🥀 عبق الياسمين 🥀
🖋️ نور آية 🖋️
بارت...79🍂
شيماء:(تصدمات و مالقات باش تجاوب عينيها دارو فراسها و وجهها تزنك و بانت فيها التلفة) اه ه هادوك ك.. راه خلصت شي كريدي كان عليا و دفعت فشي ذهب
سعيد:(تم نايض ليها وهو يشدو محمد حتى غوت فوجهها) واش الحمارة تمك مريضة فمخك ولا مالك كاع 7 المليون كريدي و ذهب ها خوك عندو حانوت هزي تاتقنعي غيحبسك ولا..
حسن: واش نتي متتفكريش الفلوس حاطينهم للسلعة مشيتي خسرتيهم فالخوا الخاوي راه بحالك بحال اي خدام تما تيوصلك صاليرك و نسبتك من الربح والله يعاون واخر نهار مازال تحطي رجلك فداك المحل جلسي فدارك قابلي ولدك و نقصي من التزقزيق (ناض تايسوط مخليها معاهم)
يوسف:(غير خرج باه ناض رد الباب و رجع ليها جرها من كتفها حتى وقفات) شوفي اديك الكلبة هاد الفعايل مدوزينهم تا قنعناااا متجيش دابا و تلعبي عليها اخر مرة هي اخر مرة تعتبي المحل و زگي معانا شوية ولا نقتلك و نشرب من دمك..
سعيد: خليها كيصحاب ليها تانرضعو صباعنا راه كاع دوزنااااا داكشي باش تجي هي تبدا تلعب مور ظهورناااا....
خرجو و خلاوها كضرب اخماس فاسداس مع طلعات لبيتها اول حاجة دوزات لابيل لمنير اللي صونا تا قنع والو مجاوبش.... بالاعصاب رضخات التيلي فوق السرير و بقات غادا جاية حتى تحل الباب و دخل ولدها قمة فالبراءة مع عيط ليها غوتات فوجهو..
مهدي:(بصوت طفولي) مامي زيتي زبتي ليا سوكولا
شيماء:(غوتات فوجهو) جبت لك الخرااا اللي طليتو معاك خرج عليا الله يديك عليا و نتفك من كمارتك..
خرج الولد كيجري مخلوع و دموعو دايزين مايتصطح غير مع محمد اللي كان فبيتو هابط و داز على مسامعو الحوار كامل.... تأسف على حالو و هزو هبطو معاه كيحاول يسكت فيه....
#يتبع ❤️❤️
جنية هادي صافي 😐
Reply1y
بيسان بيسان
Author
Admin
#تتمة_بارت_224 🍂
تحط العشا و تجمعو عليه داويين ضاحكين و عينين يوسف متبعين حنان منينما دازت و ياسمين حاضياه و عايقة بيه منين يله دخل للكوزينة..... تهز العشا و جلسو شوية حتى وقف محمد و ياسمين....
شدو فيهم تا عياو لكن رفض محمد بلطافة بسيف عينو فشي ليلة حمرة.... خرجو للطوموبيل و باش يوصلو بالزربة اختار يدوز من طريق خاوية و واسعة كيدوز منها الحديد الكبير..... غاديين مشادين حتى خدمات اغنية يارت ما بعرف...
مابعرف كيف بنظرة بتعمل هيك!
بتاخدني ليك وبموت عليك
ما بعرف شو اللي عم يسحرني هيك!
لمسة ايديك
ضحكة عينيك
حسيت بقربك بالأمان
صرت بزمان غير اللي كان
حسيت بقربك بالأمان
صرت بزمان غير اللي كان
جر محمد ياسمين حتا تكات على كتفو هازا فيه عينيها كتشوف فتقاسيم وجههو محساتش ايمتا قالت...
ياسمين: كنبغيييك
محمد:(صدماتو نزل فيها عينو بسرعة و رجع شاف فالطريق لقاها خاوية و استغل الفرصة رجع هبط عينو فيها و قال بدورو) كنموت عليك احياتي...
مورا هاد الكلمات ممنعش شهوتو و مشاعرو انهم يتحكمو فيه و نزل عليها بقبلة حنينة زلزلات ذاتها و شعلات النار فقلبها..... بادلاتو القبلة للحظات و فصلاتها.... عينيه معلقين عليها و قلبو كينبض بسميتها.... هزات عنيها بعفوية فالطريق حتى توسعو و غوتات بلاما تحس.....
ياسمين: عاااااااندااااااااك......
أنت تقرأ
🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )
Adventure______🥀👑 على مختلف اللهجات 👑🥀______ ________🌺عبق الياسمين🌺________ ___بقلمي:aya oulaaidi ( Aya Oulaaidi 🤍)___ معنى الحب: أنت معنى الكفاية: قربك معنى الراحة: كتفاك معنى السلام: صوتك معنى الجمال: عينيك معنى الضياع: شفتاك معنى الانتصار: قلبك مع...