part17

592 17 1
                                    

🥀 عبق الياسمين 🥀

🖋️ نور آية 🖋️

بارت....17🍂

ياسمين:(تترعد بالاعصاب مهما حاولات تفكر او تخيل راسها معاه والو متتقدرش تتعافو كتشمأز منووو) واش عرفتي راسك اماما اش كتقولي ولا لا راه واخا يبقا هو اخر راجل على وجه العديم عمرني نكون ليييه

ثورية: ياااااك الالة بنتيييي وعلاش بالسلامة شنو فيه هاد الراجل اللي معاجبكش

ياسمين:(بغيض) مكنحملوووووش كنكرهوووووو

ثورية: واش مريضة ولا باغا تمرضيني ابنت كرشي الزواج فيه مكنحملوش اللي كنعرف جاك رزقك غديه راه دعاء مكانتش تتحملو هاهيا دابا بيخير

ياسمين:(مصدومة فمهااااا غي تتشوف واش هادي هي الام اللي تتفكر لبناتها و تقلب على راحتهم هي لاحت اللولة و باغا تلوح الثانية) ماما الله يهديك واش اما هي دعاء (تغرغرو عينيها و حسات بالظلم) دكشي اللي دازت منو دعاء انا منقدرش ندوز تا الربع منوووو لحتي دعاء و مهتميتيش ليها تا كانت غتموت فيها و دابا كتعاودي نفس الغلط واش حنا بناتك ولا بنات ذرتك (نزلو دموعها و هزات ايديها تتمسح فيهم بعنف)

ثورية:(مأثروش فيها دموع بنتها مقتانعة بيلا هي اللي تتعرف و دعاء كانت غير تتفشش و هاهيا دابا بيخير و تا ياسمين غير كتفشش مايمكنش تفلت نسيب بحال هذا) حيت بناتي باغاكم تعيشو فمستوى حسن من هذا حيت بناااااتي بنات كرشي بغيتكم دييييو رجال بحال الجبال تكونو مراة فلان و فرتلان و تكونو همة وشان ولكن ماولدات كرشي غا الحاشية و ختها هلكتوني فصحتي كنجر بيكم للعز و نتوما باغيين تبقاو فالدل (تتسوط و معصبة معاجبها حال بنتها ترفض هضرتها بنتها اللي كانت تتقول الحنينة واللي تتسمع الهضرة و متخصرش الخاطر و للاسف هذا هو حال الدرويش و الساكت خاصو ديما يحني الراس و يدير الخاطر لهذا و هذا تا يبقا هو بلا خاطر ولو على حساب مصلحتو و رغبتو) واش بغيتي تبقاي تيتي نيني حدايا كيجيو فيك غير الرجال الهمة ونتي بغيتي تبقاي لاسقة ليا فجنابي تيفوتك الطران...

ياسمين:(مصدومة من هضرة مها اي نعم كانت عارفة بيلا مها تفكيرها تيقدام فشي نقط ولكن ماشي لهاد الدرجة ماشي لدرجة انها تحسسها انهاااا مثقلة عليها و ان الزواج هو الحل ديال المراة باشما يفوتهاش طران صدماتهااااا و سكتاتها وبلاما تحس خلقات فجوة اكبر من اللي كانت بينها و بين بنتهاااا نزلو دموع ياسمينة و قالت بصوت مرتجف كيقطع فالقلب) ميحسابنيش مثقلة علك الالة ثورية و خاصك غير فين تلوحيني متخافيش غيجي واحد النهار و غنمشي و منبقاش مثقلة علك و قريب هاد النهار بزاااف غير هو كوني اكيدة انني عمرنيييي مغنكون لسي نجم ديالك مراة ولو نعرف نقتل راسي (ناضت كتشتف فرملة متجهة عند باها تقولو باش يمشيو مخلياها موراها تتعيط و تسب عندها فكرة و مقتانعة بيها ولو يجي باها من القبر متبدل فكرتهااا)..
توجهات ياسمين عند باها باكية هي من النوع اللي هادئة هادئة لدرجة كبيييييرة اعصابها ثلاجة الحاجة اللي كتعصبها مكديرهاش و كتبعد منها و كيما كنقولو الباب اللي يجيك منو ريح سدو و استريح.....

ياسمين غادا بهاد المبدأ مكتخلي تا حاجة تنغس عليها حياتها ولكن ايلا بقات تا تعصبات كتهيج بحال البحر كتجمع الاخضر و اليابس موراها كيبقااااو غير دموعها بحال اثار مياه البحر على الدمار اللي خلاه مورااااه......

توجهات عند باها وقفات حداه علا فيها عينو لقاها بداك المنظر تخلع و قلبو قفز كيفاش حشيشة قلبو كبدتو و روحو والجزء الاكبر من قلبو كيبكي شنو بيها و شنو عندها شكون قلقها او قاسها هادشي اللي كان كيسولها و هي غير كتبكي عنقاتووووو و تكات على صدرو كتخرج فسمها على شكل دموع.....

معنقة الصدر الحنين اللي تمناااات و ترجات تلقا فمها شوية من حنانو ولكن للاسف هادي هي الدنيا ماشي كولشي اللي كنبغيوه كنلقاوه و هادي حلاوتها طمنات باها بيلا بيخير و فشات قلبها بالبكا و خبراتو باش يمشيو للدار يرتاحو فعلا دكشي اللي كان مشات لدار مدواتش مع مها واخا سمعات غواتهم فالبيت و عرفات بيلا باها مخلاش لمرتوووو و عطاها عظم فين تكدد و زاد ريحها ملي اكد ليها على رفضو التااااام....

اولا استجابة لرغبة بنتو و ثانية حيت عارف نجم و عارف فعايلو و قيمتو اما ياسمينة فبدلات و هزات التيلي لقات مسج من محمد....

💌محمد: وصلتي؟

💌ياسمين:(جاوباتو بلا خاطر) وي وصلت

💌محمد:(جاوبها فالحين) نصوني ليك؟

💌ياسمين:(صوتها مخنوق و باينا فيه باكيا و معندنها خاطر للهضرة) منقدرش ناعسة مع خويا فالبيت

💌محمد:(عاق بيها كتهرب حيت كون بغات تهضر غتلقا الحل و عذرها عارفها حشومية) واخا ارتاحي

💌ياسمين: 🥰

فاضت بياسمين وملقات تا حل من غير تعيط على دعاء واخا الحال معطل ولكن ايلا مخواتش قلبها و متنفساتش مغيديهاش النعاس و غتبقا فايقا الليل كلو فعلا دكشي اللي دارت صونات لدعاء جاوبتها مورا مانعسات ولدها...

عاودات ليييها كولشي من اللقاء تال الهضرة ديال مها تال رفض باها و حسات براسها ارتاحت شوية بحال شي جبل كان محطوط فوق صدرها و انزاح.....

📱دعاء: گااااع هدشي وقع فهاد العشية اناااا مفهمتش هاد ماما كيفاش كتفهم الهضرة راه دوات معايا قبل منك و سمعتهم ليها قلت ليها السيد ميصلاحش لياسمين ولكن اللي فيها ما هناها...

📱ياسمين:(كتبكي بحرقة على داك الاحساس اللي خلاتها مها تحس بيه) ماما ادعاء سخات بيا و وليت متقلة عليها بغات غير فوقاش تفك مني معرفتش علاش كدير معايا هكا..

📱دعاء:(كتنهد و تسوط بعصبية عزيزة عندها ياسمين بزاااف و ياويل اللي قرب ليها ولا دواها حيت عارفاها متتعرفش تجاوب و متتعرفش تاخد حقها و ثاني حاجة حيت حنينة و ظريفة ماظلم حد متعدا على حد) ياسمين حبيبتيييي تهدني مالك دابا محمقة راسك راه والله لا كنتي ليه مرا عاد بابا رفض يعني مستحيل...

📱ياسمين: ولكن علاش دير معايا هكاك اهئهئ هئ فاش ضريتها ولا جرحتها ديما دايراها فوق راسي فاللخر تجازيني هكاااا....

#يتبع ❤️❤️
احاااي 😭😭 بقاااات فيا الصگعة 💔💔
توقعاتكم و ارائكم 😌❤️
شنووو بان ليكم فهاد المنزلة؟؟ واش غترضخ لأمر مها و تزوج بيه؟ ولا غتبقى على رأيها 😞🔥

🌺عبق ياسمين 🌺 (طور التنزيل )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن