل موراها مخليها تتحمار و تصفار..... طلق الرشاشة فوقهم و خدا شومبوانها محاول زعمة يغسل ليها شعرهت اللي غير بداا كيرغوي فيه و هو يتخبل ليه و غلب عليه بطولو حتى رجع ندمان.... خدات من عندو المشطة كضحك بخفة سرحات شعرها بزز هو كيشلل وهي كتمشط حتى حيد شومبوان عاد جمعاتو الفوق فحين هو غسل شعروو.... جالسة قدامو متكية بظهرها على صدرو مستحلية سخونية المااا و الدوا اللي همد الجرح و حيد الألم واخا عظامها مرخيين و كيدروها لكن لكن حسن من الأول..... نزل براسو باس كتفها و حط راسو عليه كيقبل فعنقها...
محمد:(بصوت هامس كيخلي انفاسو يضربو فعنقها) عمري كنت كنقول غنتزوج فهاد الوقت و تكون عندي تا انا البنت اللي نبغي و نكمل معاها حياتي كاملة (طبع قبلة) حتى بنتي نتي فحياتي بحال الشميعة ضويتها و عطيتيها مذاق خليتيني نبغيك من اول لحظة و نشوف فيك البنت اللي باغي نكمل معاها حياتي (عاود طبع قبلة) ايلا قلت كنبغيك غنكون كذبت انا راني كنموت علك احبيبي...
ياسمين:(دورات راسهت فيه بشوية حتى تقابلو العنين و دوات بابتسامة زوينة زينات وجهها) حتى انا كنت كنقول عمرني نلقا اللي فهمني و يبغيني بشخصيتي و يتقبلهااا.... عمرني نلقا اللي يبغيني و يخاف و عليا و يصوني و يبغيني للحلال حتى بنتي نتا و ثبتي ليا بيلا راني غالطة (هزات عينيها فيه لقاتو مبتاسم) حتى انا كنبغيك و غنبقى نبغيك و نفديك بحياتي امحمد...
كان جوابو عبارة على قبلة حنينة تشاركو فيها ريق بعضهم و برهنو على حبهم حتى تقطعت فيهم النفس عاد ناضت حشمانة مخلياه فاشل فالما.... دارت باندوشها بالزربة و شلات عاد لبسات بينوارها و خرجات بشوية واخا الألم خف لكن كتحس بلحمها مشكرف.... دارت البوماد اللي خرجات ليها الطبيبة و برداات عليها عاد لبسات كالسون قطني مع فوطة صحية و بيجامة حريرية عبارة على ديباردو و شورط و نشفات شعرها عاد مشات بدلات ليزار ديال الناموسية باللي فيها.... تم خارج من الدوش ملوي عليه فوطة كحلة لقاها تتقاد من هنا و هنا نده عليها...
محمد: حبيبة غي خلي داكشي تانجي نتي مازال مقصحة غير ارتاحي
ياسمين: ماشي مشكل غير قوليا فين نديرو واش زعما تبغيه
محمد:(لبس شورطو و دار عندها يدو فشعرو كينشف فيه) فاش انبغيه غي ديريه فلاماشين حتى يتصبن و صافي (بان ليه ذهبها فوق طابل دونوي عاد تفكر ملي سولاتو) هاداك الذهب ديريه فواحد الكوفر كاين فالبلاكار الفوق الكود هو 0089 ولا خليه هاني نديرو...
فعلا جلسات هي فالسرير تترتاح باغا غير تنعس ترتاح فحين هو حط دوك ليبواط وهز بواط اخرى حمرة مخملية متوسطة.... دار تكااا حداها و حل ديك البواط تحت انظارها هاز منها ثلاثة ديال البراصليات مشبكين راقيين و زوينين من الذهب الأصفر و خدا يدها بدا كيلبس فيها بالواحد بالواحد...
محمد: صباحية مباركة يا عروسة قلبي (خدا يدها قبلها و رجع شاف فعينيها المصدومين) واخا معرفت شنو نعطيك منوفيكش حقي احبيبتي...
ياسمين:(فرحها الموقف كثر من فرحتها بالذهب خدات يدو بين يديها قبلتها تاهيا بحب و قالت) الله يخليك ليا ياربي امحمد
محمد:(جرها حتى تصطحات مع صدرو) الله يخليك ليا اه و ديك محمد لاش واش انا مانسمع حبيبي ما نسمع حياتي غا محمد محمد خايفاني نتلف على سميتيي
ياسمين:(ضحكات بحشمة كتهز فيه عينيها كيف القطة) وا شنو بغيتي نقولك راني كنحشم
محمد:(سها فعينيها) لاش غتحشمي واش انا خوك راني راجلك احبيبة قولي حبيبي دابا يله قوليها
ياسمين:(خرجات فيه عينيها) لاااا منقدرش (حمر فيها حتى بدات كدور فعينيها) وااا فففف (لقاتو مازال كيشوف فيها بنفس تخنزيرة) ح حبيبي (خشات راسها فصدرو اللي كان كيتهز بالضحك) صافي بغيت نعس
محمد:(شبع ضحك عليها عاد هز ليها راسها طبع قبلة على شنايفها) نعسي احبيبي تصبحي على خير...
نعسو فاحضان بعضهم فرحانين مشاو فنومة عميقة بعد ليلة طويلة عليهم و العيا اللي تمكن منهم..... ناعس على ظهرو حاط يد على عينو و لوخرى معنقها بيها فحين هي دايرا على جنبها عاطياه بالظهر و خاشية راسها تحت الوسادة.... النهار طلع و الشمس توسطات..... صونا تيليفوونها لكن شكون يسمعك خاشية راسها و مجايبة للدنيا خبار....
تقلق محمد من صوت تيلي و حل نص عين بشوية كيبان ليه تيليفونها كيصوني هزو لقاها دعاء..... مد يدو كيزعزع فيها بشوية و كيدوي بصوت مبحوح بسبب النعاس...
محمد: ياسمين حبيبة فيقي راه دعاء تتصوني (بدات كتمخشش فالفراش) واتي نووووضي يااااسمين فيقي (هزات راسها بانزعاج فيه عينيه مغمضين و الشعر مخبل بمعنى شنو) بسم الله الرحمن الرحيم اش هاد الشي فين ياسمين (حلات عينيها فيه بديك الشوفة ديال منيتك) شدي اختي تليفونك انا معاك بالله والشرع
ياسمين:(خدات من عندو تيلي لقاتها دعاء جاوبات فالبلاصة) صباح الخير..... ههههه فيقتيني والله...... بصح شحال باقي ليكم تقريبا..... ايوا صافي غير توصلو صوني يجي ليكم محمد.... بسلامة (قطعات معاه و عاد تحلو ليها العينين شافت فمحمد لقات حاجة اخرى حتى وهو يله فايق من النعاس منظر رجولي.. شعرو طايح على عينيه اللي كانو منفوخين و حمرين و الصدر عريان جالس كيشوف فيها كيتسنى تقوليه شنو كاين...)قاتليا خرجو من الدار دابا شادين طريق من هنا لساعة يكونو عندنا على ود الفطور صوني حتى نتا لخالتي و العائلة يجيو...
محمد: اهاه واخا مرحبا بيهم انا ندوش و نخرج نجيب شي حاجة نحطوها ليهم...
ياسمين: لا لا مكاين لاش راه غيكونو جايبين كولشي بلاما تعذب راسها....
محمد:(قرب لعندها كيشوف فعيونها نيشان) عدابكم راحة حبيبتي (جرها عندو و نزل عليها بقبلة كيفدي فيه گااااع الجوع ديالو من جيهتهاا حتى سخفو) تتسالي معايا ابنت الناس هدا الله....
❤️❤️
توقعاااتكم بناااات 🤍🔥

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن